د. خالد آل عبدالرحمن: نفتخر بجامعة الإمام برعاية خادم الحرمين الشريفين لمؤتمر واجب الجامعات في حماية الشباب من الجماعات والأحزاب

 

أبدى عميد كلية الطب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية المشرف العام على الخدمات الطبية الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالغفار آل عبدالرحمن سعادته وافتخار الجامعة برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لمؤتمر (واجب الجامعات السعودية وأثرها في حماية الشباب من الجماعات والأحزاب والانحراف) الذي تقيمه الجامعة خلال الفترة 14-15 شعبان  المقبل.

وقال: نشرف في الجامعة برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – له، وهو من المؤتمرات الهامة ويأتي في وقت هام، ونحن في احوج ما يكون لعقده لأنه يتعلق بدور الجامعات السعودية وأثر هذه المؤسسات التربوية في التعليم العالي في حماية الشباب من الجماعات والأحزاب والانحراف الفكري.

وأضاف: جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لديها تجربة رائدة، وسجلت نجاحات كبيرة جداً، يمكن أن تستنسخ وتستفيد منها الجامعات الأخرى، ولا بد أن يكون هناك تعاون بين الجامعات حتى نحصن شباب هذا الوطن المعطاء من هذه الشرور.

وقدم الدكتور خالد آل عبدالرحمن في ختام حديثه خادم الحرمين الشريفين المك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – على رعايته للمؤتمر، كما شكر معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، ومعالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله أبا الخيل وكل العاملين والمشاركين في المؤتمر من رجال ونساء من أجل انجاح المؤتمر، وسأل الله العلي القدير أن يحقق أهدافه وأن يحمي شباب هذا الوطن من شرور الاشرار ومن كيد الفجار

التغطية الإعلامية