jحديث نظام إنذار الحريق في إسكان أعضاء هيئة التدريس القديم وربط نظام إنذار الحريق الجديد بنظام إدارة المباني

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة jحديث نظام إنذار الحريق في إسكان أعضاء هيئة التدريس القديم وربط نظام إنذار الحريق الجديد بنظام إدارة المباني
    رقم المنافسة 44/9
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 28/04/1444
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    ‌أ. يجب على المتعاقد أن يتخذ الترتيبات الخاصة لاستخدام العمال ومعاملتهم -مواطنين كانوا أو أجانب- وفقًا لأحكام نظام العمل ونظام التأمينات الاجتماعية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة. ويلتزم المتعاقد بتوفير المتطلبات الضرورية لعماله بما في ذلك السكن الصحي ووسائل النقل والرعاية الصحية ووسائل السلامة.
    ‌ب. يجب على المتعاقد الالتزام بدفع أتعاب العمالة ومراقبة حالة العمل على ألا تكون أقل من المتعارف عليه في القطاع أو نوع الخدمة الذي ينفذ فيه العمل.
    ‌ج. باستثناء ما قد ينص عليه العقد فيما بعد، لا يجوز القيام تنفيذ العمل أثناء الليل أو خلال أيام الجمع، أو أيام الإجازات الرسمية الأخرى بدون إذن مكتوب من الجهة الحكومية أو ممثل الجهة الحكومية إلا إذا كان العمل ضرورياً أو لا يمكن الاستغناء عنه مطلقاً من أجل إنقاذ الأرواح أو الممتلكات أو من أجل ضمان سلامة الأعمال. على أن يخطر المتعاقد في مثل هذه الحالة الجهة الحكومية أو ممثل الجهة الحكومية فوراً. ويراعى دائما أن أحكام هذه الفقرة لا تكون واجبة التطبيق في الحالات التي يكون فيها من المعتاد تنفيذ العمل بالتناوب أو على فترتين.
    ‌د. يجب على المتعاقد في جميع الأوقات اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة موظفيه وسلامتهم. وتعيين مسؤول للحفاظ على السلامة والوقاية من الحوادث داخل الموقع، وتكون له سلطة إصدار التعليمات واتخاذ التدابير الوقائية لمنع وقوع الحوادث. ويجب على المتعاقد إرسال تفاصيل أي حادث إلى ممثل الجهة الحكومية في أقرب وقت ممكن بعد وقوعه. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات وتقديم تقارير بشأن صحة وسلامة العمال والأضرار التي لحقت بالممتلكات. يجب على المتعاقد القيام ببرامج توعوية عن الأمراض واتخاذ التدابير الأخرى اللازمة للحد من مخاطر انتقالها بين موظفيه.
    ‌ه. يجب على المتعاقد توفير القوى العاملة ذات الخبرة اللازمة بناءً على المؤهلات المطلوبة لكل وظيفة موضحة في جدول مواصفات العمالة. وللجهة الحق في جميع الأحوال أن تطلب – كتابة – من المتعاقد استبعاد أي شخص غير مرغوب فيه، وأن يستعين بشخص آخر بدلاً منه خلال (15) خمسة عشر يوماً من تاريخ إبلاغه.
    ‌و. يجب على المتعاقد تزويد الجهة الحكومية بسجلات مفصلة لموظفيه مصنفين حسب المهارات. حيث يتم تقديم هذه السجلات الى ممثل الجهة الحكومية شهرياً، باستعمال النماذج التي يوافق عليها ممثل الجهة الحكومية، وذلك الى أن ينجز المتعاقد الأعمال المطلوبة.
    ‌ز. يجب على المتعاقد التأكد من أن جميع المهندسين والفنيين والعاملين بالموقع بما في ذلك الجهاز الفني التنفيذي على كفالته أو كفالة المتعاقد من الباطن المتفق عليهم في هذا العقد. ويجب كذلك وجود عقد عمل رسمي لجميع العاملين معتمد من الجهة الحكومية. يحق للجهة طلب نقل كفالة عمالة المتعاقد (العمال، الفنيين، والمشرفين) التي تعمل مباشرة لدى الجهة الحكومية إلى المتعاقد الجديد وذلك لضمان جودة تنفيذ الأعمال.
    ‌ح. يجب على المتعاقد اتخاذ الترتيبات اللازمة لتوفير إمدادات كافية من الطعام على النحو المنصوص عليه في العقد. كما يجب على المتعاقد توفير إمدادات كافية من مياه الشرب والمياه الأخرى لاستخدام موظفيه في الموقع.
    ‌ط. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات تفصيلية يبين فيها أسماء جميع موظفيه وعماله وأعمارهم وجنسهم وجنسياتهم وعدد ساعات العمل، وغير ذلك من المعلومات التي قد يطلبها منه ممثل الجهة الحكومية.
    ‌ي. يلتزم المتعاقد باستخراج الإقامات اللازمة للعمالة حسب الإجراءات النظامية وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة.
    ‌ك. يلتزم المتعاقد بتأمين العمالة اللازمة حسب المسمى الوظيفي والمؤهلات والخبرة المبينة بالجدول التالي (جدول مواصفات العمالة).
    ‌ل. يلتزم المتعاقد بتخصيص عمالة نسائية للعمل في الأقسام النسائية أو المواقع التي تتطلب ذلك.
    ‌م. يجب على المتعاقد أن يقوم بتأمين زي موحد للعمالة الموجودين في مواقع العمل، وما يلزم لهم من وسائل السلامة، كالسترات العاكسة وخوذات للرأس.
    ثانياً: جدول مواصفات العمالة
    الرقم مسمى الوظيفة أقل مؤهل للقبول الحد الأدنى لسنوات الخبرة
    1 مدير المشروع (مهندس): بكالوريوس في الهندسة (15) سنة خبرة في الأعمال الإنشائية، (10) سنوات خبرة، في الإشراف على المشاريع، (3) سنوات عمل في السعودية، ذو شخصية قيادية
    2 نائب مدير المشروع (مهندس): بكالوريوس في الهندسة المدنية (8) سنة خبرة في الأعمال الاستشارية، (5) سنوات خبرة الإشراف على المشاريع
    2 مهندس مدني: بكالوريوس في الهندسة المدنية (15) سنة خبرة في الأعمال الإنشائية، (10) سنوات خبرة في الإشراف على المشاريع، (3) سنوات عمل في السعودية، ذو شخصية قيادية
    3 مهندس كهربائي: بكالوريوس في الهندسة الكهربائية (8) سنة خبرة في الأعمال الاستشارية، (5) سنوات خبرة في الإشراف على المشاريع، (2) سنوات عمل في السعودية
    4 مهندس ميكانيكي: بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية (8) سنة خبرة في الأعمال الاستشارية، (5) سنوات خبرة في الإشراف على المشاريع، (2) سنوات عمل في السعودية



    - المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    - تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
    - يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة الحكومية أو من يمثلها.
    - ويجوز لممثل الجهة الحكومية أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة الحكومية ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    - وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة الحكومية اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو إجراءات لمعالجة ذلك.​


    آخر موعد لتقديم العروض 13/03/1444 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة الدور الرابع الاداره المالية
    موعد فتح المظاريف 13/03/1444 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. خطة التوريد. ‌ب. الجدول الزمني لتوريد المشتريات. ‌ج. الخبرات السابقة. ‌د. فريق العمل. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. خطاب العرض ‌ب. جدول الكميات شاملا الأسعار. ‌ج
    معلومات الاتصال 0112582458 aamuashi@imamu.edu.sa

    توريد وتركيب أنظمة صوت في القاعات التدريبية بمبنى إدارة الجامعة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة توريد وتركيب أنظمة صوت في القاعات التدريبية بمبنى إدارة الجامعة
    رقم المنافسة 44/13
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 16/06/1444
    الشروط

    المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية أو حسب المتبع في الدولة التي يُنفذ بها المشروع.
    يقوم المتعاقد بالتأكد من مطابقة المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية أو مواصفات الدولة التي يُنفذ بها المشروع وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو إجراءات لمعالجة ذلك.

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ النطاق المطلوب. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة الحكومية بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والأعمال المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.
    يجب أن تتطابق جودة الأعمال المنفذة من المتعاقد مع معايير التصميم المعتمدة وأسس التصميم والمواصفات والرسومات القياسية ونطاق العمل وغيرها. يقوم المتعاقد في غضون أربعة عشر (14) يوماً بتقديم برنامج لضمان الجودة لاعتماده من قبل الجهة الحكومية ويتألف من المستندات التالية، أو ما يماثلها حسب ما تحدده الجهة الحكومية:
    - شهادة أيزو (ISO) سارية أو دليل ضمان الجودة الذي يحدّد نظام إدارة الجودة المؤسسي لدى المتعاقد.
    - خطة ضمان أو ضبط الجودة
    يجب أن تغطي خطة ضمان أو ضبط الجودة الخاصة بالمتعاقد جميع الأنشطة ذات الصلة بنطاق العمل، وتوضح كيفية توافق الأعمال التي سيقوم بها المتعاقد مع متطلبات نطاق العمل وشروط الجودة المعمول بها. يجب كذلك أن تحدد الخطة نظام الجودة الموثق الذي سيتم تطبيقه من قبل المتعاقد في تنفيذ الأعمال، وبما يتوافق مع متطلبات المواصفة القياسية أيزو (ISO) 90001 مع الإشارة إلى جميع إجراءات وكتيبات الطرف الثاني ذات الصلة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المورد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​


    آخر موعد لتقديم العروض 16/03/1444 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة الدور الرابع الاداره المالية
    موعد فتح المظاريف 16/03/1444 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. خطة التوريد. ‌ب. الجدول الزمني لتوريد المشتريات. ‌ج. الخبرات السابقة. ‌د. فريق العمل. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. خطاب تقديم العرض. ‌ب. جدول الكميات شاملا الأس
    معلومات الاتصال 0112584884 aralanzi@imamu.edu.sa

    توريد وتركيب وتشغيل أجهزة معملية خاصة بمختبرات أقسام كليات العلوم

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة توريد وتركيب وتشغيل أجهزة معملية خاصة بمختبرات أقسام كليات العلوم
    رقم المنافسة 44/11
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 10/06/1444
    الشروط

    الشروط الخاصة بالعمالة

    لا يوجد



    - المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو إجراءات لمعالجة ذلك.

    - المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص.​


    آخر موعد لتقديم العروض 10/03/1444 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 10/03/1444 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. خطة التوريد ‌ب. الجدول الزمني لتوريد المشتريات. ‌ج. الخبرات السابقة. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. خطاب تقديم العرض. ‌ب. جدول الكميات شاملا الأسعار. ‌ج. جدول الد
    معلومات الاتصال 0112584438 ssalmalki@imamu.edu.sa

    وريد وتركيب أجهزة العرض المرئي بروجكتر

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة وريد وتركيب أجهزة العرض المرئي بروجكتر
    رقم المنافسة 44/12
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 15/06/1444
    الشروط

    الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو إجراءات لمعالجة ذلك.

    65- مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المورد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المورد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    66- مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المورد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​


    آخر موعد لتقديم العروض 14/03/1444 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة الدور الرابع الاداره المالية
    موعد فتح المظاريف 14/03/1444 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة ثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. خطة التوريد ‌ب. الجدول الزمني لتوريد المشتريات. ‌ج. الخبرات السابقة. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. خطاب تقديم العرض ‌ب. جدول الكميات شاملا الأسعار. ‌ج. جدول الدفع
    معلومات الاتصال 0112596542 aihassun@imamu.edu.sa

    توريد وتركيب أنظمة صوت في القاعات التدريبية بمبنى إدارة الجامعة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة توريد وتركيب أنظمة صوت في القاعات التدريبية بمبنى إدارة الجامعة
    رقم المنافسة 44/13
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 16/06/1444
    الشروط

    الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية أو حسب المتبع في الدولة التي يُنفذ بها المشروع.
    يقوم المتعاقد بالتأكد من مطابقة المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية أو مواصفات الدولة التي يُنفذ بها المشروع وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو إجراءات لمعالجة ذلك.

    65- مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ النطاق المطلوب. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة الحكومية بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والأعمال المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.
    يجب أن تتطابق جودة الأعمال المنفذة من المتعاقد مع معايير التصميم المعتمدة وأسس التصميم والمواصفات والرسومات القياسية ونطاق العمل وغيرها. يقوم المتعاقد في غضون أربعة عشر (14) يوماً بتقديم برنامج لضمان الجودة لاعتماده من قبل الجهة الحكومية ويتألف من المستندات التالية، أو ما يماثلها حسب ما تحدده الجهة الحكومية:
    - شهادة أيزو (ISO) سارية أو دليل ضمان الجودة الذي يحدّد نظام إدارة الجودة المؤسسي لدى المتعاقد.
    - خطة ضمان أو ضبط الجودة
    يجب أن تغطي خطة ضمان أو ضبط الجودة الخاصة بالمتعاقد جميع الأنشطة ذات الصلة بنطاق العمل، وتوضح كيفية توافق الأعمال التي سيقوم بها المتعاقد مع متطلبات نطاق العمل وشروط الجودة المعمول بها. يجب كذلك أن تحدد الخطة نظام الجودة الموثق الذي سيتم تطبيقه من قبل المتعاقد في تنفيذ الأعمال، وبما يتوافق مع متطلبات المواصفة القياسية أيزو (ISO) 90001 مع الإشارة إلى جميع إجراءات وكتيبات الطرف الثاني ذات الصلة.

    66- مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المورد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​


    آخر موعد لتقديم العروض 16/03/1444 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة الدور الرابع الاداره المالية
    موعد فتح المظاريف 16/03/1444 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. خطة التوريد. ‌ب. الجدول الزمني لتوريد المشتريات. ‌ج. الخبرات السابقة. ‌د. فريق العمل. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. خطاب تقديم العرض. ‌ب. جدول الكميات شاملا الأس
    معلومات الاتصال 0112584884 aralanzi@imamu.edu.sa

    دراسة احتياج الجامعة من الإصلاحات الإنشائية وإعداد مستندات الطرح

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود
    اسم المنافسة دراسة احتياج الجامعة من الإصلاحات الإنشائية وإعداد مستندات الطرح
    رقم المنافسة 44/14
    قيمة وثائق المنافسة 500.00ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الامام محمد بن سعود
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 17/06/1444
    الشروط

    الشروط الخاصة

    المادة (1): مسؤولية الاستشاري في حال تعدد أطرافه:
    مع التأكيد على المسؤولية الكاملة للاستشاري المتعاقد منفرداً مع الطرف الأول طبقاً لأحكام وشروط العقد، فإن مسؤولية الاستشاري المتعدد الأطراف تثبت لكل طرف من المكونين له حسب تسمية كل منهم في مقدمة العقد على أساس المسؤولية التضامنية – مجتمعين أو منفردين – عن صحة تنفيذ التزامات الاستشاري المنصوص عليها في العقد وفي أي من مستندات العقد الأخرى دون أي اعتبار لأي تخصص في العقد أو في أي من مستندات العقد الأخرى حيال التزام أي منهم بإنجاز مهمة معينة أو التزام معين.
    المادة (2): الممثل المعتمد للاستشاري:
    2/1 على الاستشاري – في خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ إبرام هذه الاتفاقية – إخطار الجامعة خطياً باسم الشخص المفوض من الاستشاري والذي سيكون مسؤولاً أمام الطرف الأول نيابة عن الاستشاري (الممثل المعتمد للاستشاري) عن إنجاز جميع التزامات الاستشاري الإدارية والمالية والفنية فيما يتصل بهذه الاتفاقية. ويجب أن يتضمن التفويض أعلاه جميع الصلاحيات اللازمة بما في ذلك صلاحية التصرف نيابة عن الاستشاري في جميع الأمور مع صلاحيته في التوقيع على جميع المستندات ذات الصلة بهذه الاتفاقية، إضافة إلى صلاحيته في استلام الدفعات المالية وتلقي المعلومات من الطرف الأول.
    2/2 يتم توقيع خطاب تفويض ممثل الاستشاري بواسطة كل طرف من الأطراف المكونين للاستشاري مع التصديق عليه من الغرفة التجارية في مدينة الرياض ولن لا يتم إلغاؤه ولا إنهاؤه بدون الموافقة الخطية المسبقة من الطرف الأول.
    2/3 يجب أن يكون الممثل المعتمد للاستشاري – في جميع الأوقات – من موظفي الاستشاري ومقيماً في مدينة الرياض أو متواجداً فيها في جميع الأوقات المعقولة بناءً على طلب الطرف الأول.
    2/4 يتم تطبيق الفقرتين 2/2، 2/3 أعلاه فقط في حالة التزام الاستشاري بتنفيذ خدماته داخل المملكة العربية السعودية.
    المادة (3): حق الطرف الأول في قبول أو رفض موظفي الاستشاري:
    3/1 يحق للطرف الأول أثناء سريان هذه الاتفاقية قبول أو رفض أي موظف من موظفي الاستشاري المسميين أو المعينين على وجه آخر لتنفيذ أي خدمات إدارية أو مهنية خاصة بالمشروع مع مراعاة عدم التأخير في القبول أو الرفض أو الامتناع عنه لأسباب غير معقولة.
    3/2 على الاستشاري في حالة أن يظهر أحد الموظفين عدم مقدرته على تنفيذ الخدمات المسندة إليه طبقاً لأعلى المستويات لمهنته أو أن يتصرف بطريقة تعرض عملية إنجاح المشروع للخطر أن يسمى موظفاً مؤهلاً آخراً للقيام بتلك الخدمات يقبله الطرف الأول وذلك في خلال أسبوع واحد يلي إشعار الطرف الأول برفض الشخص المسمى أو إنهاء الموظف المعين وذلك على نفقة الاستشاري وعلى أن يبدأ الموظف البديل المعتمد العمل فوراً في المشروع.
    3/3 على الاستشاري في حالة أن يقرر الطرف الأول لأسباب معقولة أن الانجاز السليم لأي مرحلة من مراحل تنفيذ المشروع يتطلب موظفين مهنيين لفترات قصيرة أن يتعاون مع الطرف الأول لإعادة بناء هيكل القوى العاملة وإعادة تخصيص الموارد إضافة إلى قيام الاستشاري بتحديد الموظفين المطلوبين لتحقيق ذلك الأثر.
    المادة (4): التقديمات، الموافقات، التعديلات، التقارير الشهرية:
    4/1 على الاستشاري إعداد وتقديم نواتج العمل إلى الطرف الأول حسب الشكل بالتواريخ المبينة في العرض وبخطة تنظيم وإدارة العمل والجدول الزمني المعتمدين المشمولين بالعرض أو المرفقين به
    4/2 على الطرف الأول الموافقة على نواتج العمل أو إبداء ملاحظاته عليها أو رفضها في خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ استلامها خطياً من الاستشاري ما لم ينص في العرض أو في الجدول الزمني المعتمد على فترة اطول أو أن ينص على استثناء فترات المراجعة من مدة التنفيذ.
    4/3 على الاستشاري تعديل نواتج العمل طبقاً لملاحظات الطرف الأول ثم إعادة تقديمها إلى الطرف الأول ضمن الفترة التي يتم تحديدها بموجب تلك الملاحظات، وعلى الطرفين مراعاة تأثير ذلك على نواتج العمل الأخرى مع السعي إلى إعادة جدولتها ليتم تنفيذ جميع نواتج العمل ضمن مدة تنفيذ العقد، فإن تعذر ذلك وكانت اسباب التعديل ترجع إلى خطأ الاستشاري طبقت بحقه أحكام التأخير، وإلا فيتم تسوية الموضوع ضمن الحدود المسموح بها نظاماً بشأن التمديد وتسوية الأتعاب أو أيهما حسب ما يقرره الطرف الأول.
    4/4 على الاستشاري أن يقدم إلى الطرف الأول تقريراً شهرياً بدءاً من نهاية كل شهر يلي تاريخ بدء مدة تنفيذ العقد يتضمن وصفاً لكافة الأعمال المنجزة خلال الشهر المنصرم والأعمال المتوقع إنجازها خلال الشهر القادم مع بيان أي معوقات أو ملاحظات أو متطلبات مؤثرة على إنجاز العمل في الفترة أو الفترات التالية على تاريخ إصداره على أن يرفق به محاضر كافة الاجتماعات تتم أثناء الشهر المنصرم والقرارات التي اتخذت خلاله بحضور وتوقيع الممثلين المعتمدين عن الطرفين.
    المادة (5): خطة تنظيم وإدارة العمل والجدول الزمني:
    ما لم يكن العرض مشتملاً على خطة تنظيم وإدارة العمل والجدول الزمني لبيان الكيفية التي يتم بها تنظيم وإدارة أعمال العقد ونواتج العمل المرحلية وتواريخ تقديمها. فإن الاستشاري يلتزم وفي خلال عشرة (10) أيام من تاريخ توقيع العقد بتقديم تلك الخطة مصحوبة بالجدول الزمني المقترحين إلى الطرف الأول لاعتمادها خطياً أو تعديلها وفقاً لما يبديه الطرف الأول عليها من ملاحظات وعلى أن يلتزم الاستشاري بهما طوال مدة العقد باستثناء ما يتم إدخاله عليها من تعديلات بموافقة الطرف الأول الخطية اللاحقة.
    المادة (6): أحكام خاصة بالمصروفات المستردة:
    ما لم ينص على خلافة بموجب العقد، إذا استملت قيمة العقد على بند مستقل للمصروفات المستردة إلى جانب الأتعاب المهنية وجب التقدم بطلب الموافقة عليها خطياً قبل القيام بها ومن ثم طلب صرفها مؤيدة بكافة مستندات إنفاقها ضمن دفعة الأتعاب المهنية التي تتخلل أو تلي عملية إنفاقها بالموافقة لشروط وإجراءات صرف الدفعة المستحقة من الأتعاب المهنية إلى جانب التقيد بما يلي:
    يتم التعويض عن المصروفات المستردة مقابل ما يقدمه الاستشاري من مستندات تؤيد عمليات الإنفاق المتفق عليها بموجب العقد والعرض، أما المصروفات المستردة المدفوعة أصلاً بعملة أجنبية فيتم التعويض عنها بالريالات السعودية محسوبة على أساس سعر الصرف لمؤسسة النقد العربي السعودي فيما بين تلك العملة والريال السعودي في التاريخ الذي تم فيه إنفاق العملة الأجنبية المذكورة.
    يكون لصاحب العمل، في أي وقت أو أوقات سابقة على الدفعة المستحقة بموجب العقد، مراجعة وتدقيق الفواتير أو الإيصالات وكشوفات حسابات التكاليف، تخضع كل دفعة تم إجرائها قبل ذلك للتخفيض فيما يتعلق بالمبالغ المدرجة في الفاتورة أو الإيصال ذي الصلة والتي يتضح لصاحب العمل بأنها لا تشكل مصروفات مستردة على أساس التدقيق المشار إليه. هذا ويحق لصاحب العمل تخفيض أي دفعة تالية بسبب دفعات زائدة أو زيادتها بسبب دفعات ناقصة على أساس الفواتير والإيصالات السابقة.
    ج- يوافق الاستشاري على أنه يجب عليه أن يعيد إلى صاحب العمل أي مبالغ واجبة الرد، أو حسميات أو ديون أو أي مبالغ أخرى تكون قد تجمعت لدى الاستشاري أو استلمت بواسطته وذلك إلى المدى الذي تصبح فيه تلك المبالغ مختصة وبشكل دقيق بالمصروفات المستردة.
    د- لا يحق للاستشاري إجراء مناقلة بين بنود المصروفات المستردة المخصصة لكل مرحلة إلى أي مرحلة أخرى إلا بعد الحصول على الموافقة الخطية المسبقة من صاحب العمل بناءً على مبررات مقبولة يوافق عليها صاحب العمل.
    المادة (7): ضريبة الاستقطاع، ضريبة الدخل:
    يخضع الاستشاري غير السعودي الغير مقيم – حسب تعريفه بموجب النظام الضريبي الجديد ولائحته التنفيذية – لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% عن أي مبلغ يحصل عليه من أي مصدر في المملكة، كما ويخضع لضريبة الدخل بنسبة 20% في حالة احتفاظه بصفته كشخص غير مقيم، ولكن يمارس نشاطاً من خلال منشأة دائمة أو كشخص طبيعي مقيم يمارس نشاطاً في المملكة أو كشركة أموال مقيمة وذلك خصماً من الوعاء الضريبي المحدد بموجب النظام المذكور. (أو حسب أحدث نظام ضريبي في المملكة العربية السعودية).
    المادة (8): ترخيص العمل المؤقت:
    يسترعي انتباه الاستشاري إلى متطلبات النظام السعودي المتعلق بضرورة حصول الاستشاري غير السعودي – الملتزم بتنفيذ خدماته داخل المملكة العربية السعودية – على ترخيص عمل مؤقت من وزارة التجارة والصناعة بخصوص قيامة بتنفيذ الخدمات المنصوص عليها في هذا العقد ، وطبقاً لذلك فسيكون على الاستشاري اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحصوله على الترخيص المذكور من وزارة التجارة وذلك في خلال ثلاثين ( 30يوماً ) من تاريخ إبرام هذا العقد ، على أنه في حالة تقصير الاستشاري في السعي الجاد للحصول على الترخيص المطلوب، أو فشله في الحصول عليه في خلال الثلاثين يوماً آنفة الذكر أو أي تاريخ آخر وفقاً لما توافق عليه الجامعة فسيكون للجامعة الحق – في أي وقت يلي ذلك – إلغاء هذا العقد تحت المسؤولية المطلقة للاستشاري وعلى نفقته الخاصة علماً بأنه لن يتم أداء أي دفعات إلى الاستشاري قبل حصول الاستشاري على الترخيص المذكور .
    - لن يتم إجراء الترسية وتوقيع العقد إلا بعد توفر الاعتمادات أو التكاليف المالية للأعمال أو المشتريات​


    آخر موعد لتقديم العروض 13/10/2022 17/03/1444 09:00 AM
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة الدور الرابع الاداره المالية
    موعد فتح المظاريف 13/10/2022 17/03/1444 10:00 AM
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. منهجية إنجاز الخدمات. ‌ب. الجدول الزمني لتنفيذ الخدمات. ‌ج. الخبرات السابقة. ‌د. فريق العمل. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. خطاب تقديم العرض. ‌ب. جدول الكميات شام
    معلومات الاتصال 0112584438 ssalmalki@imamu.edu.sa

    تأمين المراجع العربية لمقررات الأقسام في كليات الجامعة وفروعها

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة تأمين المراجع العربية لمقررات الأقسام في كليات الجامعة وفروعها
    رقم المنافسة 43/38
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-07-29 2022-03-02
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    لايوجد

    - المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    2 ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.

    - المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص.

     - كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    على المتنافس أن يقدم مع العطاء برنامجاً زمنياً يتضمن مواعيد التوريد، وكذلك على المتنافس أن يقدم إلى الجهة الحكومية أو ممثلها عندما يطلب منه أية معلومات تفصيلية تتعلق بالترتيبات اللازمة لإنجاز النطاق المطلوب.
    2. يلتزم المورد بتوصيل الأصناف إلى موقع التسليم على نفقته الخاصة، وعلى المورد أن يعطي إشعاراً مسبقاً بالتسليم للمشتري.
    3. يعمل المورد على تفريغ الأصناف فور وصولها لمكان التسليم.

