الدكتور السبيعي : ندوة "تطوير المنتجات التعليمية في كليات الاقتصاد والأعمال" تسهم في تبادل الأفكار والتجارب وتوجد قنوات للتواصل مع الجامعات

تنظم كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة الإمام " ندوة تطوير المنتجات التعليمية في كليات الاقتصاد والأعمال" خلال المدة من 13-1437/7/14هـ الموافق 20-2016/4/21م.

وعبر عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية الدكتور فلاح بن فرج السبيعي أنه لمن دواعي سرور الكلية واغتباطها أن ترعى هذا الملتقى العلمي المهيب والذي يعكس الرغبة الصادقة للكلية في إقامة الأنشطة العلمية التي تسهم في تبادل الأفكار والتجارب وإثراء المعارف وإيجاد قنوات للتواصل مع الجامعات الأخرى.

وإيماناً من الكلية برسالتها العلمية ودورها في مواكبة سوق العمل فقد سعت إلى تنظيم ندوة علمية بعنوان "تطوير المنتجات التعليمية في كليات الاقتصاد والأعمال" تهدف لتأسيس رؤية علمية واضحة وطموحة تجاه تطوير المخرجات حتى توافق متطلبات سوق العمل، واستطلاع آراء المختصين في مدى ملاءمة المناهج الدراسية لتحقيق هذه الرؤية، والوقوف على العقبات التي يمكن أن تحول دون التطوير الفعلي لهذه المخرجات.

ولم تدّخر الكلية جهدها في إثراء هذه الندوة من خلال لجان متخصصة شكلتها الكلية وعلى رأسها اللجنة العلمية التي بذلت جهداً يذكر فيشكر؛ حيث قامت باستقبال أوراق العمل وفحصها ، وإجازة أفضلها للعرض في الندوة أو النشر في سجلها العلمي، وتحديد محاور الجلسات وتوزيع أوراق العمل عليها.

كما عملت اللجان الأخرى على تنظيم وتهيئة الظروف المحيطة حتى وصلنا إلى هذه النتيجة والحمد لله.

وتقدم بالشكر الجزيل لمعالي وزير التعليم الدكتور / أحمد العيسى على اهتمامه بتطوير التعليم الجامعي وتحسين جودته ، وسعادة مدير الجامعة بالنيابة الدكتور / فوزان بن عبد الرحمن الفوزان على دعمه المتواصل، وسعيه الدؤوب لتطوير البيئة التعليمية، والشكر موصول لسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور / فهد بن عبد العزيز العسكر (رئيس اللجنة التحضيرية للندوة) على متابعته المستمرة ودعمه لهذه الندوة. وكذلك الشكر موصول لزملائي في الكلية وعلى رأسهم الأخ الزميل الأستاذ الدكتور محمد بن إبراهيم السحيباني رئيس قسم التمويل والاستثمار (رئيس اللجنة العلمية) والدكتور عبد الله الدويش وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي (رئيس اللجنة التنظيمية) على ما قدموه من عمل وتنظيم يستحق التقدير والثناء والاحترام.

كما تقدم بالشكر الوافر لجميع الأخوة الأفاضل الذين بذلوا جهوداً طيبة من أجل تقديم أوراق عمل ذات قيمة علمية يستفيد منها الحضور، والتي نأمل أن تترجمها الكلية في القريب العاجل إلى أفعال وبرامج تحفز العملية التعليمية وتنقلها إلى مستويات أفضل.

سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما يحب ويرضى.

التغطية الإعلامية