الدكتور الدويش : اللجنة التنظيمية أكملت استعدادها لتنظيم "ندوة تطوير المنتجات التعليمية في كليات الاقتصاد والأعمال"

تنظم كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة الإمام " ندوة تطوير المنتجات التعليمية في كليات الاقتصاد والأعمال" خلال المدة من 13-1437/7/14هـ الموافق 20-2016/4/21م.

وأوضح رئيس اللجنة التنظيمية الدكتورعبد الله بن سليمان الدويش أن اللجنة التنظيمية اتخذت منذ موافقة معالي وزير التعليم على الندوة كافة الإجراءات اللازمة لعقد الندوة في موعدها المحدد وبأفضل الترتيبات الممكنة. فتم تجهيز القاعات اللازمة لعقد فعاليات الندوة ، والتنسيق مع التشغيل والصيانة لنقل فعالياتها لمدينة الملك عبد الله للطالبات ، وبعد اكتمال أعمال اللجنة العلمية عملت اللجنة على تجهيز مطبوعات الندوة واستضافة المتحدثين .

مقدماً شكره بهذه المناسبة لمدير الجامعة بالنيابة راعي الندوة على ما قدمه من تسهيلات لتنظيم الندوة في وقتها المحدد ، ولسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي على متابعته الدقيقة لترتيبات عقد الندوة ، ولسعادة مدير عام مطابع الجامعة على ما قدمته المطابع من جهد مشكور في تصميم مطبوعات الندوة وطباعتها في وقت قياسي. كما أتوجه بالشكر للعلاقات العامة لتيسير استضافة المتحدثين وتنقلاتهم ، والمرافق والتشغيل والصيانة على تهيئة مواقع فعاليات الندوة ، ولعمادة تقنية المعلومات على الدعم الفني للندوة.

وختم د. الدويش تصريحه بأن استعدادات الندوة تجري على قدم وساق، آملا أن تخرج الندوة بنتائج وتوصيات تسهم في تطوير البرامج التعليمية في كليات الاقتصاد والأعمال السعودية.


التغطية الإعلامية