المعهد العلمي في النماص يحتفل باليوم الوطني الــ 85

احتفل المعهد العلمي في النماص باليوم الوطني الــ 85 للمملكة وذلك من خلال مجموعة من البرامج والأنشطة التي شهدت تفاعل ومشاركة من المعلمين والطلاب ، حيث تم الاستعداد المبكر لهذه المناسبة ​حتى تظهر بصورة جميلة ، وقد تنوعت هذه البرامج والأنشطة بين :

1- الإذاعة الصباحية والتي ألقى المدير فيها - بعد مشاركة الطلاب - كلمة  بين خلالها ما تنعم به المملكة من خيرات ومن أمن وأمان واستقرار ، وما لحكام المملكة من دور بارز في خدمة الإسلام والمسلمين ، وأن هذه النعمة تستلزم الحمد والشكر لله عز وجل .

2- الإعلان عن المسابقات المصاحبة لهذه المناسبة الغالية ، وكذلك الإعلان عن ( مسابقة شموخ ) ، وقد لقيت تفاعل كبير من الطلاب .

3- قام وفد من المعهد في مقدمتهم مدير المعهد الشيخ : محمد سعيد العمري ومجموعة من الطلاب بزيارة لمحافظ النماص ضمن فعاليات برنامج الاحتفاء باليوم الوطني الــ 85 ، والتي لقيت القبول والترحيب من المحافظ .

4- إقامة اليوم المفتوح ضمن برنامج الاحتفاء باليوم الوطني الــ 85 وقد تخلله إقامة ندوة وطنية تحت عنوان ( مسؤولية طالب المعهد العلمي في الحفاظ على سلامة وطنه من الأخطار والمهددات  ) شارك فيها كل من مدير المعهد الشيخ : محمد بن سعيد العمري والأستاذ : محمد ظافر العمري والأستاذ الشيخ: مهدي بن غرم الشهري ، مع تقديم عرض مرئي يبرز تاريخ المملكة وأهم الإنجازات .

كما أقيم حفل خطابي شارك فيه الطلاب بفاعلية معبرين عن مشاعرهم تجاه وطنهم الغالي ، تلا ذلك الإفطار الجماعي وإقامة مباراة في كورة القدم

5- في ختام البرامج تم تكريم المشاركين والفائزين في المسابقات .


هـ م
التقييم: