مطابع الجامعة تشارك في أعمال الحج 1438 هـ

ضمن مشاركات الجامعة مؤسسات الدولة في خدمة حجاج بيت الله الحرام وبتوجيه من معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور / سليمان بن عبد الله أبا الخيل، أكملت مطابع الجامعة طباعة كتيب (بيان ما يفعله الحاج والمعتمر) لمعالي الشيخ الدكتور / صالح بن فوزان بن عبد الله الفوزان عضو هيئة كبار العلماء، وعضو اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء، وذلك بتسع لغات هي العربية – الأردية – الانجليزية – الاندونيسية – البنغالية – الأوزبكية – الفرنسية – الفارسية – الروسية، حيث بلغ إجمالي النسخ المطبوعة هذا العام أكثر من سبعة وسبعين ألف نسخة.

وتأتي هذه المشاركة من الجامعة من منطلق تحقيق رسالتها والقيام بأهدافها بالاهتمام بالبحوث الشرعية والعلمية وغيرها خدمة للمجتمع في نطاق اختصاصها.

ويلقى الكتيب إقبالاً كبيراً لصغر حجمه وشموليته وسهولة فهمه.

والكتيب مكون من ستين صفحة بالمقاس الصغير عبارة عن جزئين الأول لمناسك الحج والعمرة والثاني الأخطاء التي تتعلق بأعمال الحج والتحذير من الوقوع فيها.

وقد تمت طباعته بالتنسيق مع عمادة البحث العلمي في الجامعة ضمن مطبوعاتها رسائل إرشادية.

من جهة ثانية أنجزت مطابع الجامعة مطبوعات عمادة شؤون الطلاب الخاصة بمناسبة الحج وهي عبارة عن بنرات وستاندات مشاركة الجامعة مع البنك الاسلامي للتنمية في مشروع الإفادة من الهدي والأضاحي, وكذلك مشاركة جوالة وكشافة الجامعة في أعمال الدلالة والارشاد للحجاج .

والله الموفق،،،

مدير عام المطابع 

م/ إبراهيم بن عبد الكريم المحيميد


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: