المعهد العلمي في الرياض يزور هيئة السويدي

قام وفد من المعهد العلمي في الرياض بزيارة لفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي السويدي ، في بداية الزيارة رحب مشرف قسم الإرشاد والتوجيه بالفرع بمشرف النشاط الطلابي أ/ عبدالرحمن فقيهي وكافة الطلاب ، ثم تحدث عن جهود رجال الهيئة في محاربة المخالفات العقدية والسلوكية وتوجيه الناس بالحكمة والموعظة الحسنة ، منوهاً إلى أهمية دور رجل الهيئة في صيانة المجتمع من الأضرار الفكرية والاجتماعية ، مستعرضًا بعض المواقف الصعبة التي تواجه رجل الهيئة، كما نوه بدعم ولاة أمر لهذا الجهاز الهام .

 وبعد ذلك انتقل الطلاب إلى قسم المعارض الدعوية الموجودة بمقر الهيئة والتي عرض فيها بعض المخالفات العقدية الموجودة في اللباس والإكسسوارات ، كما شاهد الطلاب معرض السحر والشعوذة وشاهدوا فيه بعض ما تم قبضه من قبل رجال الهيئة والجهود التي قاموا بها في محاربة أهل السحر والكهانة .

كما تم الانتقال إلى معرض الصلاة والذي قدم فيه النصح والتوجيه ومشاهدة ما قاله المشائخ الفضلاء عن الصلاة ودورها في حياة المسلم .

وفي نهاية اللقاء تسلم الجميع الهداية العينية المقدمة من هيئة السويدي ، كما تقدمت إدارة المعهد العلمي في الرياض بالشكر والتقدير للمشرفين على الهيئة في فرع السويدي على ما قاموا به من حسن استضافة ومن جهود في توعية الطلاب والمجتمع .

هـ م
التقييم: