مطابع الجامعة تشارك في التجهيز للتجمع الرياضي الثالث للسباحة والتنس

​شاركت مطابع الجامعة في التجهيز للتجمع الثالث للجامعات السعودية للسباحة والتنس الذي ينظمه الاتحاد الرياضي للجامعات وتستضيفه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، خلال الفترة من 12 إلى 16 ربيع الأول 1440هـ الموافق 20 الى 24 نوفمبر 2018م تحت رعاية وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي الدكتور أحمد بن محمد العيسى.

حيث أنجزت مطبوعات التجمع الثالث وشملت طباعة بنرات اعلانية وترحيبية بمختلف المقاسات باجمالي 230 م وعدد 1000 ورق مقاس A4 و100 بوك ورق A4 و700 فولدر و600 بطاقة مقاس A6 بالإضافة الى طباعة 5000 نسخة من صحيفة مرآة الجامعة.

وقد أنجزت مطابع الجامعة هذه المطبوعات بحمد الله تعالى في وقت قياسي بما وفرته الجامعة من تجهيزات ومعدات حديثة ومواد تشغيل وتدريب مستمر للأفراد العاملين بتوجيه من معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الاستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، ومتابعة من سعادة المشرف العام على الشؤون الفنية المكلف المهندس/إبراهيم بن عبدالكريم المحيميد، وبالتنسيق مع سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور/ أحمد بن سعد الأحمد.

يذكر انه تشارك في هذا التجمع في بطولة السباحة 16 جامعة وكلية حكومية وأهلية و174 لاعبًا، أما بطولة التنس فإن عدد المشاركين 15 جامعة و74 لاعبًا .


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: