1. الأشراف والمتابعة على تنفيذ المهام الموكلة من مدير المركز.
  2. استلام جميع المراسلات والمكاتبات الصادرة وتسجيلها وأرسالها أو تسليمها لجهاتها.
  3. استقبال جميع المعاملات والمكاتبات الواردة للجامعة واستلامها وإكمال إجراءات تسجيلها وإحالتها للوحدات المختصة في الجامعة.​
  4. توجيه المراسلين لاستلام وتسليم البريد للجهات المعينة.
  5. متابعة تنفيذ طلبات المنسوبين والمواطنين.  
  6. الإشراف على بيانات استلام المعاملات, والتأكد من كتابة اسم المستلم وتوقيعه.
  7. الرد عن جميع الاستفسارات والتساؤلات المتعلقة بالمراسلات الواردة والصادرة.
  8. حفظ نسخة من الخطابات والبيانات.
  9.  القيام بأية مهام أخرى يكلف بها المركز في مجال اختصاصه.

​​​​