احتفال قسم علم النفس بافتتاح وتدشين النادي الطلابي التطوعي

​​​

احتفل قسم علم النفس بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بتدشين النادي الطلابي التطوعي بالقسم  يوم الثلاثاء الموافق 15/3/1444هـ


حضر الحفل وكيلة قسم علم النفس السابقة الأستاذة/ أسماء بنت منصور القرني وقدمت كلمة أوضحت بها أهمية النادي الطلابي و أهمية مشاركة الطالبات به بما يعود عليهم بالنفع ، و صقل شخصيتهم ، و اكسابهم المعارف و المهارات الأساسية في بناء شخصية ناجحة. وشكرت المتطوعات السابقات في قسم علم النفس منذ عام 2013 إلى 2021 اللاتي عملوا لخدمة القسم.


وحضرت الحفل وكيلة كلية العلوم الاجتماعية السابقة الدكتورة/ نائلة بنت مسفر القحطاني التي ألقت كلمتها حيث عبرت عن مشاعرها تجاه فريق صديقات قسم علم النفس التي عملت على إنشاؤه في عام 2013م بالتعاون مع وكيلة القسم السابقة آنذاك الدكتورة / منال بنت مهنا السبيعي وكان الهدف هو صقل شخصية الطالبة والأخصائية النفسية وتدريبها على خدمة المجتمع، وذكرت بعض أسماء الصديقات الخريجات من القسم في عام 2013م اللاتي أصبحن متميزات في المجتمع وكاتبات وأخصائيات نفسيات ناجحات ومنهن من أصبحوا محاضرات في القسم.


وكان لمؤسسة فريق يقظة مجتمع التطوعي ورئيسة الانشطة الطلابية ومؤسسة نادي علم النفس التطوعي الدكتورة / عهود بنت بشير العسكر كلمة في هذا الاحتفال حيث عبرت عن امتنانها وشكرها للطالبات الخريجات المتطوعات السابقات والمتطوعات المتواجدين حالياً في القسم وأنهم هم الأساس في خدمة المجتمع التطوعي وبناء الأنشطة المتنوعة في القسم، أيضاً استعرضت الكثير من انجازات الطالبات التطوعية خلال الأعوام الماضية في خدمة سجن الملز ، وخدمة دار المسنين ، ودار الأيتام ، ودار الضيافة وغيرها من الأنشطة التطوعية الأخرى داخل وخارج القسم.


كما حضر كلاً من عميدة عمادة الابتكار وريادة الأعمال الدكتورة / سوسن بنت عبد الكريم المؤمن والأستاذة / شيخة بنت عبد الله القحطاني ، والأستاذة رحاب بنت عبد الله الوزان ، والأستاذة هاجر بنت إبراهيم الجنيدل وهي من إحدى صديقات القسم السابقات وأيضا حضر عدد من عضوات هيئة التدريس في قسم علم النفس. بالإضافة لحضور رئيسة النادي الطلابي الطالبة/ أرين خيال أبا الخيل التي قدمت بدورها تعريف خطة و هيكلة النادي و الخط الزمني للتنفيذ - ومساعدتها من قسم الخدمة الاجتماعية الطالبة/ رغد بنت يوسف العُمري.


كم​ا كان الحفل برعاية عدد من الرعاة نشكر لهم تطوعهم ورعايتهم لخدمة المجال التطوعي في قسم علم النفس ومشاركته الاحتفال وتدشين النادي وتكريم المتطوعات السابقات.


اشتمل الحفل على عدد من الفقرات:

- تكريم المتطوعات السابقات.

 - عرض أنشودة المسيرة.

- مسيرة الخريجات ( المتطوعات السابقات من فريقي صديقات قسم علم النفس - وفريق يقظة مجتمع).

- شكر الرعاة​

الإثنين 14/03/1444 هـ 10/10/2022 م
التقييم: