المعهد العلمي في الأفلاج يحتفل باليوم الوطني الــ 85

إيمانًا من إدارة ومنسوبي المعهد العلمي في الأفلاج بأهمية هذه المناسبة في غرس حب الوطن ومحاربة الأفكار الضالة ، فقد تم الاستعداد لها مبكرًا لتخرج بالصورة المناسبة وتأدي الغرض المطلوب من محاربة للأفكار الضالة وبيان دور هذا الوطن المعطاء في خدمة الإسلام والمسلمين ، حيث أقام المعهد برامج متنوعة ​ما بين ثقافية ورياضية وزيارات وجدت الترحيب والمشاركة الفاعلة من الطلاب ، تمثلت في :

1- الإذاعة الصباحية ، والحديث من خلالها عن المملكة وتاريخها ودور ملوكها في خدمة الإسلام والمسلمين ، وما تنعم به هذه البلاد من خيرات تستوجب الشكر لله عز وجل ، وما تختص به من خدمة للحرمين وزوارهما في موسم العمرة أو الحج .

2- المسابقات الرياضية والثقافية المتنوعة المصاحبة لهذه المناسبة كـ مسابقة شموخ , وأفضل رسالة وجدانية , وقصيدة في حب الوطن وأفضل نص وطني وأجمل خط لعبارة وطنية وعمل إعلامي وغيرها .

3- إقامة ندوة بعنوان : (  مسؤولية طالب المعهد العلمي في الحفاظ على سلامة وطنه من الأخطار والمهددات ) ألقاها فضيلة مدير المعهد وفضيلة الشيخ عبدالعزيز المفلح .

4- كما قام مدير المعهد الشيخ / عبدالعزيز المفلح مع مجموعة من منسوبي المعهد والطلاب بزيارة لمحافظ الأفلاج أ/ زيد بن محمد آل حسين .

5- تكريم الفائزين والمشاركين بفاعلية في البرامج من قبل مدير المعهد .

هـ م
التقييم: