وفد من معهد جدة في زيارة لمديرية مرور جدة

ضمن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الــ 85 واستجابة لتوجيهات سعادة مدير الجامعة بالنيابة د. فوزان بن عبدالرحمن الفوزان وفضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية أ.د. إبراهيم بن محمدقاسم الميمن قام وفد من المعهد العلمي في محافظة جدة بزيارة رسمية إلى إدارة مرور جدة ، رأس الوفد فضيلة مدير المعهد الشيخ : صالح بن مسفر الغامدي وكان بصحبته مشرف الأنشطة الطلابية الأستاذ : إبراهيم بن يحيى الزبيدي و نخبة من طلاب المعهد .

وكان في استقبال الوفد مدير مرور جدة اللواء وصل الله بن وصل الحربي ومدير العلاقات العامة والإعلام بإدارة مرور جدة العقيد زيد بن محمد الحمزي .

في بداية اللقاء أوصل فضيلة مدير المعهد تحية وتهنئة إدارة الجامعة ومنسوبي المعهد بمناسبة اليوم الوطني الــ 85، كما أثنى على الجهود الجبارة التي يبذلها رجال الأمن من أجل راحة المواطن والمقيم ، ليرحب بعدها سعادة اللواء بالوفد مثمّنًا الزيارة وحاثاً أبناءه الطلاب على الاجتهاد والتفوق من أجل خدمة هذا الوطن الغالي للحفاظ على مكانته المتقدمة بين دول العالم ، ليقدم بعدها فضيلة مدير المعهد درعاً تذكارياً لسعادة اللواء ، كما قدّم أحد الطلاب الموهبين لوحة فنية بهذه المناسبة .

الزيارة تأتي شكرًا لرجال الأمن المخلصين ولربط الطلاب بحماة الوطن الغالي .

هـ م
التقييم: