الشيخ سعد الشثري يزور جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

​​​​​​​استقبل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري في مكتبه صباح اليوم الأحد 28 / 2 /1441هـ ، معالي الشيخ الأستاذ الدكتور سعد بن ناصر الشثري , المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء واللجنة الدائمة للإفتاء .

ورحب الدكتور العامري بمعالي الشيخ الدكتور الشثري في رحاب الجامعة ، مثنياً على الدور الذي يقوم به في خدمة الأمن الفكري , كما شارك معالي الشيخ الشثري, في الاجتماع الثاني اللجنة الدائمة للأمن الفكري في الجامعة. 
وأوضح معالي مدير الجامعة أن مشاركة معالي الشيخ الشثري, في اجتماع اللجنة تأتي ضمن متابعة الخطة التي تعمل عليها جامعة الأمام محمد بن الإسلامية هذه الأيام, مشيراً إلى أن الموضوع الذي سيناقش في الاجتماع هو متابعة ما تم في الخطة الاستراتيجية والخطوط العريضة لكيفية بناء الخطة الاستراتيجية للأمن الفكري في الجامعة. .  

من جانبه شكر معالي الشيخ سعد الشثري مدير الجامعة على تقديم الدعوة للمشاركة في بعض فعاليات الجامعة معبراً أن مشاركته للإخوة في اجتماع اللجنة الدائمة للأمن الفكري يعد من سبل تحصيل الأجر والثواب لما يرتب عليه من ثمرات ونفع عظيم . 

يذكر ان الشيخ سعد الشثري قام بزيارة القبة الفلكية, ومعهد تاريخ العلوم الإسلامية ، واقام لقاء علميا للطلاب والطالبات بعنوان ( أهمية الأمن الفكري وتعزيز الانتماء الوطني لدى الطلاب والطالبات) بعد صلاة الظهر في جامع خادم الحرمين الشريفين بالجامعة. 
كما التقى معاليه بقيادات الجامعة في لقاء خاص حول مسؤولية القيادات الجامعية في التوعية الفكرية التي تاتي لبيان التأصيل الشرعي للأمن الفكري وبيان أهميته وضرورته لحماية الطلاب والطالبات من الجماعات الحزبية والانحرافات الفكرية. 

التغطية الإعلامية