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    في هذه البند تقوم الجهة الحكومية بتوضيح جميع شروط ومواصفات الجودة المطلوبة من المتنافس من شهادات ومعايير محددة مثل ISO وغيرها.

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ النطاق المطلوب. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة الحكومية بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والأعمال المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المورد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​


    آخر موعد لتقديم العروض 18/08/1443 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 18/08/1443 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. خطة التوريد ‌ ب. الجدول الزمني لتوريد المشتريات. ‌ ‌ج. الخبرات السابقة. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. جدول الكميات شاملا الأسعار. ‌ ‌ب. جدول الدفعات. ‌ ‌ ‌ج. الض
    معلومات الاتصال NSALGHAMDI@IMAMU.EDU.SA 0112590558

    توريد وتركيب أنظمة صوت بالقاعات التدريبية بمبنى إدارة الجامعة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة توريد وتركيب أنظمة صوت بالقاعات التدريبية بمبنى إدارة الجامعة
    رقم المنافسة 43/37
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-08-13 2022-03-16
    الشروط

    المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية أو حسب المتبع في الدولة التي يُنفذ بها المشروع.
    يقوم المتعاقد بالتأكد من مطابقة المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية أو مواصفات الدولة التي يُنفذ بها المشروع وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو إجراءات لمعالجة ذلك.

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ النطاق المطلوب. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة الحكومية بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والأعمال المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.
    يجب أن تتطابق جودة الأعمال المنفذة من المتعاقد مع معايير التصميم المعتمدة وأسس التصميم والمواصفات والرسومات القياسية ونطاق العمل وغيرها. يقوم المتعاقد في غضون أربعة عشر (14) يوماً بتقديم برنامج لضمان الجودة لاعتماده من قبل الجهة الحكومية ويتألف من المستندات التالية، أو ما يماثلها حسب ما تحدده الجهة الحكومية:
    - شهادة أيزو (ISO) سارية أو دليل ضمان الجودة الذي يحدّد نظام إدارة الجودة المؤسسي لدى المتعاقد.
    - خطة ضمان أو ضبط الجودة
    يجب أن تغطي خطة ضمان أو ضبط الجودة الخاصة بالمتعاقد جميع الأنشطة ذات الصلة بنطاق العمل، وتوضح كيفية توافق الأعمال التي سيقوم بها المتعاقد مع متطلبات نطاق العمل وشروط الجودة المعمول بها. يجب كذلك أن تحدد الخطة نظام الجودة الموثق الذي سيتم تطبيقه من قبل المتعاقد في تنفيذ الأعمال، وبما يتوافق مع متطلبات المواصفة القياسية أيزو (ISO) 90001 مع الإشارة إلى جميع إجراءات وكتيبات الطرف الثاني ذات الصلة.
    14 مواصفات السلامة

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المورد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​


    آخر موعد لتقديم العروض 03/09/1443 01:00 م
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 03/09/1443 02:00 م
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. خطة التوريد. ‌ب. الجدول الزمني لتوريد المشتريات. ‌ج. الخبرات السابقة. ‌د. فريق العمل. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. خطاب تقديم العرض. ‌ب. جدول الكميات شاملا الأس
    معلومات الاتصال ssalmalki@imamu.edu.sa 0112584438

    تأمين المراجع الإنجليزية لمقررات الأقسام في كليات الجامعة وفروعها

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة تأمين المراجع الإنجليزية لمقررات الأقسام في كليات الجامعة وفروعها
    رقم المنافسة 39/43
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-08-11 2022-03-14
    الشروط

     العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    لا يوجد

    - المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    2 ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.

    ​- المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص.

     - كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    2. يلتزم المورد بتوصيل الأصناف إلى موقع التسليم على نفقته الخاصة، وعلى المورد أن يعطي إشعاراً مسبقاً بالتسليم للمشتري.
    3. يعمل المورد على تفريغ الأصناف فور وصولها لمكان التسليم.
    4. يجوز للجهة أن توجه المورد نحو تغيير تاريخ التسليم أو وضعه أو مكانه. وعلى المورد أن يرسل إشعاراً مكتوباً بأسباب عدم التزامه بهذه التوجيهات، وإذا كان الإلزام بهذه التوجيهات- عدا التزامات المورد القطعية- يتسبب في تحمل المورد لتكلفة أعلى أو أقل مما على المورد أن يتحمله في حالة عدم وجود هذه التوجيهات، تقوم الجهة بتقييم فارق التكلفة وتضيفها أو تخصمها من المبلغ المتعاقد عليه.

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    في هذه البند تقوم الجهة الحكومية بتوضيح جميع شروط ومواصفات الجودة المطلوبة من المتنافس من شهادات ومعايير محددة مثل ISO وغيرها.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المورد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​​


    آخر موعد لتقديم العروض 02/09/1443 01:00 م
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 02/09/1443 02:00 م
    المطلوب لشراء المنافسة ثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. خطة التوريد ‌ب. الجدول الزمني لتوريد المشتريات. ‌ج. الخبرات السابقة. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. خطاب تقديم العرض ‌ب. جدول الكميات شاملا الأسعار. ‌ج. جدول الدفع
    معلومات الاتصال ssalmalki@IMAMU.EDU.SA 0112584438

    توريد قطع غيار محابس وأنظمة تحكم لشبكة الري بالمدينة الجامعية لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة توريد قطع غيار محابس وأنظمة تحكم لشبكة الري بالمدينة الجامعية لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    رقم المنافسة 43/15
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-3-13 19/10/2021
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    لا يوجد


    - المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    2 ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.

    - المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص

    كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    1. يقع موقع تسليم الأصناف في حي الفلاح في مدينة الرياض في منطقة الرياض والإحداثيات التالية: 24.804738, 46.696927.
    2. يلتزم المورد بتوصيل الأصناف إلى موقع التسليم على نفقته الخاصة، وعلى المورد أن يعطي إشعاراً مسبقاً بالتسليم للمشتري.
    3. يعمل المورد على تفريغ الأصناف فور وصولها لمكان التسليم.
    4. يجوز للجهة أن توجه المورد نحو تغيير تاريخ التسليم أو وضعه أو مكانه. وعلى المورد أن يرسل إشعاراً مكتوباً بأسباب عدم التزامه بهذه التوجيهات، وإذا كان الإلزام بهذه التوجيهات- عدا التزامات المورد القطعية- يتسبب في تحمل المورد لتكلفة أعلى أو أقل مما على المورد أن يتحمله في حالة عدم وجود هذه التوجيهات، تقوم الجهة بتقييم فارق التكلفة وتضيفها أو تخصمها من المبلغ المتعاقد عليه.

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المورد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المورد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المورد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​



    آخر موعد لتقديم العروض 03/04/1443 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 03/04/1443 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. الشروط والمواصفات الفنية للعملية والالتزام بها. ‌ب. الجدول الزمني لتوريد المشتريات. ‌ج. الخبرات السابقة. ‌د. اثبات القدرة المالية. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ.
    معلومات الاتصال famohaideb@imamu.edu.sa /0112590236

    دعم عمليات التأهيل للاعتماد الاكاديمي في جميع مشاريع الاعتماد من تحكيم مستقل وضيافة ونقل وغيرها مما تستدعيه متطلبات الاعتماد

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة دعم عمليات التأهيل للاعتماد الاكاديمي في جميع مشاريع الاعتماد من تحكيم مستقل وضيافة ونقل وغيرها مما تستدعيه متطلبات الاعتماد
    رقم المنافسة 43/32
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-6-17 20/1/2022
    الشروط

    فريق العمل
    أولاً: الشروط الخاصة بفريق العمل

    ‌أ. يجب على المتعاقد أن يتخذ الترتيبات الخاصة لاستخدام الموظفين ومعاملتهم -مواطنين كانوا أو أجانب- وفقًا لأحكام نظام العمل ونظام التأمينات الاجتماعية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة.
    ‌ب. يجب على المتعاقد الالتزام بدفع أتعاب الموظفين.
    ‌ج. يحظر على المتعاقد استقطاب أو محاولة استقطاب أي من موظفي الجهة.
    ‌د. يجب على المتعاقد في جميع الأوقات اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة موظفيه وسلامتهم، وتكون له سلطة إصدار التعليمات واتخاذ التدابير الوقائية لمنع وقوع الحوادث. ويجب على المتعاقد إرسال تفاصيل أي حادث إلى ممثل الجهة في أقرب وقت ممكن بعد وقوعه
    ‌ه. يجب على المتعاقد توفير فريق عمل من ذوي الخبرة اللازمة بناءً على المؤهلات المطلوبة لكل وظيفة موضحة في جدول مواصفات فريق العمل. وللجهة الحق في جميع الأحوال أن تطلب – كتابة – من المتعاقد استبعاد أي شخص غير مرغوب فيه، وأن يستعين بشخص آخر بدلاً منه خلال (15) خمسة عشر يوماً من تاريخ إبلاغه.
    ‌و. يجب على المتعاقد تزويد الجهة بسجلات مفصلة لفريق عمله مصنفين حسب المهارات.
    ‌ز. يجب على المتعاقد التأكد من أن جميع أعضاء فريق العمل على كفالته أو كفالة المتعاقد من الباطن المتفق عليهم في هذا العقد. ويجب كذلك وجود عقد عمل رسمي لهم معتمد من الجهة.
    ‌ح. يلتزم المتعاقد باستخراج الإقامات اللازمة للموظفين حسب الإجراءات النظامية وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة.
    ‌ط. يلتزم المتعاقد بتأمين الموظفين اللازمة حسب المسمى الوظيفي والمؤهلات والخبرة المبينة بالجدول التالي (جدول مواصفات فريق العمل).
    ‌ي. يلتزم المتعاقد بتخصيص موظفات للعمل في الأقسام النسائية أو المواقع التي تتطلب ذلك.​


     - كيفية تنفيذ الخدمات الاستشارية

    سيتم تنفيذ الخدمات الاستشارية المذكورة في نطاق العمل في الكليات التي لديها اعتمادات أكاديمية في جامعة الإمام محمد ين سعود الإسلامية بالتنسيق مع عمادة التقويم والجودة.

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بأداء جميع الخدمات اللازمة للمشروع وتنفيذها من خلال موظفيه وفقاً لأعلى مستويات الجودة وبالكيفية والأسلوب المتعارف عليهما مهنياً. يجب على المتعاقد تقديم خطة ضمان الجودة والتي يعتزم تنفيذها في المشروع لمراجعتها واعتمادها من الجهة الحكومية. يجب أن تتضمن الخطة إجراءات وأدوات ضبط الجودة.

    يلتزم المتعاقد بأداء جميع الخدمات اللازمة للمشروع وتنفيذها من خلال موظفيه وفقاً لأعلى مستويات الجودة وبالكيفية والأسلوب المتعارف عليهما مهنياً. يجب على المتعاقد تقديم خطة ضمان الجودة والتي يعتزم تنفيذها في المشروع لمراجعتها واعتمادها من الجهة الحكومية. يجب أن تتضمن الخطة إجراءات وأدوات ضبط الجودة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة الحكومية في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.


    آخر موعد لتقديم العروض 06/07/1443 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 06/07/1443 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: أ. منهجية إنجاز الخدمات. ب. الجدول الزمني لتنفيذ الخدمات. ج. الخبرات السابقة. د. فريق العمل. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. جدول الكميات شاملا الأسعار. ‌ب. جدول الدف
    معلومات الاتصال ahalshehri@imamu.edu.sa /0112581050

    صيانة التكييف المركزي بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية في الأحساء

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة صيانة التكييف المركزي بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية في الأحساء
    رقم المنافسة 43/13
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-2-29 6/10/2021
    الشروط

    - المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    2 ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المورد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المورد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المورد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​


    آخر موعد لتقديم العروض 20/03/1443 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 20/03/1443 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. منهجية إنجاز الأعمال. ‌ب. الجدول الزمني لتنفيذ الأعمال. ‌ج. الخبرات السابقة. ‌د. فريق العمل. كما يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌ه. الخطة المقترحة لتنفيذ الاعمال ‌و. يلتزم المقاول بالجدول الز
    معلومات الاتصال asturaiki@imamu.edu.sa /0530455528

    مشروع استكمال تجهيز ورشة الانتاج الصناعي - معمل التصنيع بكلية الهندسة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة مشروع استكمال تجهيز ورشة الانتاج الصناعي - معمل التصنيع بكلية الهندسة
    رقم المنافسة 43/14
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-3-6 12/10/2021
    الشروط

     العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    ‌أ. يجب على المتعاقد أن يتخذ الترتيبات الخاصة لاستخدام العمال ومعاملتهم -مواطنين كانوا أو أجانب- وفقًا لأحكام نظام العمل ونظام التأمينات الاجتماعية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة. ويلتزم المتعاقد بتوفير المتطلبات الضرورية لعماله بما في ذلك السكن الصحي ووسائل النقل والرعاية الصحية ووسائل السلامة.
    ‌ب. يجب على المتعاقد الالتزام بدفع أتعاب العمالة ومراقبة حالة العمل على ألا تكون أقل من المتعارف عليه في القطاع أو نوع الخدمة الذي ينفذ فيه العمل.
    ‌ج. يحظر على المتعاقد استقطاب أو محاولة استقطاب أي من موظفي الجهة.
    ‌د. باستثناء ما قد ينص عليه العقد فيما بعد، لا يجوز القيام تنفيذ العمل أثناء الليل أو خلال أيام الجمع، أو أيام الإجازات الرسمية الأخرى بدون إذن مكتوب من الجهة أو ممثل الجهة إلا إذا كان العمل ضرورياً أو لا يمكن الاستغناء عنه مطلقاً من أجل إنقاذ الأرواح أو الممتلكات أو من أجل ضمان سلامة الأعمال. على أن يخطر المتعاقد في مثل هذه الحالة الجهة أو ممثل الجهة فوراً. ويراعى دائما أن أحكام هذه الفقرة لا تكون واجبة التطبيق في الحالات التي يكون فيها من المعتاد تنفيذ العمل بالتناوب أو على فترتين.
    ‌ه. يجب على المتعاقد في جميع الأوقات اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة موظفيه وسلامتهم. وتعيين مسؤول للحفاظ على السلامة والوقاية من الحوادث داخل الموقع، وتكون له سلطة إصدار التعليمات واتخاذ التدابير الوقائية لمنع وقوع الحوادث. ويجب على المتعاقد إرسال تفاصيل أي حادث إلى ممثل الجهة في أقرب وقت ممكن بعد وقوعه. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات وتقديم تقارير بشأن صحة وسلامة العمال والأضرار التي لحقت بالممتلكات. يجب على المتعاقد القيام ببرامج توعوية عن الأمراض واتخاذ التدابير الأخرى اللازمة للحد من مخاطر انتقالها بين موظفيه.
    ‌و. يجب على المتعاقد توفير القوى العاملة ذات الخبرة اللازمة بناءً على المؤهلات المطلوبة لكل وظيفة موضحة في جدول مواصفات العمالة. وللجهة الحق في جميع الأحوال أن تطلب – كتابة – من المتعاقد استبعاد أي شخص غير مرغوب فيه، وأن يستعين بشخص آخر بدلاً منه خلال (15) خمسة عشر يوماً من تاريخ إبلاغه.
    ‌ز. يجب على المتعاقد تزويد الجهة بسجلات مفصلة لموظفيه مصنفين حسب المهارات. حيث يتم تقديم هذه السجلات الى ممثل الجهة شهرياً، باستعمال النماذج التي يوافق عليها ممثل الجهة، وذلك الى أن ينجز المتعاقد الأعمال المطلوبة.
    ‌ح. يجب على المتعاقد التأكد من أن جميع المهندسين والفنيين والعاملين بالموقع بما في ذلك الجهاز الفني التنفيذي على كفالته أو كفالة المتعاقد من الباطن المتفق عليهم في هذا العقد. ويجب كذلك وجود عقد عمل رسمي لجميع العاملين معتمد من الجهة. يحق للجهة طلب نقل كفالة عمالة المتعاقد (العمال، الفنيين، والمشرفين) التي تعمل مباشرة لدى الجهة إلى المتعاقد الجديد وذلك لضمان جودة تنفيذ الأعمال.
    ‌ط. يجب على المتعاقد اتخاذ الترتيبات اللازمة لتوفير إمدادات كافية من الطعام على النحو المنصوص عليه في العقد. كما يجب على المتعاقد توفير إمدادات كافية من مياه الشرب والمياه الأخرى لاستخدام موظفيه في الموقع.
    ‌ي. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات تفصيلية يبين فيها أسماء جميع موظفيه وعماله وأعمارهم وجنسهم وجنسياتهم وعدد ساعات العمل، وغير ذلك من المعلومات التي قد يطلبها منه ممثل الجهة.‌ك. يلتزم المتعاقد باستخراج الإقامات اللازمة للعمالة حسب الإجراءات النظامية وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة.
    ‌ل. يلتزم المتعاقد بتأمين العمالة اللازمة حسب المسمى الوظيفي والمؤهلات والخبرة المبينة بالجدول التالي (جدول مواصفات العمالة).
    ‌م. يلتزم المتعاقد بتخصيص عمالة نسائية للعمل في الأقسام النسائية أو المواقع التي تتطلب ذلك.
    ‌ن. يجب على المتعاقد أن يقوم بتأمين زي موحد للعمالة الموجودين في مواقع العمل، وما يلزم لهم من وسائل السلامة، كالسترات العاكسة وخوذات للرأس.



    - المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    2 ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ النطاق. ويجب على المتعاقد إخطار الجامعة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والأعمال المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.
    يجب أن تتطابق جودة الأعمال المنفذة من المتعاقد مع معايير التصميم المعتمدة وأسس التصميم والمواصفات والرسومات القياسية ونطاق العمل وغيرها. يقوم المتعاقد في غضون أربعة عشر (14) يوماً بتقديم برنامج لضمان الجودة لاعتماده من قبل الجهة الحكومية ويتألف من المستندات التالية، أو ما يماثلها حسب ما تحدده الجهة الحكومية:
    1- شهادة أيزو (ISO) سارية أو دليل ضمان الجودة الذي يحدّد نظام إدارة الجودة المؤسسي لدى المتعاقد.
    2- خطة ضمان أو ضبط الجودة
    يجب أن تغطي خطة ضمان أو ضبط الجودة الخاصة بالمتعاقد جميع الأنشطة ذات الصلة بنطاق العمل، وتوضح كيفية توافق الأعمال التي سيقوم بها المتعاقد مع متطلبات نطاق العمل وشروط الجودة المعمول بها. يجب كذلك أن تحدد الخطة نظام الجودة الموثق الذي سيتم تطبيقه من قبل المتعاقد في تنفيذ الأعمال، وبما يتوافق مع متطلبات المواصفة القياسية أيزو (ISO) 90001 مع الإشارة إلى جميع إجراءات وكتيبات الطرف الثاني ذات الصلة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المتعاقد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة الحكومية في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​


    آخر موعد لتقديم العروض 26/03/1443 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 26/03/1443 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: خطة التوريد الجدول الزمني لتوريد المشتريات الخبرات السابقة 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: خطاب تقديم العرض ضمان بنكي ابتدائي جدول الكميات والاسعار 38- كتابة الأسعار يجب ع
    معلومات الاتصال naalsaleh@imamu.edu.sa /0545440054

    حصر وجرد وتقييم الأصول لبناء الأرصدة الافتتاحية

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة حصر وجرد وتقييم الأصول لبناء الأرصدة الافتتاحية
    رقم المنافسة 43/20
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-4-10 15/11/2021
    الشروط

    1. يتعين على مقدم العطاء ذكر كافة التفاصيل المذكورة في فقرة" وثائق العرض الفني" ويحق للجهة استبعاد أي عرض مخالف.

    2. على الاستشاري عند تنفيذ أعماله أن يأخذ في الاعتبار التجارب الدولية المماثلة الناجحة مع مراعاة الظروف والخصائص والعوامل الأخرى الخاصة بالجهة وحكومة المملكة.

    3. على الاستشاري أن يقوم عند تنفيذ الأعمال وإعداد المخرجات المتعاقد عليها الحصول على كل ما يلزمه من معلومات بالتواصل والتنسيق والتجاوب مع الجهات المرتبطة بتنفيذ المشروع، وبما يمكن كل جهة من القيام بدورها ومسؤولياتها على أكمل وجه كما سيتم تحديده في وثيقة ميثاق المشروع بما في ذلك دونما حصر البقاء على اتصال دائم مع مالك المشروع والمعنيين بالمشروع في الجهة الحكومية لاطلاعهم على التطورات عند تنفيذ الأعمال وإعداد المخرجات وعرضها عليها وأخذ ملاحظاتهم وإدخال التعديلات الضرورية.

    4. على الاستشاري بذل أقصى درجات العناية والإخلاص عند تنفيذ أعمال المشروع وإعداد مخرجاته ووضع أهميته صوب عينيه دائما ويكون مسؤولا أمام الجهة عن تحقيق الأهداف والغايات المنشودة من المشروع وانجاحه.

    5. على الاستشاري التنسيق وأخذ الموافقة الخطية من الجهة ذات العلاقة عند الدخول الى أي موقع تابع للجهة الحكومية.

    6. يقدم الاستشاري تقرير شهري للجهة عن سير العمل وتنفيذ الالتزامات الواردة في العقد مدوناً فيها ملاحظاته وجميع الإنجازات والموقف الحالي تعكس صورة واقعية عما تم انجازه مقابل الخطة الزمنية وعن المعوقات (إن وجد) والأعمال المتبقية ويجيب عما لدى الجهات المرتبطة بتنفيذ المشروع من استفسارات ويزودهم بما يطلبوه من معلومات وبما يمكن اللجان المشرفة على المشروع من رصد سير المشروع والانحرافات بشكل واضح ومبكر.

    7. يجب أن يتم عقد اجتماعات لمتابعة وتقييم أداء وسير المشروع بصفة دورية بين الاستشاري ومالك المشروع وذلك وفق الدورية التي يتم الاتفاق عليها من قبل الأطراف وتقره اللجان المشرفة، ويجب بذل جهد مشترك لحسم كافة المشاكل التي يتم تحديدها، ويتعين على الاستشاري إعداد محضر خطي لوقائع هذه الاجتماعات ويكون موقعاً من قبل منسق المشروع التابع للاستشاري ومالك المشروع.

    8. على الاستشاري حضور اجتماعات اللجان المشرفة على المشروع وعرض تقارير سير العمل وإنجازاته والخطوات المستقبلية والإجابة على ما لديها من ملاحظات واستفسارات.

    9. يلتزم الاستشاري عند تنفيذ المشروع بفريق العمل المحدد في عرضه على ان يتم اخذ موافقة الجهة الحكومية عليهم ويجب أخذ موافقة الجهة على تغيير مدير المشروع أو أي من العاملين في المشروع التابعين للاستشاري أو المتعاونين معه. وفي حال رغبته استبدال أحد أفراد الفريق، فإنه ملزم بتوفير فرد آخر بنفس المؤهلات والخبرات المناسبة وذلك بعد أخذ موافقة الجهة عليه

    10. يحق للجهة الحكومية استبعاد أي فرد من أفراد الاستشاري لأسباب فنية او سلوكية في حال رأت ذلك.

    11. يقر الاستشاري بأنه بتقديمه لعرضه قد عاين الشروط والمواصفات المحددة في هذه الكراسة وتحقق من الآتي:
    11.1 المعرفة التامة لكافة المعايير والجوانب الفنية سواء ما ذكر منها أو ما لم يذكر سهواً حسب ما هو موضح بالشروط والمواصفات وليس له أي عذر مستقبلا بعدم معرفته ألي بند من بنود نطاق العمل.
    11.2 الخدمات المهنية والتطويرية المطلوبة على ضوء ما جاء بالشروط والمواصفات وطبيعة وظروف العمل بالجهة الحكومية.
    11.3 تعرف الاستشاري على الظروف المحلية التي تؤثر على العمل والخدمات المطلوبة.

    12. . يلتزم الاستشاري بتأمين أجهزة الحاسب الآلي الشخصي والطابعات وكافة الأجهزة والمعدات والمستلزمات التي يحتاجها موظفوه دون أن تتحمل الجهة الحكومية أي تكاليف إضافية وذلك لإنجاز العمل المطلوب.

    13. يتحمل الاستشاري تكاليف جميع التنقلات والمواصلات لموظفيه لإنجاز العمل المطلوب دون أن تتحمل الجهة الحكومية أي تكاليف.

    14. جميع ما يعده الاستشاري والمتعاونون معه في المشروع من خطط ودراسات وأدلة ومذكرات وتقارير وملفات وخدمات وغيرها من مخرجات، تعتبر مملوكة ملكية حصرية للجهة الحكومية وتحتفظ الجهة الحكومية بجميع حقوق الملكية لهذه المخرجات كما تعتبر سرية ولا يجوز تداولها أو الإفصاح عنها إلا لأغراض المشروع وحصريا لمن يتطلب عمله الاطلاع ولا يجوز استخدامها من قبل أي جهات أخرى بدون موافقة وترخيص مسبق من الجهة الحكومية

    15. يجب على الاستشاري والمتعاونين معه الالتزام بالمحاذير الواردة في نظام مكافحة جرائم المعلوماتية الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم 79 وتاريخ 7/3/1428هـ والمصادق عليه بالمرسوم الملكي رقم م/17 وتاريخ 8/3/1428هـ وأحكام نظام التعاملات الإلكترونية الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم 80 وتاريخ 7/3/1428هـ والمصادق عليه بالمرسوم الملكي رقم م/18 وتاريخ 8/3/1428هـ في جميع أعمال ومراحل المشروع كلما انطبق ذلك.

    16. لا تتحمل الجهة أي تكاليف مقابل أي جهد يبذله أو وقت يصرفه أو تكلفة يتكبدها مقدم الخدمات لغرض إعداد وتقديم عرضه.

    17. إن أقل سعر في هذه المنافسة لا يعني أن هذا العرض هو أنسب العروض ولا يعتبر مقدمة الفائز بالمنافسة وذلك لأهمية التحليل الفني لتحديد العرض المناسب أو المطابق للشروط والمواصفات المطلوبة مع العلم أنه لن يتم فتح العرض المالي حتى يتم اجتياز متطلبات العرض الفني.

    18. عند ترسيه العقد على مقدم الخدمات يجب الالتزام بما ورد في كراسة الشروط والمواصفات وكذلك ما ورد في عرض مقدم الخدمات الأساسي وما اتبعه من خطابات أو التزامات بين مقدم الخدمات والجهة الحكومية.

    19. يعتبر الاستشاري مسؤولا وحده دون غيره عن علاقته بمنسوبيه ورخص عملهم وعن الوفاء بحقوقهم واستيفاء مسوغاتهم واستخراج رخص عملهم وتصاريح إقامتهم وغيرها ويتحمل ما يترتب على ذلك من رسوم أو ضرائب أو أي نفقات أخرى. وينطبق ذات الحكم على مستخدمي المتعاونين مع الاستشاري ( إن وجد ).

    20. الجهة الحكومية غير مسؤولة عن سلامة الموظفين التابعين للاستشاري والمتعاونين معه (إن وجد) أثناء قيامهم بأعمالهم وغير ملزمة بدفع أيه مبالغ جراء أي أضرار تقع لهم أثناء تأدية عملهم.

    21. يسأل الاستشاري عن تعويض الموظفين التابعين له والمتعاونين معه (إن وجد) عن كافة الأضرار التي تلحق بهم بسبب العمل وعن إنجاز المهام الإدارية المتصلة بجميع منسوبيه من رواتب ومكافآت وإسكان وعالج وغير ذلك.

    22. في حالة تأخير الاستشاري عن الوفاء بأجور وحقوق عمالة في موعد استحقاقهم تحجز المبالغ التي تقدرها وزارة العمل من مستحقاته لسداد تلك الحقوق استناداً للأمر السامي الكريم رقم 4/453/8 وتاريخ 2/6/1406هـ .
    23. يلتزم الاستشاري بكافة الخسائر والأضرار التي تلحق بالجهة الحكومية نتيجة التقصير أو الإهمال في تنفيذ الأعمال المطلوبة منه بموجب الشروط والمواصفات حسب القيمة التي تقدرها الجهة الحكومية.

    24. يجب على مقدم الخدمات بيان أي موانع من تنفيذ نطاق العمل لدى الجهة الحكومية كمتطلبات الاستقلال المهنية أو حجم ارتباطاته مثلاً.

    25. يجب ألا تحول الخلافات التي تنشأ بين الطرفين أثناء تنفيذ العقد دون استمرار الاستشاري بتقديم خدماته وفق التعليمات الرسمية التي تصدرها الجهة الحكومية.

    26. إن الخدمات الفنية العاجلة المتصلة بمجالات المشروع وخارج نطاق العمل والتي لا تتحمل التأخير يكون قرار الجهة الحكومية فيها ملزما للاستشاري ويحق لهذا الأخير فيما بعد أن يطالب بالتعويض أمام الجهة الحكومية.

    27. يكون للاستشاري مكتب دائم في المملكة العربية السعودية مجهز بوسائل الاتصالات الأساسية لسرعة الاتصال به عند الضرورة مع بيان رقم الهاتف (الجوال) والفاكس والبريد الإلكتروني وذلك للقيام بالدعم بالسرعة والدقة المطلوبة.

    28. يجب مراعاة الالتزام بالتعميم السامي الكريم رقم (568/م ب) وتاريخ 22/1/1427هـ بشأن استخدام برامج حاسب آلي أصلية تحمل ترخيصاً لها على كافة الأجهزة المحملة عليها.

    29. يلتزم الاستشاري بأن يتم إشراك المحاسبين والمحللين والمبرمجين والفنيين التقنيين من منسوبي الجهة الحكومية – كل حسب اختصاصه ـــ في جميع الأعمال المتعلقة بالمشروع وذلك لأغراض نقل المعرفة ولا يعفى ذلك الاستشاري من القيام بكافة أعماله.

    30. تصرف المستحقات على دفعات للمخرجات والاعمال المقبولة طبقاً لما يتم إنجازه وبعد أخذ الموافقة من الجهة الحكومية.

    31. . يجب على مقدم العرض التقيد بهوية الجهة الحكومية وشعارها الرسمي واستخدامهما وفقاً للأصول والمعايير المعتمدة. ولا يسمح لمقدم العرض باستخدام أي نسخ من الشعار معدلة أو مصورة/مستنسخة أو مرسومة أو مأخوذة من مصادر غير معتمدة. ولا يسمح لمقدم العرض باستخدام الشعار بأي طريقة يمكن تفسيرها على أنها ضارة بسمعة أو صورة الجهة الحكومية أو إحدى برامجها أو مبادراتها أو خدماتها. ولا يسمح له أيضاً باستخدام الشعار بأي طريقة يمكن تفسيرها على أنها انتهاك أي قانون أو لائحة أو سياسة عامة أو حقوق لآخرين.

    32. لا يتم الإعلان أو النشر عن الخدمات المتعاقد عليها لأغراض تسويقية أو بأي وسيلة أو مناسبة إلا بعد أخذ موافقة مسبقة من الجهة الحكومية.

    33. يتم عرض التقارير المطلوبة على اللجنة قبل اعتمادها ورفعها.

    34. يتلزم الاستشاري بتقديم كراسة الشروط والمواصفات مختمة عند تقديم العرض.

    35. لن تتم الترسية إلا بعد توفر الاعتمادات .

    آخر موعد لتقديم العروض 02/05/1443 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 02/05/1443 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ- منهجية إنجاز الخدمات. ‌ب- الجدول الزمني لتنفيذ الخدمات. ‌ج- الخبرات السابقة. ‌د- فريق العمل. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. جدول الكميات شاملا الأسعار. ‌ب. جدول ا
    معلومات الاتصال ahenzi@imamu.edu.sa /0112580502

    تَّشغيل وصيانة الأنظمة الصوتية بالمدينة الجامعية ومدينة الملك عبدالله للطالبات

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة تَّشغيل وصيانة الأنظمة الصوتية بالمدينة الجامعية ومدينة الملك عبدالله للطالبات
    رقم المنافسة 43/10
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-4-17 22/11/2021
    الشروط

     العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    يلتزم المقاول بتنفيذ جميع الأعمال المطلوبة سواء تم ذلك بواسطة أفراده الموجودين في مواقع العمل أو من خلال مقاولين من الباطن أو الشركات الصانعة، وعليه عند تسعير الفنيين والعمال يجب الأخذ في الاعتبار أن على المقاول أن يحضر جميع المعدات والأدوات والمواد (جميع المعينات) التي تحتاجها الفني والعامل لأداء العمل على أكمل وجه على حسابه الخاص، وتعتبر قوائم الأفراد والمعدات والمواد هي الحد الأدنى المطلوب لإنجاز الأعمال، وعليه أيضاً الأخذ في الاعتبار أي معدات أو أدوات أخرى يرى أنها لازمة لإنجاز العمل على الوجه الأكمل طبقاً لشروط العقد، وذلك حسب الفقرات التالية:
    1. توفير العمال المهرة والمدربين لضمان الصيانة الناجحة، وتوفير البديل الذي يحل محل من يتغيب بسبب المرض أو الإجازة أو لأي سبب آخر وذلك على نفقته الخاصة مع أخذ الاعتماد من الجامعة لإجازة أي فرد من أفراد العقد وذلك لتأمين وجود طاقم العاملين المنصوص عليه كحد أدنى باستمرار، وذلك حسب المتطلبات المذكورة في الفقرات التالية.
    2. استقدام طاقم العاملين وإخلاء الموقع وتوفير الوصف الخاص بأعمال التدريب وذلك حسب البرنامج الزمني المعتمد.
    3. عمل تأمين على كل موقع عمل خلال فترة التشغيل وحسب المدة المحددة بالمخطط الزمني المعتمد.
    4. العمل على وجود الطاقم الضروري في الموقع وذلك طوال مدة الصيانة لضمان الصيانة الجيدة للأنظمة وشبكاتها، كحد أدنى، وذلك حسب المتطلبات المشار إليها في الفقرات التالية، ويمكن زيادة الطاقم – على نفقته – حسب الاحتياج لحل أي عطل من أي نوع أو مواجهة أو خطورة أو غير اعتيادي أو غير متوقع بالإضافة إلى أي تكدس غير متوقع في أعمال الصيانة الوقائية أو العلاجية.
    5. توفير الزي الموحد بعد اعتماده من الجامعة لكافة الطاقم بحيث يكون زي موحد لطاقم التشغيل وزي موحد لطاقم الصيانة.
    6. اتخاذ الاحتياطات اللازمة للأمان خلال تنفيذ الأعمال حسب القواعد المعمول بها في المملكة ومعايير السلامة وتعليمات الجامعة.
    7. أن المقاول مسؤول مسؤولية كاملة عن إدارة أفراده في كافة مواقع العمل التابعة للجامعة والمحددة في إجراءات المنافسة وعن مستوى أدائهم في تنفيذ الأعمال.
    8. توفير طاقم الأفراد المنصوص عليه في وثائق العقد – كحد أدنى – من العمال المهرة والمدربين لضمان تنفيذ الأعمال المطلوبة بنجاح وذلك خلال فترة العقد في جميع الأيام بما فيها أيام العطلات والإجازات الرسمية.
    9. توفير طاقم العاملين خلال ثلاثين يوماً من تاريخ خطاب الترسية وبعد اعتماد أي منهم لأوراقهم وتوفير الوقت الخاص بأعمال التدريب، وذلك حسب البرنامج الزمني المعتمد.
    10. توفير جميع الضروريات الخاصة بجميع أفراده من نقل وإسكان وإعاشة وزي مطلوب للعمل والتأمينات الاجتماعية والبدلات والإجازات والأجور والرواتب وخارج الدوام وذلك على سبيل المثال لا الحصر وعلى نفقة المقاول الخاصة.
    11. تقديم شهادات وخبرات أفراد الطاقم لأخذ اعتماد الجامعة عليهم قبل ممارستهم العمل.
    12. تنفيذ تدابير السلامة المهنية والأمان لطاقم العاملين المطلوبة وفقاً للقواعد المعمول بها في المملكة ومعايير السلامة وتعليمات الجامعة على نفقة المقاول الخاصة.
    13. برمجة عمل الأفراد بمعدل (8) ساعات لمدة ستة أيام في الأسبوع بما فيها الإجازات والعطلات وتنفيذ أعمال الصيانة والإصلاح والنظافة في الأقسام التي تعمل بالكلية خلال الفترة المسائية، على سبيل المثال لا الحصر.
    14. أن يلتزم المقاول بما تقضى به الأنظمة واللوائح والتعليمات المعمول بها في المملكة العربية السعودية فيما يخص الأفراد السعوديين العاملين ضمن العقد أما غير السعوديين فيلتزم بالأنظمة واللوائح والتعليمات في بلد المقر.
    15. يجوز للمقاول دمج طاقم الصيانة الوقائية وطاقم الصيانة العلاجية بما يسهل عليه القيام بجميع التزاماته في مجال الصيانة الوقائية والصيانة العلاجية.
    16. إذا تطلبت حاجة العمل أعداد إضافية من طاقم الصيانة العلاجية أو الوقائية فعلى المقاول توفير هذه الأعداد بدون المطالبة بتكاليف إضافية.
    17. يقوم المقاول بإعداد خطة توزيع طاقم العاملين على المواقع والورديات بما يتناسب مع احتياجات الكلية ورفع هذه الخطة للجامعة للاعتماد ويجوز تعديل هذه الخطة حسب متطلبات العمل على أن يؤخذ اعتماد الجامعة على أي تعديل.
    18. يجب على المتعاقد الالتزام بتمكين السعوديين من العمل في وظائف المشروع مع الالتزام بتطبيق دليل توطين عقود التشغيل والصيانة في الجهات العامة، والمعتمدة بقرار وزير العمل رقم (83956) وتاريخ 27/4/1441هـ وجميع الأوامر والأنظمة والتعليمات الصادرة في هذا الشأن من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
    19. يلتزم المتعاقد بأن لا يقل الحد الأدنى لرواتب الموظفين السعوديين الذين يتم تعينهم في العقد عن الرواتب الموضحة في الجدول المرفق كملحق في الملفات الداعمة الجدول رقم (1) :
    20. يلتزم المتعاقد باختيار وتعيين موظفيه من السعوديين المؤهلين للعمل في المشروع حسب النسب المحددة في الجدول أدناه للفئات والمستويات الوظيفية من إجمالي هيكله الإداري والفني وفق الجدول المرفق كملحق في الملفات الداعمة الجدول رقم (2).
    21. تعريف المصطلحات التالية:
    أ - تعريف الوظيفة : المقصود بها العمل الذي سيقوم به الفرد وحسب ما ورد في المواصفات .
    ب - المؤهل : الشهادات العلمية المطلوبة لكل وظيفة ويجب أن تكون صادرة من جهة تعليمية أو جهة رسمية.
    ج- الخبرة : سنوات العمل في مجال التخصص بعد الحصول على المؤهل العلمي ويجب أن تكون شهادات الخبرة موثقة من الجهات التي عمل لديها الشخص.
    4/2 - مخطط الهيكل التنظيمي:
    1) - كبير المهندسين :
    المؤهلات : بكالوريوس في هندسة الإلكترونيات و/أو كهرباء.
    الخبرة : ثمان سنوات في مجال صيانة الأنظمة الكهربائية و/أو الإلكترونيات مثل التلفزيون والإذاعة المسموعة.
    سنتان في موقع إشرافي عن أعمال كهربائية أو إلكترونية.
    يجيد اللغة العربية والإنجليزية – دورات في إدارة الأعمال.
    مهام خاصة : مسئول عن كافة أعمال العقد.
    2) - مهندس/ مهندسة إلكترونيات :
    المؤهلات : بكالوريوس هندسة أو مهندس فني في هندسة الإلكترونيات.
    الخبرة : ثمانية سنوات في مجال صيانة الأنظمة الإلكترونية.
    صيانة الأنظمة السمعية والمرئية.
    صيانة الأجهزة الإلكترونية بأنواعها.
    شروط الوظيفة : أن يكون حاصل على دورة تدريبية في صيانة الأجهزة الإلكترونية.

    3) - مهندس / صوتيات :
    المؤهلات : بكالوريوس هندسة اتصالات أو إلكترونية.
    الخبرة : ثمانية سنوات في مجال أنظمة الصوت وتمديدات الصوت وتحليل أعطال الأنظمة.
    صيانة الأنظمة الصوتية.
    صيانة الأجهزة الإلكترونية بأنواعها.
    شروط الوظيفة : أن يكون حاصل على دورة تدريبية في صيانة أجهزة الصوت أو عمل بإحدى الاذاعات المعروفة.
    4) - فني / فنية إلكترونيات :
    المؤهلات : دبلوم فني ( قسم الإلكترونيات ) .
    الخبرة : خمس سنوات في صيانة وإصلاح الأجهزة الإلكترونية بأنواعها.
    صيانة الأنظمة الصوتية.
    شروط الوظيفة : أن يكون حاصل على دورة تدريبية في صيانة أجهزة الصوت أو عمل بإحدى الاذاعات المعروفة.

    االمواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    المواد المستهلكة: هي المواد التي تستخدم في أعمال التشغيل والصيانة سواء كانت سائلة أو صلبة أو غازية، وهي تستهلك بشكل دوري وتتلاشى أو تتآكل تدريجياً بعد الاستخدام، وتعني كافة المواد (معينات العمل) التي يجب إضافتها ويتم استهلاكها في أعمال الصيانة، مثل مواد التزييت والتشحيم والمواد الكيمائية والمذيبة وكافة مواد وأدوات تنظيف الأجهزة الإلكترونية، جميع المحروقات ومواد اللحام والصواميل والمسامير المحورية ، والمسامير وكافة مواد الالتصاق والتثبيت والعوازل المطاطية وورد الحشو بجميع أنواعها، البرشام، الأسلاك والعدد المعدنية المشكلة والتي تستخدم في الورش والأخشاب والألواح الخشبية سوائل تشغيل الماكينات، البويات والورنيش، الفرش، كافة الأدوات القابلة للبلى وأي مواد أخرى مشابهة لذلك، وكذلك المواد المكتبية المستهلكة في إدارة أعمال المقاول مثل الأوراق وأحبار آلات التصوير والطابعات والفاكسات الخاصة بالمقاول وأي مواد أخرى لازمة للعمل .
    هناك مواد أخرى مختلفة عن ما سبق يمكن أخذها في الاعتبار كمواد مستهلكة وذلك حسب رأي الجامعة وعامة هذه المواد غير صلبة وإذا كانت غير سائلة تكون على هيئة مسحوق أو معجون أو حبوب يمكن إذابتها في الماء .
    ويجب أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن تكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة الحكومية أو من يمثلها ويُقوِّم المتعاقدُ بفحص المواد؛ للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض.
    ويجوز لممثل الجهة أن يطلب من المتعاقد إعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة [10] عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتُعدُّ تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو إجراءات لمعالجة ذلك، وهي تشتمل ولا تقتصر على ما في الجدول المرفق كملحق في الملفات الداعمة الجدول رقم (3):
    ( تعليمات هامة ) :
    - يلتزم المقاول بتأمين المستهلكات المطلوبة حسب أجود المواصفات الخاصة لكل نوع من أنواع المستهلكات السابق ذكرها.
    - يقوم المقاول في بداية عقده بتقديم عينة لكل نوع من أنواع المستهلكات التي تستخدم بشكل دوري إلى الجامعة حسب النموذج الخاص بذلك لأخذ اعتماد الجامعة عليها .
    - يلتزم المقاول باستخدام المستهلكات لأغراض العقد وتوفير بيانات تفصيلية عن أنواع المستهلكات المستعملة ومعدلات الاستهلاك الشهري لكل نوع .
    - ستقوم الجامعة بالتفتيش الدوري على المواد المستهلكة لتتحقق من توفرها حسب المطلوب ومطابقة الأنواع المعتمدة.
    - يلتزم المقاول بتأمين المستهلكات المطلوبة والاحتفاظ بها في الموقع باستمرار بحيث تكفي الاستخدام لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ النطاق المطلوب. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة الحكومية بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والأعمال المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.
    يجب أن تتطابق جودة الأعمال المنفذة من المتعاقد مع معايير التصميم المعتمدة وأسس التصميم والمواصفات والرسومات القياسية ونطاق العمل وغيرها. يقوم المتعاقد في غضون أربعة عشر (14) يوماً بتقديم برنامج لضمان الجودة لاعتماده من قبل الجهة الحكومية ويتألف من المستندات التالية، أو ما يماثلها حسب ما تحدده الجهة الحكومية:
    1- شهادة أيزو (ISO) سارية أو دليل ضمان الجودة الذي يحدّد نظام إدارة الجودة المؤسسي لدى المتعاقد.
    2- خطة ضمان أو ضبط الجودة
    يجب أن تغطي خطة ضمان أو ضبط الجودة الخاصة بالمتعاقد جميع الأنشطة ذات الصلة بنطاق العمل، وتوضح كيفية توافق الأعمال التي سيقوم بها المتعاقد مع متطلبات نطاق العمل وشروط الجودة المعمول بها. يجب كذلك أن تحدد الخطة نظام الجودة الموثق الذي سيتم تطبيقه من قبل المتعاقد في تنفيذ الأعمال، وبما يتوافق مع متطلبات المواصفة القياسية أيزو (ISO) 90001 مع الإشارة إلى جميع إجراءات وكتيبات الطرف الثاني ذات الصلة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المتعاقد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة الحكومية في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    الشروط الخاصة
    الشروط المفصلة (الشروط الخاصة)
    1 الإعداد والتحضير واستقدام طاقم العاملين وإخلاء الموقع
    أ - فترة الإعداد والتحضير :
    مدتها ثلاثة أشهر تبدأ من تاريخ خطاب الترسية وعلى المقاول خلال هذه الفترة القيام بما يلي :
    أ/1- تقديم البيانات الخاصة بالأفراد والمعدات ومقاولي الباطن وكل ما يدخل ضمن إجراءات العمل للجامعة لأخذ اعتمادها عليه ويجب على المقاول تقديم ذلك خلال الشهر الأول من مدة الإعداد والتحضير.
    أ/2- بعد اعتماد الجامعة لما ذكر في الفقرة (أ/1) يباشر المقاول إحضار الأفراد والمعدات ومستهلكات العمل بحيث يستوفي ذلك قبل تاريخ استلام الموقع بشهر واحد على الأقل.
    أ/3- بالنسبة للأفراد يلتزم المقاول بالشروط والمواصفات الخاصة بطاقم الأفراد المطلوبين بجداول تحليل الأسعار والمواصفات الفنية.
    أ/4- قبل شهر من تاريخ استلام الموقع على المقاول مباشرة إجراءات الاستلام والتسلم من المقاول السابق تحت إشراف الجامعة .
    ب – إذا لم يلتزم المقاول بالعمل وفق الإجراءات المذكورة أو تأخر في إتباع الفترات المحددة فإن للجامعة الحق في اتخاذ أي إجراء تراه مناسباً بحق المقاول بما يحقق لها البدء في العمل وفق المتطلبات المحددة بالعقد حسب التواريخ المذكورة بما في ذلك تنفيذ العقد على حساب المقاول مهما بلغت التكاليف ولا يعفي ذلك المقاول من تطبيق الجزاءات الأخرى بحقه حسب شروط العقد .​




    آخر موعد لتقديم العروض 04/05/1443 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 04/05/1443 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. إرفاق كراسة الشروط والمواصفات الفنية مختوم بختم المتنافس. ‌ب. تقديم منهجية إنجاز الأعمال. ‌ج. تقديم الجدول الزمني لتنفيذ الأعمال. ‌د. تقديم القدرة المالية والخبرات السابقة في مجال العمل المطلوب لل
    معلومات الاتصال assheri@imamu.edu.sa /0112594616

    توريد طفايات حريق من نوع ثاني أكسيد الكربون لمباني المنطقة التعليمية بالمدينة الجامعية .

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة توريد طفايات حريق من نوع ثاني أكسيد الكربون لمباني المنطقة التعليمية بالمدينة الجامعية .
    رقم المنافسة 31/43
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 2022-1-18 1443-6-15
    الشروط

     العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    لايوجد


    - المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
    يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو إجراءات لمعالجة ذلك.

     المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    لا يوجد

     - كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    1. يقع موقع تسليم الأصناف في حي الفلاح في مدينة الرياض في منطقة الرياض والإحداثيات التالية: 24.804738, 46.696927.
    2. يلتزم المورد بتوصيل الأصناف إلى موقع التسليم على نفقته الخاصة، وعلى المورد أن يعطي إشعاراً مسبقاً بالتسليم للمشتري.
    3. يعمل المورد على تسليم الأصناف فور وصولها لمكان التسليم.
    4. يجوز للجهة أن توجه المورد نحو تغيير تاريخ التسليم أو وضعه أو مكانه. وعلى المورد أن يرسل إشعاراً مكتوباً بأسباب عدم التزامه بهذه التوجيهات، وإذا كان الإلزام بهذه التوجيهات- عدا التزامات المورد القطعية- يتسبب في تحمل المورد لتكلفة أعلى أو أقل مما على المورد أن يتحمله في حالة عدم وجود هذه التوجيهات، تقوم الجهة بتقييم فارق التكلفة وتضيفها أو تخصمها من المبلغ المتعاقد عليه.

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المورد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المورد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المورد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​



    آخر موعد لتقديم العروض 05/07/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 05/07/1443 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. الشروط والمواصفات الفنية للعملية والالتزام بها. ‌ب. الجدول الزمني لتوريد المشتريات. ‌ج. الخبرات السابقة. ‌د. اثبات القدرة المالية. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ.
    معلومات الاتصال Yalanazi@imamu.edu.sa /0112580720

    تشغيل وصيانة أعمال الري والزراعة في المدينة الجامعية

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة تشغيل وصيانة أعمال الري والزراعة في المدينة الجامعية
    رقم المنافسة 4/42
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1/2/2021 1442-06-19
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    ‌أ. يجب على المتعاقد أن يتخذ الترتيبات الخاصة لاستخدام العمال ومعاملتهم -مواطنين كانوا أو أجانب- وفقًا لأحكام نظام العمل ونظام التأمينات الاجتماعية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة. ويلتزم المتعاقد بتوفير المتطلبات الضرورية لعماله بما في ذلك السكن الصحي ووسائل النقل والرعاية الصحية ووسائل السلامة.
    ‌ب. يجب على المتعاقد الالتزام بدفع أتعاب العمالة ومراقبة حالة العمل على ألا تكون أقل من المتعارف عليه في القطاع أو نوع الخدمة الذي ينفذ فيه العمل.
    ‌ج. يحظر على المتعاقد استقطاب أو محاولة استقطاب أي من موظفي الجهة.
    ‌د. باستثناء ما قد ينص عليه العقد فيما بعد، لا يجوز القيام تنفيذ العمل أثناء الليل أو خلال أيام الجمع، أو أيام الإجازات الرسمية الأخرى بدون إذن مكتوب من الجهة أو ممثل الجهة إلا إذا كان العمل ضرورياً أو لا يمكن الاستغناء عنه مطلقاً من أجل إنقاذ الأرواح أو الممتلكات أو من أجل ضمان سلامة الأعمال. على أن يخطر المتعاقد في مثل هذه الحالة الجهة أو ممثل الجهة فوراً. ويراعى دائما أن أحكام هذه الفقرة لا تكون واجبة التطبيق في الحالات التي يكون فيها من المعتاد تنفيذ العمل بالتناوب أو على فترتين.
    ‌ه. يجب على المتعاقد في جميع الأوقات اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة موظفيه وسلامتهم. وتعيين مسؤول للحفاظ على السلامة والوقاية من الحوادث داخل الموقع، وتكون له سلطة إصدار التعليمات واتخاذ التدابير الوقائية لمنع وقوع الحوادث. ويجب على المتعاقد إرسال تفاصيل أي حادث إلى ممثل الجهة في أقرب وقت ممكن بعد وقوعه. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات وتقديم تقارير بشأن صحة وسلامة العمال والأضرار التي لحقت بالممتلكات. يجب على المتعاقد القيام ببرامج توعوية عن الأمراض واتخاذ التدابير الأخرى اللازمة للحد من مخاطر انتقالها بين موظفيه.
    ‌و. يجب على المتعاقد توفير القوى العاملة ذات الخبرة اللازمة بناءً على المؤهلات المطلوبة لكل وظيفة موضحة في جدول مواصفات العمالة. وللجهة الحق في جميع الأحوال أن تطلب – كتابة – من المتعاقد استبعاد أي شخص غير مرغوب فيه، وأن يستعين بشخص آخر بدلاً منه خلال (15) خمسة عشر يوماً من تاريخ إبلاغه.
    ‌ز. يجب على المتعاقد تزويد الجهة بسجلات مفصلة لموظفيه مصنفين حسب المهارات. حيث يتم تقديم هذه السجلات الى ممثل الجهة شهرياً، باستعمال النماذج التي يوافق عليها ممثل الجهة، وذلك الى أن ينجز المتعاقد الأعمال المطلوبة.
    ‌ح. يجب على المتعاقد التأكد من أن جميع المهندسين والفنيين والعاملين بالموقع بما في ذلك الجهاز الفني التنفيذي على كفالته أو كفالة المتعاقد من الباطن المتفق عليهم في هذا العقد. ويجب كذلك وجود عقد عمل رسمي لجميع العاملين معتمد من الجهة. يحق للجهة طلب نقل كفالة عمالة المتعاقد (العمال، الفنيين، والمشرفين) التي تعمل مباشرة لدى الجهة إلى المتعاقد الجديد وذلك لضمان جودة تنفيذ الأعمال.
    ‌ط. يجب على المتعاقد اتخاذ الترتيبات اللازمة لتوفير إمدادات كافية من الطعام على النحو المنصوص عليه في العقد. كما يجب على المتعاقد توفير إمدادات كافية من مياه الشرب والمياه الأخرى لاستخدام موظفيه في الموقع.
    ‌ي. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات تفصيلية يبين فيها أسماء جميع موظفيه وعماله وأعمارهم وجنسهم وجنسياتهم وعدد ساعات العمل، وغير ذلك من المعلومات التي قد يطلبها منه ممثل الجهة.‌ك. يلتزم المتعاقد باستخراج الإقامات اللازمة للعمالة حسب الإجراءات النظامية وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة.
    ‌ل. يلتزم المتعاقد بتأمين العمالة اللازمة حسب المسمى الوظيفي والمؤهلات والخبرة المبينة بالجدول التالي (جدول مواصفات العمالة).
    ‌م. يلتزم المتعاقد بتخصيص عمالة نسائية للعمل في الأقسام النسائية أو المواقع التي تتطلب ذلك.
    ‌ن. يجب على المتعاقد أن يقوم بتأمين زي موحد للعمالة الموجودين في مواقع العمل، وما يلزم لهم من وسائل السلامة، كالسترات العاكسة وخوذات للرأس.

    المواد
    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    2 ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.

    المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص.

    - كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    يتم في هذه الفقرة توضيح:
    ‌أ. العمل أو الخدمة التي ينفذها المتعاقد.
    ‌ب. التفاصيل المتعلقة بالعمل أو الخدمة
    ‌ج. المواد المستعملة في العمل أو الخدمة.
    ‌د. القياسات المتعلقة بالمواد المستعملة في تنفيذ العمل أو الخدمة.
    ‌ه. ‌تفاصيل الاختبارات الذي يجب عملها عند انتهاء الأعمال.

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ النطاق المطلوب. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة الحكومية بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والأعمال المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.
    يجب أن تتطابق جودة الأعمال المنفذة من المتعاقد مع معايير التصميم المعتمدة وأسس التصميم والمواصفات والرسومات القياسية ونطاق العمل وغيرها. يقوم المتعاقد في غضون أربعة عشر (14) يوماً بتقديم برنامج لضمان الجودة لاعتماده من قبل الجهة الحكومية ويتألف من المستندات التالية، أو ما يماثلها حسب ما تحدده الجهة الحكومية:
    1- شهادة أيزو (ISO) سارية أو دليل ضمان الجودة الذي يحدّد نظام إدارة الجودة المؤسسي لدى المتعاقد.
    2- خطة ضمان أو ضبط الجودة
    يجب أن تغطي خطة ضمان أو ضبط الجودة الخاصة بالمتعاقد جميع الأنشطة ذات الصلة بنطاق العمل، وتوضح كيفية توافق الأعمال التي سيقوم بها المتعاقد مع متطلبات نطاق العمل وشروط الجودة المعمول بها. يجب كذلك أن تحدد الخطة نظام الجودة الموثق الذي سيتم تطبيقه من قبل المتعاقد في تنفيذ الأعمال، وبما يتوافق مع متطلبات المواصفة القياسية أيزو (ISO) 90001 مع الإشارة إلى جميع إجراءات وكتيبات الطرف الثاني ذات الصلة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المتعاقد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة الحكومية في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​






    آخر موعد لتقديم العروض 10/08/1442 12:00 م
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 10/08/1442 01:00 م
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: الشروط والمواصفات 11- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: خطاب العرض ضمان ابتدائي جدول الكميات والاسعار 12- كتابة الأسعار يجب على المتنافس تقديم سعره وفقاً للشروط والمواصفات، وجدا
    معلومات الاتصال ssalmalki@imamu.edu.sa /0112584438

    توريد وتركيب نظام انذار الحريق لمبنى مطابع الجامعة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة توريد وتركيب نظام انذار الحريق لمبنى مطابع الجامعة
    رقم المنافسة 42/14
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 17/3/2021 -- 1442-08-04
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    ‌أ. يجب على المتعاقد أن يتخذ الترتيبات الخاصة لاستخدام العمال ومعاملتهم -مواطنين كانوا أو أجانب- وفقًا لأحكام نظام العمل ونظام التأمينات الاجتماعية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة. ويلتزم المتعاقد بتوفير المتطلبات الضرورية لعماله بما في ذلك السكن الصحي ووسائل النقل والرعاية الصحية ووسائل السلامة.
    ‌ب. يجب على المتعاقد الالتزام بدفع أتعاب العمالة ومراقبة حالة العمل على ألا تكون أقل من المتعارف عليه في القطاع أو نوع الخدمة الذي ينفذ فيه العمل.
    ‌ج. يحظر على المتعاقد استقطاب أو محاولة استقطاب أي من موظفي الجهة.
    ‌د. باستثناء ما قد ينص عليه العقد فيما بعد، لا يجوز القيام تنفيذ العمل أثناء الليل أو خلال أيام الجمع، أو أيام الإجازات الرسمية الأخرى بدون إذن مكتوب من الجهة أو ممثل الجهة إلا إذا كان العمل ضرورياً أو لا يمكن الاستغناء عنه مطلقاً من أجل إنقاذ الأرواح أو الممتلكات أو من أجل ضمان سلامة الأعمال. على أن يخطر المتعاقد في مثل هذه الحالة الجهة أو ممثل الجهة فوراً. ويراعى دائما أن أحكام هذه الفقرة لا تكون واجبة التطبيق في الحالات التي يكون فيها من المعتاد تنفيذ العمل بالتناوب أو على فترتين.
    ‌ه. يجب على المتعاقد في جميع الأوقات اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة موظفيه وسلامتهم. وتعيين مسؤول للحفاظ على السلامة والوقاية من الحوادث داخل الموقع، وتكون له سلطة إصدار التعليمات واتخاذ التدابير الوقائية لمنع وقوع الحوادث. ويجب على المتعاقد إرسال تفاصيل أي حادث إلى ممثل الجهة في أقرب وقت ممكن بعد وقوعه. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات وتقديم تقارير بشأن صحة وسلامة العمال والأضرار التي لحقت بالممتلكات. يجب على المتعاقد القيام ببرامج توعوية عن الأمراض واتخاذ التدابير الأخرى اللازمة للحد من مخاطر انتقالها بين موظفيه.
    ‌و. يجب على المتعاقد توفير القوى العاملة ذات الخبرة اللازمة بناءً على المؤهلات المطلوبة لكل وظيفة موضحة في جدول مواصفات العمالة. وللجهة الحق في جميع الأحوال أن تطلب – كتابة – من المتعاقد استبعاد أي شخص غير مرغوب فيه، وأن يستعين بشخص آخر بدلاً منه خلال (15) خمسة عشر يوماً من تاريخ إبلاغه.
    ‌ز. يجب على المتعاقد تزويد الجهة بسجلات مفصلة لموظفيه مصنفين حسب المهارات. حيث يتم تقديم هذه السجلات الى ممثل الجهة شهرياً، باستعمال النماذج التي يوافق عليها ممثل الجهة، وذلك الى أن ينجز المتعاقد الأعمال المطلوبة.
    ‌ح. يجب على المتعاقد التأكد من أن جميع المهندسين والفنيين والعاملين بالموقع بما في ذلك الجهاز الفني التنفيذي على كفالته أو كفالة المتعاقد من الباطن المتفق عليهم في هذا العقد. ويجب كذلك وجود عقد عمل رسمي لجميع العاملين معتمد من الجهة. يحق للجهة طلب نقل كفالة عمالة المتعاقد (العمال، الفنيين، والمشرفين) التي تعمل مباشرة لدى الجهة إلى المتعاقد الجديد وذلك لضمان جودة تنفيذ الأعمال.
    ‌ط. يجب على المتعاقد اتخاذ الترتيبات اللازمة لتوفير إمدادات كافية من الطعام على النحو المنصوص عليه في العقد. كما يجب على المتعاقد توفير إمدادات كافية من مياه الشرب والمياه الأخرى لاستخدام موظفيه في الموقع.
    ‌ي. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات تفصيلية يبين فيها أسماء جميع موظفيه وعماله وأعمارهم وجنسهم وجنسياتهم وعدد ساعات العمل، وغير ذلك من المعلومات التي قد يطلبها منه ممثل الجهة.‌ك. يلتزم المتعاقد باستخراج الإقامات اللازمة للعمالة حسب الإجراءات النظامية وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة.
    ‌ل. يلتزم المتعاقد بتأمين العمالة اللازمة حسب المسمى الوظيفي والمؤهلات والخبرة المبينة بالجدول التالي (جدول مواصفات العمالة).
    ‌م. يلتزم المتعاقد بتخصيص عمالة نسائية للعمل في الأقسام النسائية أو المواقع التي تتطلب ذلك.
    ‌ن. يجب على المتعاقد أن يقوم بتأمين زي موحد للعمالة الموجودين في مواقع العمل، وما يلزم لهم من وسائل السلامة، كالسترات العاكسة وخوذات للرأس.


    2- المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    2 ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.

    المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص.

    - كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    على المتعاقد أن يقدم مع العطاء برنامجاً زمنياً يتضمن ترتيب سير العمل والطريقة التي يقترحها لتنفيذ الأعمال، وكذلك على المتعاقد أن يقدم إلى الجهة الحكومية أو ممثل الجهة الحكومية عندما يطلب منه أية معلومات تفصيلية تتعلق بالترتيبات اللازمة لإنجاز الأعمال ومعدات الإنشاء والأعمال المؤقتة التي يرغب المتعاقد في تقديمها أو استعمالها أو إنشائها حسب الأحوال.
    في خلال (30) ثلاثين يوماً من تاريخ استلام الموقع، يقدم المتعاقد برنامجاً زمنياً مفصلاً مبيناً النشاطات وتتابع العمليات اللازمة لإنجاز الأعمال بشكل منظم، وإنهاء كل جزء من الأعمال بشكل منسق، وذلك للتقيد بالتواريخ الخاصة بإتمام الأعمال الأساسية للعقد.
    سيكون البرنامج الزمني المفصل على شكل رسوم بيانية وجداول زمنية، وسوف يكون كاملاً من كافة النواحي ليغطي كل النشاطات الخاصة بالعمل في الموقع وخارجه، بما في ذلك المعدات والأجهزة والمواد اللازمة وتواريخ توريدها، ويبين التسلسل والتوقيت المزمع اتباعه، ومعدلات التقدم والترابط بين كافة العناصر الخاصة بالأعمال، كما يتضمن البرنامج تقديراً للأيدي العاملة على أساس الفئات والمهارات، ووصف تفصيلي كامل لخطة المتعاقد لتنفيذ الأعمال.
    إن هذا البرنامج الزمني المفصل بعد موافقة الجهة الحكومية عليه وبعد إدخال أي تعديلات تراها الجهة الحكومية ضرورية على البرنامج، وبعد موافقته النهائية على هذه التعديلات، سيصبح البرنامج الزمني للعقد ساري المفعول، وسيعمل المتعاقد على تنفيذ الأعمال وفقاً لذلك، وسيسمح للمقاول بإجراء تغييرات معقولة في تعاقب النشاطات المبينة في الجدول الزمني للعقد وذلك شريطة:
    ألّا تؤثر مثل هذه التغييرات على سرعة إنهاء الأعمال أو أجزاء منها والتي تم تحديد مواعيد لانتهائها.
    ألّا يؤثر على أعمال الآخرين، الذين يقومون بتنفيذ أعمال أخرى للجهة.
    أن تخضع مثل هذه التغييرات لموافقة صاحب العمل المسبقة، ويقوم المتعاقد بصفة مستمرة بإشعار الجهة الحكومية بأية تغييرات مقترحة من هذا القبيل، وبسير الأعمال ضمن البرنامج الزمني يوماً بيوم.
    ولا يجوز إجراء تغييرات خارج نطاق التغييرات المذكورة أعلاه على البرنامج الزمني للعقد إلا من خلال التصريح بذلك بموجب أمر تعديل، وفقاً للشروط والأحكام المذكورة في هذا العقد.

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المورد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المورد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المتعاقد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة الحكومية في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​



    آخر موعد لتقديم العروض 19/08/1442 12:00 م
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 19/08/1442 01:00 م
    المطلوب لشراء المنافسة ثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. منهجية إنجاز الأعمال. ‌ب. الجدول الزمني لتنفيذ الأعمال. ‌ج. الخبرات السابقة (في أنظمة أنذار الحريق). ‌د. فريق العمل. 11- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. جدول الكميات شا
    معلومات الاتصال nrdoman@imamu.edu.sa0 / 112584559

    تشغيل وصيانة ونظافة وحراسة مباني معهد العلوم العربية والإسلامية في إندونيسيا

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة تشغيل وصيانة ونظافة وحراسة مباني معهد العلوم العربية والإسلامية في إندونيسيا
    رقم المنافسة 42/36
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 5/8/2021 1442-12-26
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    ‌أ. يجب على المتعاقد أن يتخذ الترتيبات الخاصة لاستخدام العمال ومعاملتهم -مواطنين كانوا أو أجانب- وفقًا لأحكام نظام العمل ونظام التأمينات الاجتماعية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة. ويلتزم المتعاقد بتوفير المتطلبات الضرورية لعماله بما في ذلك السكن الصحي ووسائل النقل والرعاية الصحية ووسائل السلامة.
    ‌ب. يجب على المتعاقد الالتزام بدفع أتعاب العمالة ومراقبة حالة العمل على ألا تكون أقل من المتعارف عليه في القطاع أو نوع الخدمة الذي ينفذ فيه العمل.
    ‌ج. باستثناء ما قد ينص عليه العقد فيما بعد، لا يجوز القيام تنفيذ العمل أثناء الليل أو خلال أيام الجمع، أو أيام الإجازات الرسمية الأخرى بدون إذن مكتوب من الجهة الحكومية أو ممثل الجهة الحكومية إلا إذا كان العمل ضرورياً أو لا يمكن الاستغناء عنه مطلقاً من أجل إنقاذ الأرواح أو الممتلكات أو من أجل ضمان سلامة الأعمال. على أن يخطر المتعاقد في مثل هذه الحالة الجهة الحكومية أو ممثل الجهة الحكومية فوراً. ويراعى دائما أن أحكام هذه الفقرة لا تكون واجبة التطبيق في الحالات التي يكون فيها من المعتاد تنفيذ العمل بالتناوب أو على فترتين.
    ‌د. يجب على المتعاقد في جميع الأوقات اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة موظفيه وسلامتهم. وتعيين مسؤول للحفاظ على السلامة والوقاية من الحوادث داخل الموقع، وتكون له سلطة إصدار التعليمات واتخاذ التدابير الوقائية لمنع وقوع الحوادث. ويجب على المتعاقد إرسال تفاصيل أي حادث إلى ممثل الجهة الحكومية في أقرب وقت ممكن بعد وقوعه. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات وتقديم تقارير بشأن صحة وسلامة العمال والأضرار التي لحقت بالممتلكات. يجب على المتعاقد القيام ببرامج توعوية عن الأمراض واتخاذ التدابير الأخرى اللازمة للحد من مخاطر انتقالها بين موظفيه.
    ‌ه. يجب على المتعاقد توفير القوى العاملة ذات الخبرة اللازمة بناءً على المؤهلات المطلوبة لكل وظيفة موضحة في جدول مواصفات العمالة. وللجهة الحق في جميع الأحوال أن تطلب – كتابة – من المتعاقد استبعاد أي شخص غير مرغوب فيه، وأن يستعين بشخص آخر بدلاً منه خلال (15) خمسة عشر يوماً من تاريخ إبلاغه.
    ‌و. يجب على المتعاقد تزويد الجهة الحكومية بسجلات مفصلة لموظفيه مصنفين حسب المهارات. حيث يتم تقديم هذه السجلات الى ممثل الجهة الحكومية شهرياً، باستعمال النماذج التي يوافق عليها ممثل الجهة الحكومية، وذلك الى أن ينجز المتعاقد الأعمال المطلوبة.
    ‌ز. يجب على المتعاقد التأكد من أن جميع المهندسين والفنيين والعاملين بالموقع بما في ذلك الجهاز الفني التنفيذي على كفالته أو كفالة المتعاقد من الباطن المتفق عليهم في هذا العقد. ويجب كذلك وجود عقد عمل رسمي لجميع العاملين معتمد من الجهة الحكومية. يحق للجهة طلب نقل كفالة عمالة المتعاقد (العمال، الفنيين، والمشرفين) التي تعمل مباشرة لدى الجهة الحكومية إلى المتعاقد الجديد وذلك لضمان جودة تنفيذ الأعمال.
    ‌ح. يجب على المتعاقد اتخاذ الترتيبات اللازمة لتوفير إمدادات كافية من الطعام على النحو المنصوص عليه في العقد. كما يجب على المتعاقد توفير إمدادات كافية من مياه الشرب والمياه الأخرى لاستخدام موظفيه في الموقع.
    ‌ط. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات تفصيلية يبين فيها أسماء جميع موظفيه وعماله وأعمارهم وجنسهم وجنسياتهم وعدد ساعات العمل، وغير ذلك من المعلومات التي قد يطلبها منه ممثل الجهة الحكومية.
    ‌ي. يلتزم المتعاقد باستخراج الإقامات اللازمة للعمالة حسب الإجراءات النظامية وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة.
    ‌ك. يلتزم المتعاقد بتأمين العمالة اللازمة حسب المسمى الوظيفي والمؤهلات والخبرة المبينة بالجدول التالي (جدول مواصفات العمالة).
    ‌ل. يلتزم المتعاقد بتخصيص عمالة نسائية للعمل في الأقسام النسائية أو المواقع التي تتطلب ذلك.
    ‌م. يجب على المتعاقد أن يقوم بتأمين زي موحد للعمالة الموجودين في مواقع العمل، وما يلزم لهم من وسائل السلامة، كالسترات العاكسة وخوذات للرأس.

    المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
    يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة الحكومية أو من يمثلها.
    ويجوز لممثل الجهة الحكومية أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة الحكومية ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة الحكومية اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو إجراءات لمعالجة ذلك.

    مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يجب أن تتطابق جودة الأعمال المنفذة من المتعاقد مع معايير التصميم المعتمدة وأسس التصميم والمواصفات والرسومات القياسية ونطاق العمل وغيرها. يقوم المتعاقد في غضون أربعة عشر (14) يوماً بتقديم برنامج لضمان الجودة لاعتماده من قبل الجهة الحكومية ويتألف من المستندات التالية، أو ما يماثلها حسب ما تحدده الجهة الحكومية:
    1- شهادة أيزو (ISO) سارية أو دليل ضمان الجودة الذي يحدّد نظام إدارة الجودة المؤسسي لدى المتعاقد.
    2- خطة ضمان أو ضبط الجودة
    يجب أن تغطي خطة ضمان أو ضبط الجودة الخاصة بالمتعاقد جميع الأنشطة ذات الصلة بنطاق العمل، وتوضح كيفية توافق الأعمال التي سيقوم بها المتعاقد مع متطلبات نطاق العمل وشروط الجودة المعمول بها. يجب كذلك أن تحدد الخطة نظام الجودة الموثق الذي سيتم تطبيقه من قبل المتعاقد في تنفيذ الأعمال، وبما يتوافق مع متطلبات المواصفة القياسية أيزو (ISO) 90001 مع الإشارة إلى جميع إجراءات وكتيبات الطرف الثاني ذات الصلة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المتعاقد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة الحكومية في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​




    آخر موعد لتقديم العروض 08/02/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 08/02/1443 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة ثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: الشروط والمواصفات 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: خطاب تقديم العرض ضمان ابتدائي جدول الكميات والاسعار 38- كتابة الأسعار يجب على المتنافس تقديم سعره وفقاً للشروط والمواصفات،
    معلومات الاتصال ssalmalki@imamu.edu.sa /0112584438

    المتطلبات الأمنية لكاميرات المراقبة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة المتطلبات الأمنية لكاميرات المراقبة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    رقم المنافسة 43/1
    قيمة وثائق المنافسة 1000 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-01-11 -- 19/8/2021
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    ‌أ. يجب على المتعاقد أن يتخذ الترتيبات الخاصة لاستخدام العمال ومعاملتهم -مواطنين كانوا أو أجانب- وفقًا لأحكام نظام العمل ونظام التأمينات الاجتماعية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة. ويلتزم المتعاقد بتوفير المتطلبات الضرورية لعماله بما في ذلك السكن الصحي ووسائل النقل والرعاية الصحية ووسائل السلامة.
    ‌ب. يجب على المتعاقد الالتزام بدفع أتعاب العمالة ومراقبة حالة العمل على ألا تكون أقل من المتعارف عليه في القطاع أو نوع الخدمة الذي ينفذ فيه العمل.
    ‌ج. يحظر على المتعاقد استقطاب أو محاولة استقطاب أي من موظفي الجهة.
    ‌د. باستثناء ما قد ينص عليه العقد فيما بعد، لا يجوز القيام تنفيذ العمل أثناء الليل أو خلال أيام الجمع، أو أيام الإجازات الرسمية الأخرى بدون إذن مكتوب من الجهة أو ممثل الجهة إلا إذا كان العمل ضرورياً أو لا يمكن الاستغناء عنه مطلقاً من أجل إنقاذ الأرواح أو الممتلكات أو من أجل ضمان سلامة الأعمال. على أن يخطر المتعاقد في مثل هذه الحالة الجهة أو ممثل الجهة فوراً. ويراعى دائما أن أحكام هذه الفقرة لا تكون واجبة التطبيق في الحالات التي يكون فيها من المعتاد تنفيذ العمل بالتناوب أو على فترتين.
    ‌ه. يجب على المتعاقد في جميع الأوقات اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة موظفيه وسلامتهم. وتعيين مسؤول للحفاظ على السلامة والوقاية من الحوادث داخل الموقع، وتكون له سلطة إصدار التعليمات واتخاذ التدابير الوقائية لمنع وقوع الحوادث. ويجب على المتعاقد إرسال تفاصيل أي حادث إلى ممثل الجهة في أقرب وقت ممكن بعد وقوعه. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات وتقديم تقارير بشأن صحة وسلامة العمال والأضرار التي لحقت بالممتلكات. يجب على المتعاقد القيام ببرامج توعوية عن الأمراض واتخاذ التدابير الأخرى اللازمة للحد من مخاطر انتقالها بين موظفيه.
    ‌و. يجب على المتعاقد توفير القوى العاملة ذات الخبرة اللازمة بناءً على المؤهلات المطلوبة لكل وظيفة موضحة في جدول مواصفات العمالة. وللجهة الحق في جميع الأحوال أن تطلب – كتابة – من المتعاقد استبعاد أي شخص غير مرغوب فيه، وأن يستعين بشخص آخر بدلاً منه خلال (15) خمسة عشر يوماً من تاريخ إبلاغه.
    ‌ز. يجب على المتعاقد تزويد الجهة بسجلات مفصلة لموظفيه مصنفين حسب المهارات. حيث يتم تقديم هذه السجلات الى ممثل الجهة شهرياً، باستعمال النماذج التي يوافق عليها ممثل الجهة، وذلك الى أن ينجز المتعاقد الأعمال المطلوبة.
    ‌ح. يجب على المتعاقد التأكد من أن جميع المهندسين والفنيين والعاملين بالموقع بما في ذلك الجهاز الفني التنفيذي على كفالته أو كفالة المتعاقد من الباطن المتفق عليهم في هذا العقد. ويجب كذلك وجود عقد عمل رسمي لجميع العاملين معتمد من الجهة. يحق للجهة طلب نقل كفالة عمالة المتعاقد (العمال، الفنيين، والمشرفين) التي تعمل مباشرة لدى الجهة إلى المتعاقد الجديد وذلك لضمان جودة تنفيذ الأعمال.
    ‌ط. يجب على المتعاقد اتخاذ الترتيبات اللازمة لتوفير إمدادات كافية من الطعام على النحو المنصوص عليه في العقد. كما يجب على المتعاقد توفير إمدادات كافية من مياه الشرب والمياه الأخرى لاستخدام موظفيه في الموقع.
    ‌ي. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات تفصيلية يبين فيها أسماء جميع موظفيه وعماله وأعمارهم وجنسهم وجنسياتهم وعدد ساعات العمل، وغير ذلك من المعلومات التي قد يطلبها منه ممثل الجهة.‌ك. يلتزم المتعاقد باستخراج الإقامات اللازمة للعمالة حسب الإجراءات النظامية وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة.
    ‌ل. يلتزم المتعاقد بتأمين العمالة اللازمة حسب المسمى الوظيفي والمؤهلات والخبرة المبينة بالجدول التالي (جدول مواصفات العمالة).
    ‌م. يلتزم المتعاقد بتخصيص عمالة نسائية للعمل في الأقسام النسائية أو المواقع التي تتطلب ذلك.
    ‌ن. يجب على المتعاقد أن يقوم بتأمين زي موحد للعمالة الموجودين في مواقع العمل، وما يلزم لهم من وسائل السلامة، كالسترات العاكسة وخوذات للرأس.


    - المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    2 ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.

    - المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص.

    يفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وفروعها.

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ النطاق. ويجب على المتعاقد إخطار الجامعة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والأعمال المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.
    يجب أن تتطابق جودة الأعمال المنفذة من المتعاقد مع معايير التصميم المعتمدة وأسس التصميم والمواصفات والرسومات القياسية ونطاق العمل وغيرها. يقوم المتعاقد في غضون أربعة عشر (14) يوماً بتقديم برنامج لضمان الجودة لاعتماده من قبل الجهة الحكومية ويتألف من المستندات التالية، أو ما يماثلها حسب ما تحدده الجهة الحكومية:
    1- شهادة أيزو (ISO) سارية أو دليل ضمان الجودة الذي يحدّد نظام إدارة الجودة المؤسسي لدى المتعاقد.
    2- خطة ضمان أو ضبط الجودة
    يجب أن تغطي خطة ضمان أو ضبط الجودة الخاصة بالمتعاقد جميع الأنشطة ذات الصلة بنطاق العمل، وتوضح كيفية توافق الأعمال التي سيقوم بها المتعاقد مع متطلبات نطاق العمل وشروط الجودة المعمول بها. يجب كذلك أن تحدد الخطة نظام الجودة الموثق الذي سيتم تطبيقه من قبل المتعاقد في تنفيذ الأعمال، وبما يتوافق مع متطلبات المواصفة القياسية أيزو (ISO) 90001 مع الإشارة إلى جميع إجراءات وكتيبات الطرف الثاني ذات الصلة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المتعاقد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة الحكومية في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​



    آخر موعد لتقديم العروض 13/02/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 13/02/1443 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. منهجية إنجاز الأعمال. ‌ب. الجدول الزمني لتنفيذ الأعمال. ‌ج. الخبرات السابقة. ‌د. فريق العمل. كما يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌ه. الخطة المقترحة لتنفيذ ا
    معلومات الاتصال ralassiri@imamu.edu.sa /0559777709

    مشروع مراجعة وتحسين منظومة البنية المؤسسية

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة مشروع مراجعة وتحسين منظومة البنية المؤسسية
    رقم المنافسة 43/8
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-01-28 -- 5/9/2021
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    ‌أ. يجب على المتعاقد أن يتخذ الترتيبات الخاصة لاستخدام العمال ومعاملتهم -مواطنين كانوا أو أجانب-وفقًا لأحكام نظام العمل ونظام التأمينات الاجتماعية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة. ويلتزم المتعاقد بتوفير المتطلبات الضرورية لعماله بما في ذلك السكن الصحي ووسائل النقل والرعاية الصحية ووسائل السلامة.
    ‌ب. باستثناء ما قد ينص عليه العقد فيما بعد، لا يجوز القيام تنفيذ العمل أثناء الليل أو خلال أيام نهاية الاسبوع، أو أيام الإجازات الرسمية الأخرى بدون إذن مكتوب من جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية أو ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية إلا إذا كان العمل ضرورياً أو لا يمكن الاستغناء عنه مطلقاً من أجل إنقاذ الأرواح أو الممتلكات أو اختراق الأنظمة او من أجل ضمان سلامة الأعمال. على أن يخطر المتعاقد في مثل هذه الحالة جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية أو ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية فوراً. ويراعى دائما أن أحكام هذه الفقرة لا تكون واجبة التطبيق في الحالات التي يكون فيها من المعتاد تنفيذ العمل بالتناوب أو على فترتين.
    ‌ج. يجب على المتعاقد في جميع الأوقات اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة موظفيه وسلامتهم. وتعيين مسؤول للحفاظ على السلامة والوقاية من الحوادث داخل الموقع، وتكون له سلطة إصدار التعليمات واتخاذ التدابير الوقائية لمنع وقوع الحوادث. ويجب على المتعاقد إرسال تفاصيل أي حادث إلى ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية في أقرب وقت ممكن بعد وقوعه. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات وتقديم تقارير بشأن صحة وسلامة العمال والأضرار التي لحقت بالممتلكات. يجب على المتعاقد القيام ببرامج توعوية عن الأمراض واتخاذ التدابير الأخرى اللازمة للحد من مخاطر انتقالها بين موظفيه.
    ‌د. يجب على المتعاقد توفير مدير مشروع بعد اخذ موافقة خطية من عمادة تقنية المعلومات.
    ‌ه. يجب على المتعاقد تزويد جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية بسجلات مفصلة لموظفيه مصنفين حسب المهارات. حيث يتم تقديم هذه السجلات الى ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية شهرياً، باستعمال النماذج التي تسلمها عمادة تقنية المعلومات، وذلك الى أن ينجز المتعاقد الأعمال المطلوبة.
    ‌و. يجب على المتعاقد التأكد من أن جميع المهندسين والفنيين والعاملين بالموقع بما في ذلك الجهاز الفني التنفيذي على كفالته أو كفالة المتعاقد من الباطن المتفق عليهم في هذا العقد. ويجب كذلك وجود عقد عمل رسمي لجميع العاملين معتمد من جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية. يحق للجهة طلب نقل كفالة عمالة المتعاقد (العمال، الفنيين، والمشرفين) التي تعمل مباشرة لدى جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية إلى المتعاقد الجديد وذلك لضمان جودة تنفيذ الأعمال وتكون على نفقة المقاول الجديد.
    ‌ز. يلتزم المتنافس بتضمين خطة عمل مفصلة في عرضه موضحةً مراحل المشروع من بدايته إلى نهايته، تتضمن الجدول الزمني والمهام، وتوزيع القوى العاملة عليها، موضحاً الأدوار والفترات لكل مجموعة وظيفية.
    ‌ح. يلتزم المتعاقد بتقديم السيَّر الذاتية للعاملين في عرضه بعدد لا يقل عن 10 مختصين في جميع مراحل المشروع، لاعتمادها من عمادة تقنية المعلومات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والالتزام بها عند تنفيذ المشروع حسب الخطة في (الفقرة "ز").
    ‌ط. يلتزم المتعاقد بتأمين القوى العاملة بعدد لا يقل عن 10 مختصين في جميع مراحل المشروع، مع ضمان الإيفاء بمتطلبات المشروع وفق الخطة المعتمدة، في (الفقرة "ز")، والالتزام بدعمهم بفريق تطوير إضافي متى ما دعت الحاجة للإكمال المشروع.
    ‌ي. يلتزم المتعاقد باستخراج الإقامات اللازمة للعمالة حسب الإجراءات النظامية وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة.
    ‌ك. يلتزم المتعاقد بتأمين القوى العاملة اللازمة لتأدية أعمال المشروع حسب المجموعة الوظيفية خلال كامل مراحل المشروع وأن يكون كامل الفريق يعمل في مقرات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية حسب توزيع خطة العمل المعتمدة ومتفرغ بشكل كامل لصالح أعمال المشروع وتحت إشراف عمادة تقنية المعلومات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
    ‌ل. يجب على المتعاقد أن يقوم بتأمين زي موحد للعمالة الموجودين في مواقع العمل حسب الحاجة أو ما تراه الجامعة مناسباً


    - المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
    يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة الحكومية أو من يمثلها.
    ويجوز لممثل الجهة الحكومية أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة الحكومية ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة الحكومية اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو إجراءات لمعالجة ذلك.

    - المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.


    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
    ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص.

     - كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ النطاق. ويجب على المتعاقد إخطار الجامعة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والأعمال المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.
    يجب أن تتطابق جودة الأعمال المنفذة من المتعاقد مع معايير التصميم المعتمدة وأسس التصميم والمواصفات والرسومات القياسية ونطاق العمل وغيرها. يقوم المتعاقد في غضون أربعة عشر (14) يوماً بتقديم برنامج لضمان الجودة لاعتماده من قبل الجهة الحكومية ويتألف من المستندات التالية، أو ما يماثلها حسب ما تحدده الجهة الحكومية:
    1- شهادة أيزو (ISO) سارية أو دليل ضمان الجودة الذي يحدّد نظام إدارة الجودة المؤسسي لدى المتعاقد.
    2- خطة ضمان أو ضبط الجودة
    يجب أن تغطي خطة ضمان أو ضبط الجودة الخاصة بالمتعاقد جميع الأنشطة ذات الصلة بنطاق العمل، وتوضح كيفية توافق الأعمال التي سيقوم بها المتعاقد مع متطلبات نطاق العمل وشروط الجودة المعمول بها. يجب كذلك أن تحدد الخطة نظام الجودة الموثق الذي سيتم تطبيقه من قبل المتعاقد في تنفيذ الأعمال، وبما يتوافق مع متطلبات المواصفة القياسية أيزو (ISO) 90001 مع الإشارة إلى جميع إجراءات وكتيبات الطرف الثاني ذات الصلة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المتعاقد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة الحكومية في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​


    آخر موعد لتقديم العروض 15/02/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 15/02/1443 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة ثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. منهجية إنجاز الأعمال. ‌ب. الجدول الزمني لتنفيذ الأعمال. ‌ج. الخبرات السابقة. ‌د. فريق العمل. كما يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌ه. الخطة المقترحة لتنفيذ ال
    معلومات الاتصال bkfalati@imamu.edu.sa /0112589729

    مشروع نظام إدارة الجودة والاعتماد الأكاديمي

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة مشروع نظام إدارة الجودة والاعتماد الأكاديمي
    رقم المنافسة 43/12
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-02-26 -- 3/10/2021
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة
    ‌أ. يجب على المتعاقد أن يتخذ الترتيبات الخاصة لاستخدام العمال ومعاملتهم -مواطنين كانوا أو أجانب-وفقًا لأحكام نظام العمل ونظام التأمينات الاجتماعية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة. ويلتزم المتعاقد بتوفير المتطلبات الضرورية لعماله بما في ذلك السكن الصحي ووسائل النقل والرعاية الصحية ووسائل السلامة.
    ‌ب. باستثناء ما قد ينص عليه العقد فيما بعد، لا يجوز القيام تنفيذ العمل أثناء الليل أو خلال أيام نهاية الاسبوع، أو أيام الإجازات الرسمية الأخرى بدون إذن مكتوب من جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية أو ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية إلا إذا كان العمل ضرورياً أو لا يمكن الاستغناء عنه مطلقاً من أجل إنقاذ الأرواح أو الممتلكات أو اختراق الأنظمة او من أجل ضمان سلامة الأعمال. على أن يخطر المتعاقد في مثل هذه الحالة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية أو ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية فوراً. ويراعى دائما أن أحكام هذه الفقرة لا تكون واجبة التطبيق في الحالات التي يكون فيها من المعتاد تنفيذ العمل بالتناوب أو على فترتين.
    ‌ج. يجب على المتعاقد في جميع الأوقات اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة موظفيه وسلامتهم. وتعيين مسؤول للحفاظ على السلامة والوقاية من الحوادث داخل الموقع، وتكون له سلطة إصدار التعليمات واتخاذ التدابير الوقائية لمنع وقوع الحوادث. ويجب على المتعاقد إرسال تفاصيل أي حادث إلى ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية في أقرب وقت ممكن بعد وقوعه. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات وتقديم تقارير بشأن صحة وسلامة العمال والأضرار التي لحقت بالممتلكات. يجب على المتعاقد القيام ببرامج توعوية عن الأمراض واتخاذ التدابير الأخرى اللازمة للحد من مخاطر انتقالها بين موظفيه.
    ‌د. يجب على المتعاقد توفير مدير مشروع بعد اخذ موافقة خطية من عمادة تقنية المعلومات.
    ‌ه. الحفاظ على الطواقم العاملة حاليا في الجامعة والتي ترغب الجامعة ببقائهم لديها؛ بميزات لا تقل عن الميزات الحالية والمعمول بها لدى الجامعة، وتتحمل الشركة جميع الرسوم والمصاريف اللازمة لنقل كفالتهم إليها ، وإذا لم يلتزم المقاول بذلك ستقوم الجامعة بحجز مستحقاته مع تطبيق الجزاء المناسب.
    ‌و. يجب على المتعاقد تزويد جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بسجلات مفصلة لموظفيه مصنفين حسب المهارات. حيث يتم تقديم هذه السجلات الى ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية شهرياً، باستعمال النماذج التي تسلمها عمادة تقنية المعلومات، وذلك الى أن ينجز المتعاقد الأعمال المطلوبة.
    ‌ز. يجب على المتعاقد التأكد من أن جميع المهندسين والفنيين والعاملين بالموقع بما في ذلك الجهاز الفني التنفيذي على كفالته أو كفالة المتعاقد من الباطن المتفق عليهم في هذا العقد. ويجب كذلك وجود عقد عمل رسمي لجميع العاملين معتمد من جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية. يحق للجهة طلب نقل كفالة عمالة المتعاقد (العمال، الفنيين، والمشرفين) التي تعمل مباشرة لدى جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية إلى المتعاقد الجديد وذلك لضمان جودة تنفيذ الأعمال وتكون على نفقة المقاول الجديد.
    ‌ح. يلتزم المتعاقد باستخراج الإقامات اللازمة للعمالة حسب الإجراءات النظامية وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة.
    ‌ط. يلتزم المتعاقد بتأمين العمالة اللازمة حسب المسمى الوظيفي والمؤهلات والخبرة المبينة في المنافسة.
    ‌ي. يلتزم المقاول بنقل الأفراد الذين ترغب الجامعة بنقلهم من المقاول السابق على ان لا يقل اجره عن الاجر الحالي.
    ‌ك. يلتزم المقاول بتشغيل عماله وموظفيه المطلوبين في العقد حسب حاجة الخدمات المطلوبة وما تراه عمادة تقنية المعلومات
    ‌ل. يلتزم المقاول بالموافقة على نقل كفالة جميع الموظفين الذين ترغب الجامعة بنقلهم على المقاول الجديد عند انتهاء العقد او متى ترى ذلك مصلحة الجامعة.

    ‌م. يلتزم المقاول بتقديم اجازة مدفوعة الاجر للموظفين، وفقا لنظام العمل والعمال المعمول به في المملكة مدتها 30 يوم خلال السنة.
    ‌ن. يلتزم المتعاقد بتخصيص عمالة نسائية للعمل في الأقسام النسائية أو المواقع التي تتطلب ذلك.
    ‌س. يجب على المتعاقد أن يقوم بتأمين زي موحد للعمالة الموجودين في مواقع العمل حسب الحاجة أو ما تراه الجامعة مناسباً


    - المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    2 ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.

    - المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص.

    - كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ النطاق المطلوب. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة الحكومية بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والأعمال المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.
    يجب أن تتطابق جودة الأعمال المنفذة من المتعاقد مع معايير التصميم المعتمدة وأسس التصميم والمواصفات والرسومات القياسية ونطاق العمل وغيرها. يقوم المتعاقد في غضون أربعة عشر (14) يوماً بتقديم برنامج لضمان الجودة لاعتماده من قبل الجهة الحكومية ويتألف من المستندات التالية، أو ما يماثلها حسب ما تحدده الجهة الحكومية:
    1- شهادة أيزو (ISO) سارية أو دليل ضمان الجودة الذي يحدّد نظام إدارة الجودة المؤسسي لدى المتعاقد.
    2- خطة ضمان أو ضبط الجودة
    يجب أن تغطي خطة ضمان أو ضبط الجودة الخاصة بالمتعاقد جميع الأنشطة ذات الصلة بنطاق العمل، وتوضح كيفية توافق الأعمال التي سيقوم بها المتعاقد مع متطلبات نطاق العمل وشروط الجودة المعمول بها. يجب كذلك أن تحدد الخطة نظام الجودة الموثق الذي سيتم تطبيقه من قبل المتعاقد في تنفيذ الأعمال، وبما يتوافق مع متطلبات المواصفة القياسية أيزو (ISO) 90001 مع الإشارة إلى جميع إجراءات وكتيبات الطرف الثاني ذات الصلة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المتعاقد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة الحكومية في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.
     ​


    آخر موعد لتقديم العروض 19/03/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 19/03/1443 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. منهجية إنجاز الأعمال. ‌ب. الجدول الزمني لتنفيذ الأعمال. ‌ج. الخبرات السابقة. ‌د. فريق العمل. كما يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌ه. يجب على المقاول اتباع م
    معلومات الاتصال bkfalati@imamu.edu.sa /0112589729

    تشغيل وصيانة ونظافة وحراسة المعهد الإسلامي في جيبوتي

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة تشغيل وصيانة ونظافة وحراسة المعهد الإسلامي في جيبوتي
    رقم المنافسة 43/16
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-04-24 -- 29/11/2021
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    أ– سياسة الأفراد :
    يلتزم المقاول بتنفيذ جميع الأعمال المطلوبة سواء تم ذلك بواسطة أفراده الموجودين في مواقع العمل أو من خلال مقاولين من الباطن أو الشركات الصانعة وذلك حسب الفقرات التالية :-
    أ - توفير طاقم الأفراد المنصوص عليه في وثائق العقد – كحد أدنى – من العمال المهرة والمدربين لضمان تنفيذ الأعمال المطلوبة بنجاح وذلك خلال فترة العقد في جميع الأيام بما فيها أيام العطلات والإجازات الرسمية .
    ب - توفير البديل الذي يحل محل من يتغيب بسبب المرض أو الإجازة أو لأي سبب آخر ، وأخذ الاعتماد من الجامعة لإجازة أي فرد من أفراد العقد .
    جـ - تقديم شهادات وخبرات أفراد الطاقم لأخذ اعتماد الجامعة عليهم قبل بدئهم العمل .
    د - توفير طاقم العاملين خلال ثلاثين يوماً من تاريخ خطاب الترسية وبعد اعتماد أي منهم لأوراقهم وتوفير الوقت الخاص بأعمال التدريب ، وذلك حسب البرنامج الزمني المعتمد .
    هـ - توفير جميع الضروريات الخاصة بجميع أفراده من نقل وإسكان وإعاشة وزي مطلوب للعمل والتأمينات الاجتماعية والبدلات والإجازات والأجور والرواتب وخارج الدوام وذلك على سبيل المثال على نفقة المقاول الخاصة .
    و - تنفيذ تدابير السلامة المهنية والأمان لطاقم العاملين المطلوبة وفقاً للقواعد المعمـــــول بها في المملكة ومعايير السلامة وتعليمات الجامعة على نفقة المقاول الخاصة .
    ز - برمجة عمل الأفراد بحيث يتم تغطية الأعمال المطلوبة في العقد ومراعاة أوقات العمل الصباحي والدراسة الصباحية والمسائية .
    ب– وصف الوظائف :
    1- عــــــام :
    فيما يلي تعريف بالمصطلحات التالية :
    أ - الوظيفة .
    ب - المؤهلات .
    جـ - الخبرة .
    وتعني هذه المصطلحات ما يلي :-
    أ - الوظيفة :
    المقصود بها العمل الذي سيقوم الفرد حسبما ورد بالمواصفات .
    ب - المؤهلات :
    هي الشهادات العلمية المطلوبة لكل وظيفة ويجب أن تكون صادرة من جهة تعليمية .
    جـ - الخبرة :
    سنوات العمل في مجال التخصص بعد الحصول على المؤهل العلمي ويجب أن تكون الشهادات مؤثقة من الجهات التي عمل لديها الشخص .
    د - يجوز للمقاول دمج طاقم الصيانة الوقائية وطاقم الصيانة العلاجية بما يسهل عليه القيام بجميع التزاماته في مجال الصيانة الوقائية والصيانة العلاجية .
    هـ - إذا تطلبت حاجة العمل أعداد إضافية من طاقم الصيانة العلاجية أو الوقائية فعلى المقاول توفير هذه الأعداد بدون المطالبة بتكاليف إضافية .
    و - يقوم المقاول بإعداد خطة توزيع طاقم العاملين على المواقع والورديات بما يتناسب مع احتياجات المركز والفرع ورفع هذه الخطة للجامعة للاعتماد ويجوز تعديل هذه الخطة حسب متطلبات العمل على أن يؤخذ اعتماد الجامعة على أي تعديل .
    2 - الوظائف :
    1 – ملاحظ صيانة :
    - المؤهـــل : دبلوم معهد فني ثانوي تخصص تكييف أو كهرباء أو ميكانيكا .
    - الخــبرة : (5) خمس سنوات في أعمال مشابهة كملاحظ
    ===============================
    2 – فني تكييف :
    - المؤهـــل : دبلوم فني ثانوي تخصص تبريد وتكييف .
    - الخبــرة : ( 5 ) خمس سنوات على الأقل في صيانة أنظمة أجهزة التكييف المختلفة
    ===============================
    3 – فني كهربائي :
    - المؤهـــل : دبلوم معهد فني ثانوي تخصص كهربائي
    - الخــبرة : (5) خمس سنوات على الأقل في نفس المجال
    ===============================
    4 – سباك :
    - المؤهـــل : دبلوم معهد فني ثانوي
    - الخبــرة : (5) خمس سنوات على الأقل في نفس المجال
    ===============================
    5 – نجــــــار :
    - المؤهـــل : شهادة مهنية
    - الخبــرة : (5) خمس سنوات على الأقل في نفس المجال
    ===============================
    6 – رجل أمن :
    - المؤهــل : شهادة متوسط
    - الخبرة : ثلاث سنوات في مجال العمل .
    ===============================
    7 – دهان :
    - المؤهــل : شهادة مهنية
    - الخبــرة : (5) خمس سنوات على الأقل في نفس المجال.
    ===============================
    8 – بناء :
    - المؤهــل : شهادة مهنية
    - الخبــرة : (5) خمس سنوات على الأقل في نفس المجال.
    ===============================
    9 – بناء :
    - المؤهــل : شهادة مهنية
    - الخبــرة : (5) خمس سنوات على الأقل في نفس المجال.
    ===============================
    10 – مشرف نظافة :
    - المؤهــل : شهادة متوسط
    - الخبرة : ثلاث سنوات على الأقل كمشرف نظافة في مباني مشابهة.
    ===============================
    11 – عامل نظافة :
    - المؤهـــل : عامــل
    - الخبرة : ثلاث سنوات في أعمال النظافة
    ====================================
    12 – عاملة نظافة :
    - المؤهـــل : عاملة نظافة
    - الخبرة : ثلاث سنوات في أعمال النظافة .
    ====================================

    لمواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    المواد المستهلكة:
    1/ المواد المستهلكة التي تستخدم في أعمال التشغيل والصيانة سواء كانت سائلة أو صلبة أو غازية، وهي تستهلك بشكل دوري وتتلاشى أو تتآكل تدريجياً بعد الاستخدام، وتعني كافة المواد (معينات العمل) التي يجب إضافتها ويتم استهلاكها في أعمال الصيانة، مثل مواد التزييت والتشحيم وإعادة تعبئة اسطوانات إطفاء الحريق والخراطيم والصمامات الخاصة بأسطوانات إطفاء الحريق والمواد الكيميائية والمذيبة وكافة الغازات التي تستخدم في التبريد والتكييف (FR134A R500-R22-R12) النيتروجين ..... الخ ) وغازات ومواد إطفاء الحريق وأدوات تنظيف الأجهزة والمعدات وجميع المحروقات ، ووقود الديزل ، والصواميل والمسامير المحورية، والمسامير وكافة مواد اللصق والتثبيت والعوازل المطاطية ، والبراغي والورد وربلات ليات السباكة ، والسيلكون وأسيد تسليك المجاري ، ومنظف بخاج لوحات الكهرباء ومزيل الصدأ وسلك النحاس وسلك الفضة وغاز اكسجين وغاز إستلين وريش دريل حديد وريش دريل خرسانة وريش منشار حديد وريش منشار خشب وتيب سباكة وغراء خشب وغراء سباكة ، والعوازل الخاصة بفواصل التمدد وورد الحشو بجميع أنواعها ، البرشام ، الأسلاك والعدد المعدنية المشكلة والتي تستخدم في الورش والأخشاب والألواح الخشبية ، سوائل تشغيل الماكينات، جميع أنواع الإسفلت بما فيه الخلط الإسفلتية ، الجبس ، الأسمنت الأبيض والأسود ، الرمل ، الجير ، المبيدات الحشرية اللازمة لمكافحة الحشرات ، البويات والورنيش الفرش ، الأدوات المكتبية ، (الورق ، الأقلام الأحبار ، ............ الخ ) التي يستخدمها المقاول في أعمال العقد والمكاتبات الخاصة بذلك.
    هناك مواد أخرى مختلفة عن ما سبق يمكن أخذها في الاعتبار كمواد مستهلكة وذلك حسب رأي الجامعة وعامة هذه المواد غير صلبة وإذا كانت غير سائلة تكون على هيئة مسحوق أو معجون أو حبوب يمكن إذابتها في الماء .
    ويجب أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية في دولة المضيف وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن تكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة الحكومية أو من يمثلها ويُقوِّم المتعاقدُ بفحص المواد؛ للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض.
    ويجوز لممثل الجهة أن يطلب من المتعاقد إعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة [10] عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتُعدُّ تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو إجراءات لمعالجة ذلك.
    2/ مستهلكات النظافة محددة في جداول الكميات ويتم تسعيرها من المتنافس.
    تعليمات هامة :
    1 - يلتزم المقاول بتأمين المستهلكات المطلوبة حسب أجود المواصفات الخاصة لكل نوع من أنواع المستهلكات السابق ذكرها .
    2 - يقوم المقاول في بداية عقده بتقديم عينة لكل نوع من أنواع المستهلكات التي تستخدم بشكل دوري إلى الجامعة حسب النموذج الخاصة بذلك لأخذ اعتماد الجامعة عليها .
    3 - يلتزم المقاول باستخدام هذه المستهلكات لأغراض العقد وتوفير بيانات تفصيلية عن أنواع المستهلكات المستعملة ومعدلات الاستهلاك الشهري لكل نوع .
    4 - ستقوم الجامعة بالتفتيش الدوري على المواد المستهلكة لتتحقق من توفرها حسب الكميات ومطابقة الأنواع المعتمدة .
    5 - يلتزم المقاول بتأمين المستهلكات المطلوبة والاحتفاظ بها في الموقع باستمرار بحيث يكفي استخدامها لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر .
    6 - للجامعة الحق بتغيير نوع أي مادة من المواد المستهلكة بالرغم من اعتمادها في بداية العقد في أي وقت خلال مدة المشروع .

    مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال المذكورة في العقد، ويجب على المتعاقد إخطار الجهة الحكومية بما يتسبب أو قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في المواد المورّدة والأعمال المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تُؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع المواد المورّدة.
    يجب أن تتطابق جودة الأعمال المنفذة من المتعاقد مع معايير التصميم المعتمدة وأسس التصميم والمواصفات والرسومات القياسية ونطاق العمل وغيرها. يقوم المتعاقد في غضون أربعة عشر [14] يومًا بتقديم برنامج لضمان الجودة لاعتماده من قبل الجهة الحكومية ويتألف من المستندات التالية، أو ما يماثلها حسب ما تحدده الجهة الحكومية:
    1- شهادة أيزو [ISO] سارية أو دليل ضمان الجودة الذي يحدّد نظام إدارة الجودة المؤسسي لدى المتعاقد.
    2- خطة ضمان أو ضبط الجودة.
    يجب أن تغطي خطة ضمان أو ضبط الجودة الخاصة بالمتعاقد جميع الأنشطة ذات الصلة بنطاق العمل، وتوضح كيفية توافق الأعمال التي سيقوم بها المتعاقد مع متطلبات نطاق العمل وشروط الجودة المعمول بها، يجب كذلك أن تحدد الخطة نظام الجودة الموثق الذي سيتم تطبيقه من قِبَل المتعاقد في تنفيذ الأعمال، وبما يتوافق مع متطلبات المواصفة القياسية أيزو [ISO] 90001 مع الإشارة إلى جميع إجراءات وكتيبات المتعاقد ذات الصلة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المتعاقد خلال جميع مراحل التَّنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة الحكومية في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​



    آخر موعد لتقديم العروض 29/05/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 29/05/1443 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. إرفاق كراسة الشروط والمواصفات الفنية مختوم بختم المتنافس. ‌ب. تقديم منهجية إنجاز الأعمال. ‌ج. تقديم الجدول الزمني لتنفيذ الأعمال. ‌د. تقديم القدرة المالية والخبرات السابقة في مجال العمل المطلوب لل
    معلومات الاتصال ssalmalki@imamu.edu.sa /0112584438

    تشغيل وصيانة الأنظمة الأمنية بالمدينة الجامعية ومدينة الملك عبدالله للطالبات

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة تشغيل وصيانة الأنظمة الأمنية بالمدينة الجامعية ومدينة الملك عبدالله للطالبات
    رقم المنافسة 17/43
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 22/11/2021-- 1443-04-17
    الشروط

    لعمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    ‌– عام:
    يلتزم المقاول بتنفيذ جميع الأعمال المطلوبة سواء تم ذلك بواسطة أفراده الموجودين في مواقع العمل أو من خلال مقاولين من الباطن أو الشركات الصانعة، وعليه عند تسعير الفنيين والعمال يجب الأخذ في الاعتبار أن على المقاول أن يحضر جميع المعدات والأدوات والمواد (جميع المعينات) التي تحتاجها الفني والعامل لأداء العمل على أكمل وجه على حسابه الخاص، وتعتبر قوائم الأفراد والمعدات والمواد هي الحد الأدنى المطلوب لإنجاز الأعمال، وعليه أيضاً الأخذ في الاعتبار أي معدات أو أدوات أخرى يرى أنها لازمة لإنجاز العمل على الوجه الأكمل طبقاً لشروط العقد، وذلك حسب الفقرات التالية:
    1. توفير العمال المهرة والمدربين لضمان الصيانة الناجحة، وتوفير البديل الذي يحل محل من يتغيب بسبب المرض أو الإجازة أو لأي سبب آخر وذلك على نفقته الخاصة مع أخذ الاعتماد من الجامعة لإجازة أي فرد من أفراد العقد وذلك لتأمين وجود طاقم العاملين المنصوص عليه كحد أدنى باستمرار، وذلك حسب المتطلبات المذكورة في الفقرات التالية.
    2. استقدام طاقم العاملين وإخلاء الموقع وتوفير الوصف الخاص بأعمال التدريب وذلك حسب البرنامج الزمني المعتمد.
    3. عمل تأمين على كل موقع عمل خلال فترة التشغيل وحسب المدة المحددة بالمخطط الزمني المعتمد.
    4. العمل على وجود الطاقم الضروري في الموقع وذلك طوال مدة الصيانة لضمان الصيانة الجيدة للأنظمة وشبكاتها، كحد أدنى، وذلك حسب المتطلبات المشار إليها في الفقرات التالية، ويمكن زيادة الطاقم – على نفقته – حسب الاحتياج لحل أي عطل من أي نوع أو مواجهة أو خطورة أو غير اعتيادي أو غير متوقع بالإضافة إلى أي تكدس غير متوقع في أعمال الصيانة الوقائية أو العلاجية.
    5. توفير الزي الموحد بعد اعتماده من الجامعة لكافة الطاقم بحيث يكون زي موحد لطاقم التشغيل وزي موحد لطاقم الصيانة.
    6. اتخاذ الاحتياطات اللازمة للأمان خلال تنفيذ الأعمال حسب القواعد المعمول بها في المملكة ومعايير السلامة وتعليمات الجامعة.
    7. أن المقاول مسؤول مسؤولية كاملة عن إدارة أفراده في كافة مواقع العمل التابعة للجامعة والمحددة في إجراءات المنافسة وعن مستوى أدائهم في تنفيذ الأعمال.
    8. توفير طاقم الأفراد المنصوص عليه في وثائق العقد – كحد أدنى – من العمال المهرة والمدربين لضمان تنفيذ الأعمال المطلوبة بنجاح وذلك خلال فترة العقد في جميع الأيام بما فيها أيام العطلات والإجازات الرسمية.
    9. توفير طاقم العاملين خلال ثلاثين يوماً من تاريخ خطاب الترسية وبعد اعتماد أي منهم لأوراقهم وتوفير الوقت الخاص بأعمال التدريب، وذلك حسب البرنامج الزمني المعتمد.
    10. توفير جميع الضروريات الخاصة بجميع أفراده من نقل وإسكان وإعاشة وزي مطلوب للعمل والتأمينات الاجتماعية والبدلات والإجازات والأجور والرواتب وخارج الدوام وذلك على سبيل المثال لا الحصر وعلى نفقة المقاول الخاصة.
    11. تقديم شهادات وخبرات أفراد الطاقم لأخذ اعتماد الجامعة عليهم قبل ممارستهم العمل.
    12. تنفيذ تدابير السلامة المهنية والأمان لطاقم العاملين المطلوبة وفقاً للقواعد المعمول بها في المملكة ومعايير السلامة وتعليمات الجامعة على نفقة المقاول الخاصة.
    13. برمجة عمل الأفراد بمعدل (8) ساعات لمدة ستة أيام في الأسبوع بما فيها الإجازات والعطلات وتنفيذ أعمال الصيانة والإصلاح والنظافة في الأقسام التي تعمل بالكلية خلال الفترة المسائية، على سبيل المثال لا الحصر.
    14. أن يلتزم المقاول بما تقضى به الأنظمة واللوائح والتعليمات المعمول بها في المملكة العربية السعودية فيما يخص الأفراد السعوديين العاملين ضمن العقد أما غير السعوديين فيلتزم بالأنظمة واللوائح والتعليمات في بلد المقر.
    15. يجوز للمقاول دمج طاقم الصيانة الوقائية وطاقم الصيانة العلاجية بما يسهل عليه القيام بجميع التزاماته في مجال الصيانة الوقائية والصيانة العلاجية.
    16. إذا تطلبت حاجة العمل أعداد إضافية من طاقم الصيانة العلاجية أو الوقائية فعلى المقاول توفير هذه الأعداد بدون المطالبة بتكاليف إضافية.
    17. يقوم المقاول بإعداد خطة توزيع طاقم العاملين على المواقع والورديات بما يتناسب مع احتياجات الكلية ورفع هذه الخطة للجامعة للاعتماد ويجوز تعديل هذه الخطة حسب متطلبات العمل على أن يؤخذ اعتماد الجامعة على أي تعديل.
    18. يجب على المتعاقد الالتزام بتمكين السعوديين من العمل في وظائف المشروع مع الالتزام بتطبيق دليل توطين عقود التشغيل والصيانة في الجهات العامة، والمعتمدة بقرار وزير العمل رقم (83956) وتاريخ 27/4/1441هـ وجميع الأوامر والأنظمة والتعليمات الصادرة في هذا الشأن من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
    19. يلتزم المتعاقد بأن لا يقل الحد الأدنى لرواتب الموظفين السعوديين الذين يتم تعينهم في العقد عن الرواتب الموضحة في الجدول المرفق كملحق في الملفات الداعمة الجدول رقم (1) :
    20. يلتزم المتعاقد باختيار وتعيين موظفيه من السعوديين المؤهلين للعمل في المشروع حسب النسب المحددة في الجدول أدناه للفئات والمستويات الوظيفية من إجمالي هيكله الإداري والفني وفق الجدول المرفق كملحق في الملفات الداعمة الجدول رقم (2).
    21. تعريف المصطلحات التالية:
    أ - تعريف الوظيفة : المقصود بها العمل الذي سيقوم به الفرد وحسب ما ورد في المواصفات .
    ب - المؤهل : الشهادات العلمية المطلوبة لكل وظيفة ويجب أن تكون صادرة من جهة تعليمية أو جهة رسمية.
    ج- الخبرة : سنوات العمل في مجال التخصص بعد الحصول على المؤهل العلمي ويجب أن تكون شهادات الخبرة موثقة من الجهات التي عمل لديها الشخص.
    4/2 - مخطط الهيكل التنظيمي:
    1 - طاقم الصيانة العلاجية والوقائية :
    ‌أ. كبير المهندسين :
    المؤهلات : بكالوريوس هندسة الكترونيات / اتصالات وحاصل على شهادات مستوى عالي من سيسكو أو جينير إضافــــة إلى (3) سنوات خبرة في إدارة عمل مشابه.
    الخبرة : خبرة عشر سنوات في تركيب أنظمة كاميرات المراقبة التليفزيونية وإصلاح الأعطال والإشراف على التركيب والصيانة، برمجة وصيانة (DVR) وصيانة شبكة الألياف البصرية وبث الفيديو المتصل وإصلاح الأعطال وخبرة في تحويلات الشبكة المختلفة وبرمجتها.
    مهام خاصة : مسئول عن كافة أعمال العقد.
    ======================================
    ‌ب. فني الكترونيات:
    المؤهلات : دبلوم فني (قسم الكترونيات) .
    الخبرة : خمس سنوات في صيانة وإصلاح الاجهزة الالكترونية (مستوى اللوحة الالكترونية BOARD LEVEL.
    ======================================
    2 - طاقم تشغيل وصيانة كاميرات المراقبة :
    ‌أ. مهندس مشرف على الشبكة :
    المؤهلات : شهادة جامعية في "الالكترونيات والاتصالات" أو الاتصالات الكهربائية مع شهادة مستوى عالي من سيسكو أو جنيبر .
    الخبرة : خبرة في تركيب أنظمة كاميرات المراقبة التليفزيونية بما في ذلك ضبط الكاميرات وإصلاح الأعطال , برمجة وصيانة (DVR) وصيانة شبكة الألياف الضوئية وبث الفيديو المتصل وإصلاح الأعطال.
    - خبرة (3) سنوات بحد أدنى في صيانة الشبكات باستخدام الكابلات المجدولة الغير معزولة (UTP) و (COAXIAL CABLES) والألياف الضوئية (SM/MM) .
    - خبرة في توصيل الأنواع المختلفة من موصلات الألياف الضوئية .
    - خبرة في استخدام جهاز إشارة الفيديو "كاميرا ماستر" وجهاز قياس الخسائر في شبكات الألياف الضوئية (OTDR) وجهاز قياس الطاقة الضوئية.
    - خبرة ممتازة في توصيل كابلات الألياف الضوئية باستخدام جهاز توصيل الألياف الضوئية (Fusion Splicer) .
    - خبرة في تحويلات الشبكة المختلة وبرمجتها.
    ======================================
    ‌ب. فني كاميرات مراقبة :
    المؤهلات : دبلوم فني الكترونيات/ نظام كاميرات المراقبة التليفزيونية من معهد فني معتمد.
    الخبرة : خمس سنوات في تركيب وصيانة أنظمة كاميرات المراقبة التليفزيونية.
    خبرة في استخدام أجهزة قياس اشارة الفيديو "كاميرا ماستر" وأجهزة اختبار كاميرات المراقبة التليفزيونية ......... ألخ .
    رخصة قيادة سعودية سارية المفعول، وإجادة اللغة الإنجليزية .
    ======================================
    3 - طاقم صيانة نظام اللاسلكي :
    فني إلكترونيات :
    المؤهلات : دبلوم فني ( شعبة الإلكترونيات ) .
    الخبرة : خمس سنوات في صيانة وإصلاح وبرمجة أجهزة اللاسلكي بأنواعها
    REPEATERS, RADIO DEVICES, BASE STATION, ……etc
    مهام خاصة : الصيانة على مستوى اللوحة الالكترونية (board level).
    ======================================
    4 – نظام بوابات الدخول لمواقف السيارات :
    ‌أ. مهندس كهرباء والكترونيات :
    المؤهلات : بكالوريوس هندسة كهربائية والكترونية .
    الخبرة : خمس سنوات في صيانة الأعمال الكهربائية والالكترونية وصيانة وتشغيل الحواجز والبوابات الالكترونية وأنظمة التحكم الآلي.
    ======================================
    ‌ب. فني إصلاح حاجز بوابة :
    المؤهلات : دبلوم في الأعمال الكهربائية / الميكانيكية .
    الخبرة : ثلاث سنوات في أعمال تركيب موتور كهربائية وصيانة واصلاح حواجز البوابات الالكترونية وأنظمة التحكم الآلي.

    ثانياً: جدول مواصفات العمالة

    المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    المواد المستهلكة: هي المواد التي تستخدم في أعمال التشغيل والصيانة سواء كانت سائلة أو صلبة أو غازية، وهي تستهلك بشكل دوري وتتلاشى أو تتآكل تدريجياً بعد الاستخدام، وتعني كافة المواد (معينات العمل) التي يجب إضافتها ويتم استهلاكها في أعمال الصيانة، مثل مواد التزييت والتشحيم والمواد الكيمائية والمذيبة وكافة مواد وأدوات تنظيف الأجهزة الإلكترونية، جميع المحروقات ومواد اللحام والصواميل والمسامير المحورية ، والمسامير وكافة مواد الالتصاق والتثبيت والعوازل المطاطية وورد الحشو بجميع أنواعها، البرشام، الأسلاك والعدد المعدنية المشكلة والتي تستخدم في الورش والأخشاب والألواح الخشبية سوائل تشغيل الماكينات، البويات والورنيش، الفرش، كافة الأدوات القابلة للبلى وأي مواد أخرى مشابهة لذلك، وكذلك المواد المكتبية المستهلكة في إدارة أعمال المقاول مثل الأوراق وأحبار آلات التصوير والطابعات والفاكسات الخاصة بالمقاول وأي مواد أخرى لازمة للعمل .
    هناك مواد أخرى مختلفة عن ما سبق يمكن أخذها في الاعتبار كمواد مستهلكة وذلك حسب رأي الجامعة وعامة هذه المواد غير صلبة وإذا كانت غير سائلة تكون على هيئة مسحوق أو معجون أو حبوب يمكن إذابتها في الماء .
    ويجب أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن تكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة الحكومية أو من يمثلها ويُقوِّم المتعاقدُ بفحص المواد؛ للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض.
    ويجوز لممثل الجهة أن يطلب من المتعاقد إعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة [10] عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتُعدُّ تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو إجراءات لمعالجة ذلك، وهي تشتمل ولا تقتصر على ما في الجدول المرفق كملحق في الملفات الداعمة الجدول رقم (3):
    ( تعليمات هامة ) :
    - يلتزم المقاول بتأمين المستهلكات المطلوبة حسب أجود المواصفات الخاصة لكل نوع من أنواع المستهلكات السابق ذكرها.
    - يقوم المقاول في بداية عقده بتقديم عينة لكل نوع من أنواع المستهلكات التي تستخدم بشكل دوري إلى الجامعة حسب النموذج الخاص بذلك لأخذ اعتماد الجامعة عليها .
    - يلتزم المقاول باستخدام المستهلكات لأغراض العقد وتوفير بيانات تفصيلية عن أنواع المستهلكات المستعملة ومعدلات الاستهلاك الشهري لكل نوع .
    - ستقوم الجامعة بالتفتيش الدوري على المواد المستهلكة لتتحقق من توفرها حسب المطلوب ومطابقة الأنواع المعتمدة.
    - يلتزم المقاول بتأمين المستهلكات المطلوبة والاحتفاظ بها في الموقع باستمرار بحيث تكفي الاستخدام لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر .

    ثانياً: جدول مواصفات المواد


    مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    في هذه الفقرة تقوم الجهة الحكومية بتوضيح جميع شروط ومواصفات الجودة المطلوبة من المتعاقد من شهادات ومعايير محددة مثل ISO وغيرها.
    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ النطاق المطلوب. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة الحكومية بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والأعمال المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.
    يجب أن تتطابق جودة الأعمال المنفذة من المتعاقد مع معايير التصميم المعتمدة وأسس التصميم والمواصفات والرسومات القياسية ونطاق العمل وغيرها. يقوم المتعاقد في غضون أربعة عشر (14) يوماً بتقديم برنامج لضمان الجودة لاعتماده من قبل الجهة الحكومية ويتألف من المستندات التالية، أو ما يماثلها حسب ما تحدده الجهة الحكومية:
    1- شهادة أيزو (ISO) سارية أو دليل ضمان الجودة الذي يحدّد نظام إدارة الجودة المؤسسي لدى المتعاقد.
    2- خطة ضمان أو ضبط الجودة
    يجب أن تغطي خطة ضمان أو ضبط الجودة الخاصة بالمتعاقد جميع الأنشطة ذات الصلة بنطاق العمل، وتوضح كيفية توافق الأعمال التي سيقوم بها المتعاقد مع متطلبات نطاق العمل وشروط الجودة المعمول بها. يجب كذلك أن تحدد الخطة نظام الجودة الموثق الذي سيتم تطبيقه من قبل المتعاقد في تنفيذ الأعمال، وبما يتوافق مع متطلبات المواصفة القياسية أيزو (ISO) 90001 مع الإشارة إلى جميع إجراءات وكتيبات الطرف الثاني ذات الصلة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المتعاقد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة الحكومية في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​



    آخر موعد لتقديم العروض 01/06/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 01/06/1443 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. إرفاق كراسة الشروط والمواصفات الفنية مختوم بختم المتنافس. ‌ب. تقديم منهجية إنجاز الأعمال. ‌ج. تقديم الجدول الزمني لتنفيذ الأعمال. ‌د. تقديم القدرة المالية والخبرات السابقة في مجال العمل المطلوب لل
    معلومات الاتصال ASSHEHRI@IMAMU.EDU.SA /0112594616

    صيانة الأجهزة المكتبية بالمدينة الجامعية ومدينة الملك عبدالله للطالبات

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة صيانة الأجهزة المكتبية بالمدينة الجامعية ومدينة الملك عبدالله للطالبات
    رقم المنافسة 43/18
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 22/11/2021-- 1443-04-17
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    أ – عام:
    يلتزم المقاول بتنفيذ جميع الأعمال المطلوبة سواء تم ذلك بواسطة أفراده الموجودين في مواقع العمل أو من خلال مقاولين من الباطن أو الشركات الصانعة، وعليه عند تسعير الفنيين والعمال يجب الأخذ في الاعتبار أن على المقاول أن يحضر جميع المعدات والأدوات والمواد (جميع المعينات) التي تحتاجها الفني والعامل لأداء العمل على أكمل وجه على حسابه الخاص، وتعتبر قوائم الأفراد والمعدات والمواد هي الحد الأدنى المطلوب لإنجاز الأعمال، وعليه أيضاً الأخذ في الاعتبار أي معدات أو أدوات أخرى يرى أنها لازمة لإنجاز العمل على الوجه الأكمل طبقاً لشروط العقد، وذلك حسب الفقرات التالية:
    1. توفير العمال المهرة والمدربين لضمان الصيانة الناجحة، وتوفير البديل الذي يحل محل من يتغيب بسبب المرض أو الإجازة أو لأي سبب آخر وذلك على نفقته الخاصة مع أخذ الاعتماد من الجامعة لإجازة أي فرد من أفراد العقد وذلك لتأمين وجود طاقم العاملين المنصوص عليه كحد أدنى باستمرار، وذلك حسب المتطلبات المذكورة في الفقرات التالية.
    2. استقدام طاقم العاملين وإخلاء الموقع وتوفير الوصف الخاص بأعمال التدريب وذلك حسب البرنامج الزمني المعتمد.
    3. عمل تأمين على كل موقع عمل خلال فترة التشغيل وحسب المدة المحددة بالمخطط الزمني المعتمد.
    4. العمل على وجود الطاقم الضروري في الموقع وذلك طوال مدة الصيانة لضمان الصيانة الجيدة للأنظمة وشبكاتها، كحد أدنى، وذلك حسب المتطلبات المشار إليها في الفقرات التالية، ويمكن زيادة الطاقم – على نفقته – حسب الاحتياج لحل أي عطل من أي نوع أو مواجهة أو خطورة أو غير اعتيادي أو غير متوقع بالإضافة إلى أي تكدس غير متوقع في أعمال الصيانة الوقائية أو العلاجية.
    5. توفير الزي الموحد بعد اعتماده من الجامعة لكافة الطاقم بحيث يكون زي موحد لطاقم التشغيل وزي موحد لطاقم الصيانة.
    6. اتخاذ الاحتياطات اللازمة للأمان خلال تنفيذ الأعمال حسب القواعد المعمول بها في المملكة ومعايير السلامة وتعليمات الجامعة.
    7. أن المقاول مسؤول مسؤولية كاملة عن إدارة أفراده في كافة مواقع العمل التابعة للجامعة والمحددة في إجراءات المنافسة وعن مستوى أدائهم في تنفيذ الأعمال.
    8. توفير طاقم الأفراد المنصوص عليه في وثائق العقد – كحد أدنى – من العمال المهرة والمدربين لضمان تنفيذ الأعمال المطلوبة بنجاح وذلك خلال فترة العقد في جميع الأيام بما فيها أيام العطلات والإجازات الرسمية.
    9. توفير طاقم العاملين خلال ثلاثين يوماً من تاريخ خطاب الترسية وبعد اعتماد أي منهم لأوراقهم وتوفير الوقت الخاص بأعمال التدريب، وذلك حسب البرنامج الزمني المعتمد.
    10. توفير جميع الضروريات الخاصة بجميع أفراده من نقل وإسكان وإعاشة وزي مطلوب للعمل والتأمينات الاجتماعية والبدلات والإجازات والأجور والرواتب وخارج الدوام وذلك على سبيل المثال لا الحصر وعلى نفقة المقاول الخاصة.
    11. تقديم شهادات وخبرات أفراد الطاقم لأخذ اعتماد الجامعة عليهم قبل ممارستهم العمل.
    12. تنفيذ تدابير السلامة المهنية والأمان لطاقم العاملين المطلوبة وفقاً للقواعد المعمول بها في المملكة ومعايير السلامة وتعليمات الجامعة على نفقة المقاول الخاصة.
    13. برمجة عمل الأفراد بمعدل (8) ساعات لمدة ستة أيام في الأسبوع بما فيها الإجازات والعطلات وتنفيذ أعمال الصيانة والإصلاح والنظافة في الأقسام التي تعمل بالكلية خلال الفترة المسائية، على سبيل المثال لا الحصر.
    14. أن يلتزم المقاول بما تقضى به الأنظمة واللوائح والتعليمات المعمول بها في المملكة العربية السعودية فيما يخص الأفراد السعوديين العاملين ضمن العقد أما غير السعوديين فيلتزم بالأنظمة واللوائح والتعليمات في بلد المقر.
    15. يجوز للمقاول دمج طاقم الصيانة الوقائية وطاقم الصيانة العلاجية بما يسهل عليه القيام بجميع التزاماته في مجال الصيانة الوقائية والصيانة العلاجية.
    16. إذا تطلبت حاجة العمل أعداد إضافية من طاقم الصيانة العلاجية أو الوقائية فعلى المقاول توفير هذه الأعداد بدون المطالبة بتكاليف إضافية.
    17. يقوم المقاول بإعداد خطة توزيع طاقم العاملين على المواقع والورديات بما يتناسب مع احتياجات الكلية ورفع هذه الخطة للجامعة للاعتماد ويجوز تعديل هذه الخطة حسب متطلبات العمل على أن يؤخذ اعتماد الجامعة على أي تعديل.
    18. يجب على المتعاقد الالتزام بتمكين السعوديين من العمل في وظائف المشروع مع الالتزام بتطبيق دليل توطين عقود التشغيل والصيانة في الجهات العامة، والمعتمدة بقرار وزير العمل رقم (83956) وتاريخ 27/4/1441هـ وجميع الأوامر والأنظمة والتعليمات الصادرة في هذا الشأن من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
    19. يلتزم المتعاقد بأن لا يقل الحد الأدنى لرواتب الموظفين السعوديين الذين يتم تعينهم في العقد عن الرواتب الموضحة في الجدول المرفق كملحق في الملفات الداعمة الجدول رقم (1) :
    20. يلتزم المتعاقد باختيار وتعيين موظفيه من السعوديين المؤهلين للعمل في المشروع حسب النسب المحددة في الجدول أدناه للفئات والمستويات الوظيفية من إجمالي هيكله الإداري والفني وفق الجدول المرفق كملحق في الملفات الداعمة الجدول رقم (2).
    21. تعريف المصطلحات التالية:
    أ - تعريف الوظيفة : المقصود بها العمل الذي سيقوم به الفرد وحسب ما ورد في المواصفات .
    ب - المؤهل : الشهادات العلمية المطلوبة لكل وظيفة ويجب أن تكون صادرة من جهة تعليمية أو جهة رسمية.
    ج- الخبرة : سنوات العمل في مجال التخصص بعد الحصول على المؤهل العلمي ويجب أن تكون شهادات الخبرة موثقة من الجهات التي عمل لديها الشخص.
    4/2 - مخطط الهيكل التنظيمي:
    1 ) - مهندس الصيانة :
    المؤهلات : بكالوريوس في هندسة الإلكترونيات و/أو الاتصالات .
    الخبرة : ثمان سنوات صيانة الآلات المكتبية بأنواعها من آلات تصوير وآلات إتلاف ورق وآلات تدبيس وأجهزة حفظ الملفات وغيرها من الآلات والأجهزة المكتبية.
    - سنتان في موقع إشرافي عن أعمال كهربائية أو إلكترونية.
    - يجيد اللغة العربية والإنجليزية – دورات في إدارة الأعمال.
    مهام خاصة : مسئول عن كافة أعمال العقد.

    2 ) - مهندس الكترونيات :
    المؤهلات : بكالوريوس هندسة الإلكترونيات / هندسة كهربائية .
    الخبرة : خمس سنوات في صيانة الآلات المكتبية بأنواعها من آلات تصوير وآلات إتلاف ورق وآلات تدبيس وأجهزة حفظ الملفات وغيرها من الآلات والأجهزة المكتبية .
    3 ) - فني / فنية إلكترونيات :
    المؤهلات : حاصل على دبلوم فني ( شعبة الإلكترونيات / كهرباء ) .
    الخبرة : خمس سنوات في صيانة وإصلاح آلات التصوير بأنواعها وأجهزة حفظ الملفات، صيانة المعدات المكتبية بأنواعها .

    المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    المواد المستهلكة: هي المواد التي تستخدم في أعمال التشغيل والصيانة سواء كانت سائلة أو صلبة أو غازية، وهي تستهلك بشكل دوري وتتلاشى أو تتآكل تدريجياً بعد الاستخدام، وتعني كافة المواد (معينات العمل) التي يجب إضافتها ويتم استهلاكها في أعمال الصيانة، مثل مواد التزييت والتشحيم والمواد الكيمائية والمذيبة وكافة مواد وأدوات تنظيف الأجهزة الإلكترونية، جميع المحروقات ومواد اللحام والصواميل والمسامير المحورية ، والمسامير وكافة مواد الالتصاق والتثبيت والعوازل المطاطية وورد الحشو بجميع أنواعها، البرشام، الأسلاك والعدد المعدنية المشكلة والتي تستخدم في الورش والأخشاب والألواح الخشبية سوائل تشغيل الماكينات، البويات والورنيش، الفرش، كافة الأدوات القابلة للبلى وأي مواد أخرى مشابهة لذلك، وكذلك المواد المكتبية المستهلكة في إدارة أعمال المقاول مثل الأوراق وأحبار آلات التصوير والطابعات والفاكسات الخاصة بالمقاول وأي مواد أخرى لازمة للعمل .
    هناك مواد أخرى مختلفة عن ما سبق يمكن أخذها في الاعتبار كمواد مستهلكة وذلك حسب رأي الجامعة وعامة هذه المواد غير صلبة وإذا كانت غير سائلة تكون على هيئة مسحوق أو معجون أو حبوب يمكن إذابتها في الماء .
    ويجب أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن تكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة الحكومية أو من يمثلها ويُقوِّم المتعاقدُ بفحص المواد؛ للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض.
    ويجوز لممثل الجهة أن يطلب من المتعاقد إعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة [10] عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتُعدُّ تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو إجراءات لمعالجة ذلك، وهي تشتمل ولا تقتصر على ما في الجدول المرفق كملحق في الملفات الداعمة الجدول رقم (3):

    ( تعليمات هامة ) :
    - يلتزم المقاول بتأمين المستهلكات المطلوبة حسب أجود المواصفات الخاصة لكل نوع من أنواع المستهلكات السابق ذكرها.
    - يقوم المقاول في بداية عقده بتقديم عينة لكل نوع من أنواع المستهلكات التي تستخدم بشكل دوري إلى الجامعة حسب النموذج الخاص بذلك لأخذ اعتماد الجامعة عليها .
    - يلتزم المقاول باستخدام المستهلكات لأغراض العقد وتوفير بيانات تفصيلية عن أنواع المستهلكات المستعملة ومعدلات الاستهلاك الشهري لكل نوع .
    - ستقوم الجامعة بالتفتيش الدوري على المواد المستهلكة لتتحقق من توفرها حسب المطلوب ومطابقة الأنواع المعتمدة.
    - يلتزم المقاول بتأمين المستهلكات المطلوبة والاحتفاظ بها في الموقع باستمرار بحيث تكفي الاستخدام لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر .

    مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال المذكورة في العقد، ويجب على المتعاقد إخطار الجهة الحكومية بما يتسبب أو قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في المواد المورّدة والأعمال المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تُؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع المواد المورّدة.
    يجب أن تتطابق جودة الأعمال المنفذة من المتعاقد مع معايير التصميم المعتمدة وأسس التصميم والمواصفات والرسومات القياسية ونطاق العمل وغيرها. يقوم المتعاقد في غضون أربعة عشر [14] يومًا بتقديم برنامج لضمان الجودة لاعتماده من قبل الجهة الحكومية ويتألف من المستندات التالية، أو ما يماثلها حسب ما تحدده الجهة الحكومية:
    1- شهادة أيزو [ISO] سارية أو دليل ضمان الجودة الذي يحدّد نظام إدارة الجودة المؤسسي لدى المتعاقد.
    2- خطة ضمان أو ضبط الجودة.
    يجب أن تغطي خطة ضمان أو ضبط الجودة الخاصة بالمتعاقد جميع الأنشطة ذات الصلة بنطاق العمل، وتوضح كيفية توافق الأعمال التي سيقوم بها المتعاقد مع متطلبات نطاق العمل وشروط الجودة المعمول بها، يجب كذلك أن تحدد الخطة نظام الجودة الموثق الذي سيتم تطبيقه من قِبَل المتعاقد في تنفيذ الأعمال، وبما يتوافق مع متطلبات المواصفة القياسية أيزو [ISO] 90001 مع الإشارة إلى جميع إجراءات وكتيبات المتعاقد ذات الصلة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المتعاقد خلال جميع مراحل التَّنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة الحكومية في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​




    آخر موعد لتقديم العروض 30/05/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 30/05/1443 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. إرفاق كراسة الشروط والمواصفات الفنية مختوم بختم المتنافس. ‌ب. تقديم منهجية إنجاز الأعمال. ‌ج. تقديم الجدول الزمني لتنفيذ الأعمال. ‌د. تقديم القدرة المالية والخبرات السابقة في مجال العمل المطلوب لل
    معلومات الاتصال ssalmalki@imamu.edu.sa /0112584438

    صيانة وتشغيل معامل وأجهزة الحاسب الآلي والشبكات بالجامعة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة صيانة وتشغيل معامل وأجهزة الحاسب الآلي والشبكات بالجامعة
    رقم المنافسة 43/19
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 2021-12-16 - 1443-05-12
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    1 ساعات العمل
    تكون ساعات العمل لفريق المتعاقد وذلك حسب نظام العمل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. وفي حال تطلبت المقتضيات الفنية ذلك فإن على المتعاقد تقسيم فريق عمله لفترتين لتغطية الأعمال المطلوبة بالتنسيق مع الجهة الحكومية، وبمراعاة الاستثناءات الواردة في الأنظمة بشأن ساعات العمل للعمال في المواقع المكشوفة وفي درجات حرارة عالية خلال أشهر الصيف.

    ‌أ. يجب على المتعاقد أن يتخذ الترتيبات الخاصة لاستخدام العمال ومعاملتهم -مواطنين كانوا أو أجانب- وفقًا لأحكام نظام العمل ونظام التأمينات الاجتماعية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة. ويلتزم المتعاقد بتوفير المتطلبات الضرورية لعماله بما في ذلك السكن الصحي ووسائل النقل والرعاية الصحية ووسائل السلامة.
    ‌ب. باستثناء ما قد ينص عليه العقد فيما بعد، لا يجوز القيام تنفيذ العمل أثناء الليل أو خلال أيام نهاية الاسبوع، أو أيام الإجازات الرسمية الأخرى إلا بإذن من جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية أو ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية إلا إذا كان العمل ضرورياً أو لا يمكن الاستغناء عنه مطلقاً من أجل إنقاذ الأرواح أو الممتلكات أو اختراق الأنظمة او من أجل ضمان سلامة الأعمال. على أن يخطر المتعاقد في مثل هذه الحالة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية أو ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية فوراً. ويراعى دائما أن أحكام هذه الفقرة لا تكون واجبة التطبيق في الحالات التي يكون فيها من المعتاد تنفيذ العمل بالتناوب أو على فترتين.
    ‌ج. يجب على المتعاقد في جميع الأوقات اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة موظفيه وسلامتهم. وتعيين مسؤول للحفاظ على السلامة والوقاية من الحوادث داخل الموقع، وتكون له سلطة إصدار التعليمات واتخاذ التدابير الوقائية لمنع وقوع الحوادث. ويجب على المتعاقد إرسال تفاصيل أي حادث إلى ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية في أقرب وقت ممكن بعد وقوعه. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات وتقديم تقارير بشأن صحة وسلامة العمال والأضرار التي لحقت بالممتلكات. يجب على المتعاقد القيام ببرامج توعوية عن الأمراض واتخاذ التدابير الأخرى اللازمة للحد من أخطار انتقالها بين موظفيه.
    ‌د. يجب على المتعاقد توفير مدير مشروع بعد اخذ موافقة خطية من عمادة تقنية المعلومات عليه. ليقوم وبصورة فعالة بتخطيط وتنسيق ومراقبة الأنشطة في العقد تحت إشراف عمادة تقنية المعلومات. على ان يتم تضمين هذه الخدمة دون أي تكاليف إضافية على الجامعة
    ‌ه. يلتزم المقاول بتوفير مندوب مشتريات ومحاسب كميات ومدقق قطع غيار بالموقع بعد اخذ موافقة خطية من عمادة تقنية المعلومات عليه ليقوم وبصورة فعالة بتنسيق قطع الغيار واخذ الموافقات وشراء احتياجات الخدمة لإدارة الصيانة والتشغيل قبل استبدال القطع تحت إشراف عمادة تقنية المعلومات على ان يتم تضمين هذه الخدمة. دون أي تكاليف إضافية على الجامعة

    ‌و. يحق للجامعة الحفاظ على الطواقم العاملة حاليا في الجامعة والتي ترغب الجامعة ببقائهم لديها للعمل ضمن فريق المشروع الجديد؛ بميزات لا تقل عن الميزات الحالية والمعمول بها لدى الجامعة، وتتحمل الشركة جميع الرسوم والمصاريف اللازمة لنقل كفالتهم إليها، وإذا لم يلتزم المقاول بذلك ستقوم الجامعة بحجز مستحقاته للخدمات مع تطبيق الجزاء المناسب.
    ‌ز. يجب على المتعاقد تزويد جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بسجلات مفصلة للقوى العاملة في المشروع مصنفين حسب المهارات. حيث يتم تقديم هذه السجلات الى ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية شهرياً، باستعمال النماذج التي تسلمها عمادة تقنية المعلومات، وذلك الى أن ينجز المتعاقد الأعمال المطلوبة.
    ‌ح. يجب على المتعاقد التأكد من أن جميع المهندسين والفنيين والعاملين بالموقع بما في ذلك الجهاز الفني التنفيذي على كفالته أو كفالة المتعاقد من الباطن المتفق عليهم في هذا العقد. ويجب كذلك وجود عقد عمل رسمي لجميع العاملين معتمد من جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية. يحق للجهة طلب نقل كفالة عمالة المتعاقد (العمال، الفنيين، والمشرفين) التي تعمل مباشرة لدى جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية إلى المتعاقد الجديد وذلك لضمان جودة تنفيذ الأعمال وتكون على نفقة المقاول الجديد.
    ‌ط. يلتزم المتعاقد باستخراج الإقامات اللازمة للعمالة حسب الإجراءات النظامية وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة.
    ‌ي. يلتزم المتعاقد بتأمين العمالة اللازمة حسب المسمى الوظيفي والمؤهلات والخبرة المبينة في المنافسة.
    ‌ك. يلتزم المقاول بنقل الأفراد الذين ترغب الجامعة بنقلهم من المقاول السابق على ان لا يقل اجره عن الاجر الحالي.
    ‌ل. يلتزم المتعاقد بنقل جميع الموظفين السعوديين الموجودين بالعقد الحالي، بحيث لا تقل الرواتب والمزايا عما كانوا يحصلون عليه على العقد السابق وتسكينهم في الوظائف الموضحة في جدول كميات القوى العاملة.
    ‌م. يلتزم المقاول بتشغيل عماله وموظفيه المطلوبين في العقد حسب حاجة الخدمات المطلوبة وما تراه عمادة تقنية المعلومات
    ‌ن. يلتزم المقاول بالموافقة على نقل كفالة جميع الموظفين الذين ترغب الجامعة بنقلهم على المقاول الجديد عند انتهاء العقد او متى ترى ذلك مصلحة الجامعة.
    ‌س. يلتزم المقاول بتقديم اجازة مدفوعة الاجر للموظفين، وفقا لنظام العمل والعمال المعمول به في المملكة .
    ‌ع. يلتزم المتعاقد بتخصيص عمالة نسائية للعمل في الأقسام النسائية أو المواقع التي تتطلب ذلك.
    ‌ف. يجب على المتعاقد أن يقوم بتأمين زي موحد للعمالة الموجودين في مواقع العمل حسب الحاجة أو ما تراه الجامعة مناسباً
    ‌ص. المقصود بالراتب الشهري هنا هو الراتب الكلي الذي يستلمه الموظف ويشمل (الراتب الأساسي + بدل السكن + بدل النقل) ولا يشمل (التذاكر + التأمينات الاجتماعية + التأمين الطبي + المصاريف وغيرها)
    على المتقدم الالتزام بما جاء بديل التوطين لعقود التشغيل والصيانة .
    ‌ق. يلتزم المقاول بتوفير تأمين طبي لا يقل عن الفئة A+ او الفئة الذهبية لطاقم المشروع من المستوى الوظيفي للإدارة العليا والتخصصي والهندسي والإشرافي حسب ماتراه عمادة تقنية المعلومات.
    ‌أ. يلتزم المتعاقد باختيار وتعيين موظفيه من السعوديين المؤهلين للعمل في المشروع حسب النسب المحددة في الجدول أدناه للفئات والمستويات الوظيفية من إجمالي هيكله الإداري كما هو موضح في الجدول المضاف كملحق في الملفات الداعمة الجدول رقم (1).
    ثانياً: جدول مواصفات العمالة
    تم الإشارة الى جدول مواصفات العمالة ضمن وصف الخدمات في نطاق العمل لكل خدمة.
    يجب على المقاول تخصيص متخصصين للعمل داخل الجامعة خلال كامل فترة المشروع مع ضمان بقاء الخدمة واستمراريتها وعلى أن يكون الحد الأدنى لفريق المشروع وفق الجدول المرفق كملحق في الملفات الداعمة الجدول رقم (2)، (مع ضرورة ان تتوافق الرواتب مع الأسعار السائدة في السوق) .



    - المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    تم ذكرها في بند الشروط الخاصة بالخدمات واتفاقية الخدمة
    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    2 ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.

    - المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    تم ذكرها في بند الشروط الخاصة بالخدمات واتفاقية الخدمة ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص.

    67 - كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    سيتم ادارة وتشغيل جميع الخدمات المدارة المذكورة أعلاه بالأماكن التالية:
    1- ادارة الجامعة والمدينة الجامعية وجميع المباني التابعة لها.
    2- كلية الطب الخاصة بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    3- كلية الشريعة والدراسات الاسلامية بالأحساء
    4- مدينة الملك عبد الله للطالبات
    5- المركز الطبي التابع لجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية
    6- أي مبنى يتم استلامه من قبل عمادة تقنية المعلومات داخل الجامعة

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ النطاق المطلوب. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة الحكومية بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والأعمال المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.
    يجب أن تتطابق جودة الأعمال المنفذة من المتعاقد مع معايير التصميم المعتمدة وأسس التصميم والمواصفات والرسومات القياسية ونطاق العمل وغيرها. يقوم المتعاقد في غضون أربعة عشر (14) يوماً بتقديم برنامج لضمان الجودة لاعتماده من قبل الجهة الحكومية ويتألف من المستندات التالية، أو ما يماثلها حسب ما تحدده الجهة الحكومية:
    1- شهادة أيزو (ISO) سارية أو دليل ضمان الجودة الذي يحدّد نظام إدارة الجودة المؤسسي لدى المتعاقد.
    2- خطة ضمان أو ضبط الجودة
    يجب أن تغطي خطة ضمان أو ضبط الجودة الخاصة بالمتعاقد جميع الأنشطة ذات الصلة بنطاق العمل، وتوضح كيفية توافق الأعمال التي سيقوم بها المتعاقد مع متطلبات نطاق العمل وشروط الجودة المعمول بها. يجب كذلك أن تحدد الخطة نظام الجودة الموثق الذي سيتم تطبيقه من قبل المتعاقد في تنفيذ الأعمال، وبما يتوافق مع متطلبات المواصفة القياسية أيزو (ISO) 90001 مع الإشارة إلى جميع إجراءات وكتيبات الطرف الثاني ذات الصلة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المتعاقد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة الحكومية في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​


    آخر موعد لتقديم العروض 27/06/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 27/06/1443 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. منهجية إنجاز الأعمال. ‌ب. الجدول الزمني لتنفيذ الأعمال. ‌ج. الخبرات السابقة. ‌د. فريق العمل. كما يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌ه. يجب على المقاول اتباع م
    معلومات الاتصال bkfalati@imamu.edu.sa /0112589729

    مشروع تشغيل وصيانة وسائل الاتصالات

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة مشروع تشغيل وصيانة وسائل الاتصالات
    رقم المنافسة 43/21
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 25/11/2021 - 1443-04-20
    الشروط

    لعمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة
    1 ساعات العمل
    تكون ساعات العمل لفريق المتعاقد وذلك حسب نظام العمل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. وفي حال تطلبت المقتضيات الفنية ذلك فإن على المتعاقد تقسيم فريق عمله لفترتين لتغطية الأعمال المطلوبة بالتنسيق مع الجهة الحكومية، وبمراعاة الاستثناءات الواردة في الأنظمة بشأن ساعات العمل للعمال في المواقع المكشوفة وفي درجات حرارة عالية خلال أشهر الصيف.

    ‌أ. يجب على المتعاقد أن يتخذ الترتيبات الخاصة لاستخدام العمال ومعاملتهم -مواطنين كانوا أو أجانب- وفقًا لأحكام نظام العمل ونظام التأمينات الاجتماعية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة. ويلتزم المتعاقد بتوفير المتطلبات الضرورية لعماله بما في ذلك السكن الصحي ووسائل النقل والرعاية الصحية ووسائل السلامة.
    ‌ب. باستثناء ما قد ينص عليه العقد فيما بعد، لا يجوز القيام تنفيذ العمل أثناء الليل أو خلال أيام نهاية الاسبوع، أو أيام الإجازات الرسمية الأخرى إلا بإذن من جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية أو ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية إلا إذا كان العمل ضرورياً أو لا يمكن الاستغناء عنه مطلقاً من أجل إنقاذ الأرواح أو الممتلكات أو اختراق الأنظمة او من أجل ضمان سلامة الأعمال. على أن يخطر المتعاقد في مثل هذه الحالة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية أو ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية فوراً. ويراعى دائما أن أحكام هذه الفقرة لا تكون واجبة التطبيق في الحالات التي يكون فيها من المعتاد تنفيذ العمل بالتناوب أو على فترتين.
    ‌ج. يجب على المتعاقد في جميع الأوقات اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة موظفيه وسلامتهم. وتعيين مسؤول للحفاظ على السلامة والوقاية من الحوادث داخل الموقع، وتكون له سلطة إصدار التعليمات واتخاذ التدابير الوقائية لمنع وقوع الحوادث. ويجب على المتعاقد إرسال تفاصيل أي حادث إلى ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية في أقرب وقت ممكن بعد وقوعه. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات وتقديم تقارير بشأن صحة وسلامة العمال والأضرار التي لحقت بالممتلكات. يجب على المتعاقد القيام ببرامج توعوية عن الأمراض واتخاذ التدابير الأخرى اللازمة للحد من أخطار انتقالها بين موظفيه.
    ‌د. يجب على المتعاقد توفير مدير مشروع بعد اخذ موافقة خطية من عمادة تقنية المعلومات عليه. ليقوم وبصورة فعالة بتخطيط وتنسيق ومراقبة الأنشطة في العقد تحت إشراف عمادة تقنية المعلومات. على ان يتم تضمين هذه الخدمة دون أي تكاليف إضافية على الجامعة
    ‌ه. يحق للجامعة الحفاظ على الطواقم العاملة حاليا في الجامعة والتي ترغب الجامعة ببقائهم لديها للعمل ضمن فريق المشروع الجديد؛ بميزات لا تقل عن الميزات الحالية والمعمول بها لدى الجامعة، وتتحمل الشركة جميع الرسوم والمصاريف اللازمة لنقل كفالتهم إليها، وإذا لم يلتزم المقاول بذلك ستقوم الجامعة بحجز مستحقاته للخدمات مع تطبيق الجزاء المناسب.
    ‌و. يجب على المتعاقد تزويد جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بسجلات مفصلة للقوى العاملة في المشروع مصنفين حسب المهارات. حيث يتم تقديم هذه السجلات الى ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية شهرياً، باستعمال النماذج التي تسلمها عمادة تقنية المعلومات، وذلك الى أن ينجز المتعاقد الأعمال المطلوبة.
    ‌ز. يجب على المتعاقد التأكد من أن جميع المهندسين والفنيين والعاملين بالموقع بما في ذلك الجهاز الفني التنفيذي على كفالته أو كفالة المتعاقد من الباطن المتفق عليهم في هذا العقد. ويجب كذلك وجود عقد عمل رسمي لجميع العاملين معتمد من جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية. يحق للجهة طلب نقل كفالة عمالة المتعاقد (العمال، الفنيين، والمشرفين) التي تعمل مباشرة لدى جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية إلى المتعاقد الجديد وذلك لضمان جودة تنفيذ الأعمال وتكون على نفقة المقاول الجديد.
    ‌ح. يلتزم المتعاقد باستخراج الإقامات اللازمة للعمالة حسب الإجراءات النظامية وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة.
    ‌ط. يلتزم المتعاقد بتأمين العمالة اللازمة حسب المسمى الوظيفي والمؤهلات والخبرة المبينة في المنافسة.
    ‌ي. يلتزم المقاول بنقل الأفراد الذين ترغب الجامعة بنقلهم من المقاول السابق على ان لا يقل اجره عن الاجر الحالي.
    ‌ك. يلتزم المتعاقد بنقل جميع الموظفين السعوديين الموجودين بالعقد الحالي، بحيث لا تقل الرواتب والمزايا عما كانوا يحصلون عليه على العقد السابق وتسكينهم في الوظائف الموضحة في جدول كميات القوى العاملة حسب الشروط الخاصه.
    ‌ل. يلتزم المقاول بتشغيل عماله وموظفيه المطلوبين في العقد حسب حاجة الخدمات المطلوبة وما تراه عمادة تقنية المعلومات
    ‌م. يلتزم المقاول بالموافقة على نقل كفالة جميع الموظفين الذين ترغب الجامعة بنقلهم على المقاول الجديد عند انتهاء العقد او متى ترى ذلك مصلحة الجامعة.
    ‌ن. يلتزم المقاول بتقديم اجازة مدفوعة الاجر للموظفين، وفقا لنظام العمل والعمال المعمول به في المملكة .
    ‌س. يلتزم المتعاقد بتخصيص عمالة نسائية للعمل في الأقسام النسائية أو المواقع التي تتطلب ذلك.
    ‌ع. يجب على المتعاقد أن يقوم بتأمين زي موحد للعمالة الموجودين في مواقع العمل حسب الحاجة أو ما تراه الجامعة مناسباً
    ‌ف. المقصود بالراتب الشهري هنا هو الراتب الكلي الذي يستلمه الموظف ويشمل (الراتب الأساسي + بدل السكن + بدل النقل) ولا يشمل (التذاكر + التأمينات الاجتماعية + التأمين الطبي + المصاريف وغيرها)
    على المتقدم الالتزام بما جاء بديل التوطين لعقود التشغيل والصيانة .
    ‌ص. يلتزم المقاول بتوفير تأمين طبي لا يقل عن الفئة A+ او الفئة الذهبية لطاقم المشروع من المستوى الوظيفي للإدارة العليا والتخصصي والهندسي والإشرافي.
    ‌ق. يجب على المقاول المتقدم للمنافسه أجراء مسح ميداني شامل جميع مرافق الجامعة الداخلية والخارجية ومفصله حسب المواقع والتأكد من المتطلبات لتشغيل الخدمات في نطاق المشروع ويشمل ذلك المعدات والأدوات والمستهلكات وقطع الغيار الضرورية لتشغيل المشروع وتقديمه مع العطاء الفني للمشروع، وفي حال تم التقصير في المسح الميداني من المقاول فعليه تحمل ذلك.
    ‌ر.
    يلتزم المتعاقد باختيار وتعيين موظفيه من السعوديين المؤهلين للعمل في المشروع حسب النسب المحددة في الجدول أدناه للفئات والمستويات الوظيفية من إجمالي هيكله الإداري: مرفق جدول رقم (1)

    ثانياً: جدول مواصفات العمالة
    تم الإشارة الى جدول مواصفات العمالة ضمن وصف الخدمات في نطاق العمل لكل خدمة.
    يجب على المقاول تخصيص متخصصين للعمل داخل الجامعة خلال كامل فترة المشروع مع ضمان بقاء الخدمة واستمراريتها وعلى أن يكون الحد الأدنى لفريق المشروع وفق الجدول ادناه : (مع ضرورة ان تتوافق الرواتب مع الأسعار السائدة في السوق) مرفق جدول رقم (2)



    - المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    تم ذكرها في بند الشروط الخاصة بالخدمات واتفاقية الخدمة
    أولًا: الشروط الخاصة بالمواد
    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
    يُقوِّم المتعاقدُ بفحص المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال؛ للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية، كما يطلع على نتائج فحص المواد وإعطاء الموافقة [أو عدمها] عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن تكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة الحكومية أو من يمثلها.
    ويجوز لممثل الجهة أن يطلب من المتعاقد إعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة [10] عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتُعدُّ تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو إجراءات لمعالجة ذلك.

    - المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    تم ذكرها في بند الشروط الخاصة بالخدمات واتفاقية الخدمة
    الشروط الخاصة بالمعدات
    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
    ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية.

     - كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    سيتم ادارة وتشغيل جميع الخدمات المدارة المذكورة أعلاه بالأماكن التالية:
    1- ادارة الجامعة والمدينة الجامعية وجميع المباني التابعة لها.
    2- كلية الطب الخاصة بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    3- كلية الشريعة والدراسات الاسلامية بالأحساء
    4- مدينة الملك عبد الله للطالبات
    5- المركز الطبي التابع لجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية
    6- أي مبنى يتم استلامه من قبل عمادة تقنية المعلومات داخل الجامعة

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ النطاق المطلوب. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة الحكومية بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والأعمال المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.
    يجب أن تتطابق جودة الأعمال المنفذة من المتعاقد مع معايير التصميم المعتمدة وأسس التصميم والمواصفات والرسومات القياسية ونطاق العمل وغيرها. يقوم المتعاقد في غضون أربعة عشر (14) يوماً بتقديم برنامج لضمان الجودة لاعتماده من قبل الجهة الحكومية ويتألف من المستندات التالية، أو ما يماثلها حسب ما تحدده الجهة الحكومية:
    1- شهادة أيزو (ISO) سارية أو دليل ضمان الجودة الذي يحدّد نظام إدارة الجودة المؤسسي لدى المتعاقد.
    2- خطة ضمان أو ضبط الجودة
    يجب أن تغطي خطة ضمان أو ضبط الجودة الخاصة بالمتعاقد جميع الأنشطة ذات الصلة بنطاق العمل، وتوضح كيفية توافق الأعمال التي سيقوم بها المتعاقد مع متطلبات نطاق العمل وشروط الجودة المعمول بها. يجب كذلك أن تحدد الخطة نظام الجودة الموثق الذي سيتم تطبيقه من قبل المتعاقد في تنفيذ الأعمال، وبما يتوافق مع متطلبات المواصفة القياسية أيزو (ISO) 90001 مع الإشارة إلى جميع إجراءات وكتيبات الطرف الثاني ذات الصلة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المتعاقد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة الحكومية في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​


    آخر موعد لتقديم العروض 03/06/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 03/06/1443 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة ثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. خطاب تقديم العرض ‌ب. جدول الكميات شاملا الأسعار. ‌ج. جدول الدفعات. ‌د. الضمان الابتدائي. 38- كتابة الأسعار يجب على المتنافس تقديم سعره وفقاً للشروط والمواصفات
    معلومات الاتصال bkfalati@imamu.edu.sa /0112589729

    تأمين بدل لمنسوبي الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة تأمين بدل لمنسوبي الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي
    رقم المنافسة 43/24
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-05-23 - 12/27/2021
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    لا يوجد


    - المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    2 ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    لا يوجد


    - المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    2 ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.​



    آخر موعد لتقديم العروض 09/06/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 09/06/1443 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. خطة التوريد ‌ب. الجدول الزمني لتوريد المشتريات. ‌ج. الخبرات السابقة. ‌د. زيارة الموقع والاطلاع على العينات المطوب توريدها. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. جدول الك
    معلومات الاتصال iagarallh@gmail.com /0112583239

    ترميم مبنى المعهد الإسلامي في جيبوتي وإنشاء الفصول الجديدة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة ترميم مبنى المعهد الإسلامي في جيبوتي وإنشاء الفصول الجديدة
    رقم المنافسة 43/26
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 2022-2-3 1443-7-2
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    ‌أ. يجب على المتعاقد أن يتخذ الترتيبات الخاصة لاستخدام العمال ومعاملتهم -مواطنين كانوا أو أجانب- وفقًا لأحكام نظام العمل ونظام التأمينات الاجتماعية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة. ويلتزم المتعاقد بتوفير المتطلبات الضرورية لعماله بما في ذلك السكن الصحي ووسائل النقل والرعاية الصحية ووسائل السلامة.
    ‌ب. يجب على المتعاقد الالتزام بدفع أتعاب العمالة ومراقبة حالة العمل على ألا تكون أقل من المتعارف عليه في القطاع أو نوع الخدمة الذي ينفذ فيه العمل.
    ‌ج. يحظر على المتعاقد استقطاب أو محاولة استقطاب أي من موظفي الجهة.
    ‌د. باستثناء ما قد ينص عليه العقد فيما بعد، لا يجوز القيام تنفيذ العمل أثناء الليل أو خلال أيام الجمع، أو أيام الإجازات الرسمية الأخرى بدون إذن مكتوب من الجهة أو ممثل الجهة إلا إذا كان العمل ضرورياً أو لا يمكن الاستغناء عنه مطلقاً من أجل إنقاذ الأرواح أو الممتلكات أو من أجل ضمان سلامة الأعمال. على أن يخطر المتعاقد في مثل هذه الحالة الجهة أو ممثل الجهة فوراً. ويراعى دائما أن أحكام هذه الفقرة لا تكون واجبة التطبيق في الحالات التي يكون فيها من المعتاد تنفيذ العمل بالتناوب أو على فترتين.
    ‌ه. يجب على المتعاقد في جميع الأوقات اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة موظفيه وسلامتهم. وتعيين مسؤول للحفاظ على السلامة والوقاية من الحوادث داخل الموقع، وتكون له سلطة إصدار التعليمات واتخاذ التدابير الوقائية لمنع وقوع الحوادث. ويجب على المتعاقد إرسال تفاصيل أي حادث إلى ممثل الجهة في أقرب وقت ممكن بعد وقوعه. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات وتقديم تقارير بشأن صحة وسلامة العمال والأضرار التي لحقت بالممتلكات. يجب على المتعاقد القيام ببرامج توعوية عن الأمراض واتخاذ التدابير الأخرى اللازمة للحد من مخاطر انتقالها بين موظفيه.
    ‌و. يجب على المتعاقد توفير القوى العاملة ذات الخبرة اللازمة بناءً على المؤهلات المطلوبة لكل وظيفة موضحة في جدول مواصفات العمالة. وللجهة الحق في جميع الأحوال أن تطلب – كتابة – من المتعاقد استبعاد أي شخص غير مرغوب فيه، وأن يستعين بشخص آخر بدلاً منه خلال (15) خمسة عشر يوماً من تاريخ إبلاغه.
    ‌ز. يجب على المتعاقد تزويد الجهة بسجلات مفصلة لموظفيه مصنفين حسب المهارات. حيث يتم تقديم هذه السجلات الى ممثل الجهة شهرياً، باستعمال النماذج التي يوافق عليها ممثل الجهة، وذلك الى أن ينجز المتعاقد الأعمال المطلوبة.
    ‌ح. يجب على المتعاقد التأكد من أن جميع المهندسين والفنيين والعاملين بالموقع بما في ذلك الجهاز الفني التنفيذي على كفالته أو كفالة المتعاقد من الباطن المتفق عليهم في هذا العقد. ويجب كذلك وجود عقد عمل رسمي لجميع العاملين معتمد من الجهة. يحق للجهة طلب نقل كفالة عمالة المتعاقد (العمال، الفنيين، والمشرفين) التي تعمل مباشرة لدى الجهة إلى المتعاقد الجديد وذلك لضمان جودة تنفيذ الأعمال.
    ‌ط. يجب على المتعاقد اتخاذ الترتيبات اللازمة لتوفير إمدادات كافية من الطعام على النحو المنصوص عليه في العقد. كما يجب على المتعاقد توفير إمدادات كافية من مياه الشرب والمياه الأخرى لاستخدام موظفيه في الموقع.
    ‌ي. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات تفصيلية يبين فيها أسماء جميع موظفيه وعماله وأعمارهم وجنسهم وجنسياتهم وعدد ساعات العمل، وغير ذلك من المعلومات التي قد يطلبها منه ممثل الجهة.‌ك. يلتزم المتعاقد باستخراج الإقامات اللازمة للعمالة حسب الإجراءات النظامية وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة.
    ‌ل. يلتزم المتعاقد بتأمين العمالة اللازمة حسب المسمى الوظيفي والمؤهلات والخبرة المبينة بالجدول التالي (جدول مواصفات العمالة).
    ‌م. يلتزم المتعاقد بتخصيص عمالة نسائية للعمل في الأقسام النسائية أو المواقع التي تتطلب ذلك.
    ‌ن. يجب على المتعاقد أن يقوم بتأمين زي موحد للعمالة الموجودين في مواقع العمل، وما يلزم لهم من وسائل السلامة، كالسترات العاكسة وخوذات للرأس.


    - المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    2 ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.

    - المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص.

    - كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    يقع موقع المشروع في مدينة : جيبوتي، في دولة : جيبوتي، والإحداثيات التالية: 11.6009228،43.1479776

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ النطاق المطلوب. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة الحكومية بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والأعمال المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.
    يجب أن تتطابق جودة الأعمال المنفذة من المتعاقد مع معايير التصميم المعتمدة وأسس التصميم والمواصفات والرسومات القياسية ونطاق العمل وغيرها. يقوم المتعاقد في غضون أربعة عشر (14) يوماً بتقديم برنامج لضمان الجودة لاعتماده من قبل الجهة الحكومية ويتألف من المستندات التالية، أو ما يماثلها حسب ما تحدده الجهة الحكومية:
    1- شهادة أيزو (ISO) سارية أو دليل ضمان الجودة الذي يحدّد نظام إدارة الجودة المؤسسي لدى المتعاقد.
    2- خطة ضمان أو ضبط الجودة
    يجب أن تغطي خطة ضمان أو ضبط الجودة الخاصة بالمتعاقد جميع الأنشطة ذات الصلة بنطاق العمل، وتوضح كيفية توافق الأعمال التي سيقوم بها المتعاقد مع متطلبات نطاق العمل وشروط الجودة المعمول بها. يجب كذلك أن تحدد الخطة نظام الجودة الموثق الذي سيتم تطبيقه من قبل المتعاقد في تنفيذ الأعمال، وبما يتوافق مع متطلبات المواصفة القياسية أيزو (ISO) 90001 مع الإشارة إلى جميع إجراءات وكتيبات الطرف الثاني ذات الصلة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المتعاقد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة الحكومية في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​


    آخر موعد لتقديم العروض 03/08/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 17/08/1443 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. منهجية إنجاز الأعمال. تكمن منهجية إنجاز الأعمال بدءً من تسليم الموقع الذي يبنى عليه الجدول الزمني لتنفيذ الأعمال كما يتم خلال هذه المدة رفع التقارير لحالة المشروع وعقد الاجتماعات اللازمة ورفع تقار
    معلومات الاتصال afjotaibi@imamu.edu.sa /0112580477

    تحضير الياف نانونية لمادة كاربوكسي السيليلوز من مخلفات شجرة النخيل المحلية

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة تحضير الياف نانونية لمادة كاربوكسي السيليلوز من مخلفات شجرة النخيل المحلية
    رقم المنافسة 43/27
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 2022-01-06 1443-06-03
    الشروط

    المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص.

    67 - كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    1. يقع موقع تسليم الأصناف في جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية مدينة الرياض بمنطقة الرياض.
    2. يلتزم المورد بتوصيل الأصناف إلى موقع التسليم على نفقته الخاصة، وعلى المورد أن يعطي إشعاراً مسبقاً بالتسليم للمشتري.
    3. يعمل المورد على تفريغ الأصناف فور وصولها لمكان التسليم.
    4. يجوز للجهة أن توجه المورد نحو تغيير تاريخ التسليم أو وضعه أو مكانه. وعلى المورد أن يرسل إشعاراً مكتوباً بأسباب عدم التزامه بهذه التوجيهات، وإذا كان الإلزام بهذه التوجيهات- عدا التزامات المورد القطعية- يتسبب في تحمل المورد لتكلفة أعلى أو أقل مما على المورد أن يتحمله في حالة عدم وجود هذه التوجيهات، تقوم الجهة بتقييم فارق التكلفة وتضيفها أو تخصمها من المبلغ المتعاقد عليه.
    5. تركيب وتشغيل الاجهزة.

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المورد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المورد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المورد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​


    آخر موعد لتقديم العروض 20/06/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 20/06/1443 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. خطة التوريد ‌ب. تاريخ توريد المشتريات. ‌ج. الخبرات السابقة. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. خطاب تقديم العرض ‌ب. جدول الكميات شاملا الأسعار. ‌ج. الضمان الابتدائي.
    معلومات الاتصال dsr@imamu.edu.sa /0112582247

    نهج ملائم للحفز غير المتجانس الصديق للبيئة للتحلل التأكسدي للأصباغ الخطرة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة نهج ملائم للحفز غير المتجانس الصديق للبيئة للتحلل التأكسدي للأصباغ الخطرة
    رقم المنافسة 43/28
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 2022-01-06 1443-06-03
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    لا يوجد


    - المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    2 ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.

    المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص.

    كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    في هذه البند يتم توضيح معلومات وتفاصيل الموقع الذي سيتم فيه العمل بالإضافة إلى توضيح ما إذا كان سيتم توفير مخططات ورسومات وما شابه. وفيما يلي مثال على ذلك:
    1. يقع موقع تسليم الأصناف في جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية مدينة الرياض بمنطقة الرياض.
    2. يلتزم المورد بتوصيل الأصناف إلى موقع التسليم على نفقته الخاصة، وعلى المورد أن يعطي إشعاراً مسبقاً بالتسليم للمشتري.
    3. يعمل المورد على تفريغ الأصناف فور وصولها لمكان التسليم.
    4. يجوز للجهة أن توجه المورد نحو تغيير تاريخ التسليم أو وضعه أو مكانه. وعلى المورد أن يرسل إشعاراً مكتوباً بأسباب عدم التزامه بهذه التوجيهات، وإذا كان الإلزام بهذه التوجيهات- عدا التزامات المورد القطعية- يتسبب في تحمل المورد لتكلفة أعلى أو أقل مما على المورد أن يتحمله في حالة عدم وجود هذه التوجيهات، تقوم الجهة بتقييم فارق التكلفة وتضيفها أو تخصمها من المبلغ المتعاقد عليه.
    5. تركيب وتشغيل الاجهزة.

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يطلب من المتقدم تقديم شهادات الجودة إن وجدت. في هذه البند تقوم الجهة الحكومية بتوضيح جميع شروط ومواصفات الجودة المطلوبة من المتنافس من شهادات ومعايير محددة مثل ISO وغيرها.
    يلتزم المورد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المورد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المورد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​




    آخر موعد لتقديم العروض 23/06/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 23/06/1443 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة ثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. خطة التوريد ‌ب. تاريخ توريد المشتريات. ‌ج. الخبرات الساب 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. جدول الكميات شاملا الأسعار. ‌ب. الضمان الابتدائي. 38- كتابة الأسعار يجب على
    معلومات الاتصال dsr@imamu.edu.sa /0112582247

    التقييمات العلاجية للبروتين السطحي القائم على الجسيمات النانوية SP-D في سرطان البنكرياس والمبيض

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة التقييمات العلاجية للبروتين السطحي القائم على الجسيمات النانوية SP-D في سرطان البنكرياس والمبيض
    رقم المنافسة 43/29
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 2022-01-06 1443-06-03
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    لا يوجد

    ثانيا- المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    2 ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.

    المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص.

    كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    1. يقع موقع تسليم الأصناف في جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية مدينة الرياض بمنطقة الرياض.
    2. يلتزم المورد بتوصيل الأصناف إلى موقع التسليم على نفقته الخاصة، وعلى المورد أن يعطي إشعاراً مسبقاً بالتسليم للمشتري.
    3. يعمل المورد على تفريغ الأصناف فور وصولها لمكان التسليم.
    4. يجوز للجهة أن توجه المورد نحو تغيير تاريخ التسليم أو وضعه أو مكانه. وعلى المورد أن يرسل إشعاراً مكتوباً بأسباب عدم التزامه بهذه التوجيهات، وإذا كان الإلزام بهذه التوجيهات- عدا التزامات المورد القطعية- يتسبب في تحمل المورد لتكلفة أعلى أو أقل مما على المورد أن يتحمله في حالة عدم وجود هذه التوجيهات، تقوم الجهة بتقييم فارق التكلفة وتضيفها أو تخصمها من المبلغ المتعاقد عليه.
    5. تركيب وتشغيل الاجهزة.

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المورد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المورد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المورد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​




    آخر موعد لتقديم العروض 22/06/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 22/06/1443 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. خطة التوريد ‌ب. تاريخ توريد المشتريات. ‌ج. الخبرات السابقة. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. خطاب تقديم العرض ‌ب. جدول الكميات شاملا الأسعار. ‌ج. الضمان الابتدائي.
    معلومات الاتصال dsr@imamu.edu.sa /0112582247

    نهج بسيط لتهجين عضوي وغير عضوي صديق للبيئة لامتصاص انتقائي للمعادن الثقيلة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة نهج بسيط لتهجين عضوي وغير عضوي صديق للبيئة لامتصاص انتقائي للمعادن الثقيلة
    رقم المنافسة 43/30
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 2022-01-06 1443-06-03
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    لا يوجد

    ثانيا- المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    2 - ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.

    لمعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص.

    مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يطلب من المتقدم تقديم شهادات الجودة إن وجدت. في هذه البند تقوم الجهة الحكومية بتوضيح جميع شروط ومواصفات الجودة المطلوبة من المتنافس من شهادات ومعايير محددة مثل ISO وغيرها.
    يلتزم المورد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المورد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    69- مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المورد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​






    آخر موعد لتقديم العروض 24/06/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 24/09/1443
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. خطة التوريد ‌ب. تاريخ توريد المشتريات. ‌ج. الخبرات السابقة. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. جدول الكميات شاملا الأسعار. ‌ب. الضمان الابتدائي. 38- كتابة الأسعار يجب
    معلومات الاتصال dsr@imamu.edu.sa /0112582247

    توريد وتركيب للتجهيزات الكهربائية للحجر الصحي

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة توريد وتركيب للتجهيزات الكهربائية للحجر الصحي
    رقم المنافسة 16/41
    قيمة وثائق المنافسة مجانا
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1441-07-23 - 18/03/2020
    الشروط

    1- العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    لا يوجد


    2- المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    3- المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    جداول المواصفات

    كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    لا يوجد

    6- مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.​

    7- مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.




    آخر موعد لتقديم العروض 06/08/1441
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف لايوجد
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: الشروط الخاصة 11- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: جدول الكميات العرض المالي 12- كتابة الأسعار يجب على المتنافس تقديم سعره وفقاً للشروط والمواصفات، وجداول الكميات المعتمدة وألا
    معلومات الاتصال a640a@h0tmail.com /0112580852

    توريد وتركيب اثاث للحجر الصحي بالجامعة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة توريد وتركيب اثاث للحجر الصحي بالجامعة
    رقم المنافسة 19/41
    قيمة وثائق المنافسة مجانا
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1441-11-02 - 23/06/2020
    الشروط

    العمالة

    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    لا يوجد


    2- المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.​

    جداول المواصفات

    لمعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    - كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    لا يوجد

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.




    آخر موعد لتقديم العروض 23/11/1441
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف لايوجد
    المطلوب لشراء المنافسة ائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: الشروط الخاصة والمواصفات - وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: جدول الكميات و خطاب العرض المالي - كتابة الأسعار يجب على المتنافس تقديم سعره وفقاً للشروط والمواصفات، وجداول الكميات ا
    معلومات الاتصال frutz252@gmail.com /0112580656

    توريد وتركيب اثاث للحجر الصحي بالجامعة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة توريد وتركيب اثاث للحجر الصحي بالجامعة
    رقم المنافسة 15/41
    قيمة وثائق المنافسة مجانا
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1441-07-23 - 18/03/2020
    الشروط

    لعمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    لا يوجد

    2- المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    حسب ماذكر في كراسة الشروط الخاصة

    جداول المواصفات​
    المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    حسب ماذكر في كراسة الشروط الخاصة

    - كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    لا يوجد

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    حسب ماذكر في كراسة الشروط الخاصة

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    حسب ماذكر في كراسة الشروط الخاصة



    آخر موعد لتقديم العروض 27/07/1441
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف لايوجد
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: الشروط الخاصة 11- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: جدول الكميات خطاب العرض المالي 12- كتابة الأسعار يجب على المتنافس تقديم سعره وفقاً للشروط والمواصفات، وجداول الكميات المعتمدة
    معلومات الاتصال a640a@hotmail.com /0112580852

    أعمال الصيانة الوقائية وإصلاح مضخات مياه الشيللرات لنظام التكييف المركزي بالمبنى الجديد بكلية الشريعة والدراسات الاسلامية بالأحساء...

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة أعمال الصيانة الوقائية وإصلاح مضخات مياه الشيللرات لنظام التكييف المركزي بالمبنى الجديد بكلية الشريعة والدراسات الاسلامية بالأحساء...
    رقم المنافسة 29/43
    قيمة وثائق المنافسة مجانا
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-6-13 16/1/2022
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    كما ذكر في المرفقات



    - المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.​

    ثانياً: جدول مواصفات المواد

    مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.




    آخر موعد لتقديم العروض 29/06/1443 : 11:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 29/06/1443
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: الشروط الخاصة والعرض الفني 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: جدول الكميات والعرض المالي 38- كتابة الأسعار يجب على المتنافس تقديم سعره وفقاً للشروط والمواصفات، وجداول الكميات
    معلومات الاتصال baalowaydi@imamu.edu.sa /0112583124

    توريد أشجار وزراعة شجيرات طبيعية بالمدينة الجامعية ومدينة الملك عبدلله للطالبات

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة توريد أشجار وزراعة شجيرات طبيعية بالمدينة الجامعية ومدينة الملك عبدلله للطالبات
    رقم المنافسة 38/43
    قيمة وثائق المنافسة مجانا
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 2022-02-28 1443-07-27
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    كما ذكر في المرفقات

    ثانيا- المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    ثانياً: جدول مواصفات المواد

    المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    كما ذكر في المرفقات

    - كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    توريد أشجار وزراعة شجيرات طبيعية بالمدينة الجامعية ومدينة الملك عبدلله للطالبات

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.



    آخر موعد لتقديم العروض 06/08/1443 : 11:20 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 14/08/1443
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: الشروط والمواصفات 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: الكميات والاسعار 38- كتابة الأسعار يجب على المتنافس تقديم سعره وفقاً للشروط والمواصفات، وجداول الكميات المعتمدة وألا يقوم
    معلومات الاتصال mmalshaair@imamu.edu.sa /0112580479

    تأمين أجهزة بروجكتر للجامعة.

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة تأمين أجهزة بروجكتر للجامعة.
    رقم المنافسة 43/42
    قيمة وثائق المنافسة مجانا
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 2022-03-01 1443-7-28
    الشروط

    المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.​

    ثانياً: جدول مواصفات المواد

    مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.



    آخر موعد لتقديم العروض 06/08/1443 : 11:20 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 13/08/1443
    المطلوب لشراء المنافسة ثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: الشروط والمواصفات 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: الكميات والاسعار
    معلومات الاتصال MMALSHAAIR@IMAMU.EDU.SA /0112580479

    عملية توريد مستلزمات إغلاق مداخل ومخارج مواقف مبنى (221) بمدينة الملك عبدالله للطالبات

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة عملية توريد مستلزمات إغلاق مداخل ومخارج مواقف مبنى (221) بمدينة الملك عبدالله للطالبات
    رقم المنافسة 43/43
    قيمة وثائق المنافسة مجانا
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-7-30 3/3/2022
    الشروط

    المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.​


    آخر موعد لتقديم العروض 03/08/1443 : 11:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 04/08/1443
    المطلوب لشراء المنافسة ثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: الشروط الخاصة والعرض الفني 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: جدول الكميات والعرض المالي 38- كتابة الأسعار يجب على المتنافس تقديم سعره وفقاً للشروط والمواصفات، وجداول الكميات
    معلومات الاتصال baalowaydi@imamu.edu.sa /0112583124

    تطوير شبكتي مياه الشرب والري وشبكة الصرف الصحي بالمدينة الجامعية

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة تطوير شبكتي مياه الشرب والري وشبكة الصرف الصحي بالمدينة الجامعية
    رقم المنافسة 43/35
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-7-20 21/2/2022
    الشروط

    فريق العمل
    أولاً: الشروط الخاصة بفريق العمل

    ‌أ. يجب على المتعاقد أن يتخذ الترتيبات الخاصة لاستخدام الموظفين ومعاملتهم -مواطنين كانوا أو أجانب- وفقًا لأحكام نظام العمل ونظام التأمينات الاجتماعية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة.
    ‌ب. يجب على المتعاقد الالتزام بدفع أتعاب الموظفين.
    ‌ج. يحظر على المتعاقد استقطاب أو محاولة استقطاب أي من موظفي الجهة.
    ‌د. يجب على المتعاقد في جميع الأوقات اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة موظفيه وسلامتهم، وتكون له سلطة إصدار التعليمات واتخاذ التدابير الوقائية لمنع وقوع الحوادث. ويجب على المتعاقد إرسال تفاصيل أي حادث إلى ممثل الجهة في أقرب وقت ممكن بعد وقوعه
    ‌ه. يجب على المتعاقد توفير فريق عمل من ذوي الخبرة اللازمة بناءً على المؤهلات المطلوبة لكل وظيفة موضحة في جدول مواصفات فريق العمل. وللجهة الحق في جميع الأحوال أن تطلب – كتابة – من المتعاقد استبعاد أي شخص غير مرغوب فيه، وأن يستعين بشخص آخر بدلاً منه خلال (15) خمسة عشر يوماً من تاريخ إبلاغه.
    ‌و. يجب على المتعاقد تزويد الجهة بسجلات مفصلة لفريق عمله مصنفين حسب المهارات.
    ‌ز. يجب على المتعاقد التأكد من أن جميع أعضاء فريق العمل على كفالته أو كفالة المتعاقد من الباطن المتفق عليهم في هذا العقد. ويجب كذلك وجود عقد عمل رسمي لهم معتمد من الجهة.
    ‌ح. يلتزم المتعاقد باستخراج الإقامات اللازمة للموظفين حسب الإجراءات النظامية وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة.
    ‌ط. يلتزم المتعاقد بتأمين الموظفين اللازمة حسب المسمى الوظيفي والمؤهلات والخبرة المبينة بالجدول التالي (جدول مواصفات فريق العمل).
    ‌ي. يلتزم المتعاقد بتخصيص موظفات للعمل في الأقسام النسائية أو المواقع التي تتطلب ذلك.​


    آخر موعد لتقديم العروض 07/08/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 07/08/1443 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. عرض فني يعرف بالاعتبارات الأساسية للدراسات والتصاميم المطلوبة لشبكتي مياه الشرب و الري وشبكة الصرف وللموقع العام شاملاً الحركة والترابط مع جميع مناطق. ‌ب. المدة الزمنية اللازمة لإنجاز الأعمال المط
    معلومات الاتصال ehalshaman@imamu.edu.sa /0112587632

    نقل طالبات الجامعة والنقل الترددي

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة نقل طالبات الجامعة والنقل الترددي
    رقم المنافسة 43/33
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-7- 15 16/2/2022
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    البند الثالث عشر:
    (مواصفات السائقين والمشرفين والمشرفات)
    المتعهد مسئول عن تصرفات جميع السائقين والمشرفين وسلوكياتهم كالتالي:
    1) يجب أن يكون جميع السائقين سعوديين.
    2) يجب الالتزام بأن تكون أعمار السائقين حسب تعميم وزارة الداخلية رقم 3997 وتاريخ 13/3/1423هـ.
    3) أن يكون السائق ذا سيرة حسنة وأخلاق حميدة ومتمسكًا بتعاليم الدين مع التقيد بالآداب العامة والتزامه بعدم
    التدخين كما يلزم أن يكون جميع السائقين ممن لم ُيحكم عليهم بحدود شرعية أو جرائم تخل بالشرف والأمانة وأن ُيرفق
    شهادة خلو سوابق حديثة من الجهات المختصة.
    4) لا يحق للمتعهد استبدال أو تغيير أي سائق من خط سيره إلا بموافقة من إدارة النقل.
    5) للجامعة ممثلة بإدارة النقل الحق في إبعاد أي سائق أو مشرف أو مشرفة يخل بالتعليمات الصادرة من الجهة
    المشرفة دون اعتراض من الطرف الآخر مع إعطاء مهلة 5 أيام من تاريخ إخطاره الرسمي بالاستبعاد، وذلك لتدريب
    السائق أو المشرف أو المشرفة البديل، أما في حالة الإخلال الأخلاقي يكون الاستبعاد فورًا من تاريخ إخطاره وللجامعة
    الحق باتخاذ الإجراءات النظامية ضده.
    6) على المتعهد تدريب السائقين قبل بداية العقد بخمسة عشر يومًا على خطوط السير بالتنسيق مع إدارة النقل بالجامعة.
    7) يجب على المتعهد تثقيف السائقين بطرق إخلاء الحافلة وقت الأزمات.
    8) عدم التوقف في غير المواقع المخصصة للنزول والصعود بالنسبة للطالبات.
    9) عدم التوقف للتزود بالوقود أثناء نقل الطالبات.
    10) يلتزم المتعهد بتعيين عدد كاف من المشرفين والمشرفات السعوديين لمتابعة عملية نقل الطالبات بالجامعة
    بعقود وظيفية حسب متطلبات وزارة العمل .
    11) على المتعهد تقديم بيان بأسماء السائقين إلى إدارة النقل وذلك قبل استلام العمل بوقٍت كاٍف لا يقل عن شهر، حتى
    يتسنى لإدارة النقل دراستها ولا يتم تعيين أي منهم إلا بعد موافقتها ولها الحق في طلب مقابلتهم قبل التعيين.
    12) يجب على المتعهد تنفيذ جميع التعليمات الصادرة من إدارة النقل بالجامعة اللازمة لتنفيذ العقد وفق شروطه
    وتزويد السائقين بصورة من التعليمات للتوقيع عليها بالعلم والتمشي بموجبه وتسليمها لإدارة النقل.
    13) يجب أن يقوم المقاول وعلى نفقته الخاصة بتزويد السائقين والمشرفين بما هو ضروري مثل الزي وبطاقة تعريفية وملابس العمل، الإعاشة، والانتقالات وتكون دائماً وخلال مدة العقد ملابس السائقين بلون والمشرفين والمشرفات بلون آخر.



    ثانيا- المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    2 ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.

    ثالثا- المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص.​


    آخر موعد لتقديم العروض 03/08/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 03/08/1443 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة ثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: أ. خطة العمل ب. الجدول الزمني للمشروع. ‌ج. الخبرات السابقة. ‌د. زيارة الموقع 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: أ. جدول الكميات شاملا الأسعار. ‌ب. جدول الدفعات. ‌ج. الضمان الا
    معلومات الاتصال ehalshaman@imamu.edu.sa /0112587632

    طباعة وتوريد الكتب العلمية بالمعاهد العلمية

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة طباعة وتوريد الكتب العلمية بالمعاهد العلمية
    رقم المنافسة 24/41
    قيمة وثائق المنافسة مجانا
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1441-11-29 - 20/07/2020
    الشروط

    - العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    ‌أ. يجب على المتعاقد أن يتخذ الترتيبات الخاصة لاستخدام العمال ومعاملتهم -مواطنين كانوا أو أجانب- وفقًا لأحكام نظام العمل ونظام التأمينات الاجتماعية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة. ويلتزم المتعاقد بتوفير المتطلبات الضرورية لعماله بما في ذلك السكن الصحي ووسائل النقل والرعاية الصحية ووسائل السلامة.
    ‌ب. يجب على المتعاقد الالتزام بدفع أتعاب العمالة ومراقبة حالة العمل على ألا تكون أقل من المتعارف عليه في القطاع أو نوع الخدمة الذي ينفذ فيه العمل.
    ‌ج. يحظر على المتعاقد استقطاب أو محاولة استقطاب أي من موظفي الجهة.
    ‌د. باستثناء ما قد ينص عليه العقد فيما بعد، لا يجوز القيام تنفيذ العمل أثناء الليل أو خلال أيام الجمع، أو أيام الإجازات الرسمية الأخرى بدون إذن مكتوب من الجهة أو ممثل الجهة إلا إذا كان العمل ضرورياً أو لا يمكن الاستغناء عنه مطلقاً من أجل إنقاذ الأرواح أو الممتلكات أو من أجل ضمان سلامة الأعمال. على أن يخطر المتعاقد في مثل هذه الحالة الجهة أو ممثل الجهة فوراً. ويراعى دائما أن أحكام هذه الفقرة لا تكون واجبة التطبيق في الحالات التي يكون فيها من المعتاد تنفيذ العمل بالتناوب أو على فترتين.
    ‌ه. يجب على المتعاقد في جميع الأوقات اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة موظفيه وسلامتهم. وتعيين مسؤول للحفاظ على السلامة والوقاية من الحوادث داخل الموقع، وتكون له سلطة إصدار التعليمات واتخاذ التدابير الوقائية لمنع وقوع الحوادث. ويجب على المتعاقد إرسال تفاصيل أي حادث إلى ممثل الجهة في أقرب وقت ممكن بعد وقوعه. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات وتقديم تقارير بشأن صحة وسلامة العمال والأضرار التي لحقت بالممتلكات. يجب على المتعاقد القيام ببرامج توعوية عن الأمراض واتخاذ التدابير الأخرى اللازمة للحد من مخاطر انتقالها بين موظفيه.
    ‌و. يجب على المتعاقد توفير القوى العاملة ذات الخبرة اللازمة بناءً على المؤهلات المطلوبة لكل وظيفة موضحة في جدول مواصفات العمالة. وللجهة الحق في جميع الأحوال أن تطلب – كتابة – من المتعاقد استبعاد أي شخص غير مرغوب فيه، وأن يستعين بشخص آخر بدلاً منه خلال (15) خمسة عشر يوماً من تاريخ إبلاغه.
    ‌ز. يجب على المتعاقد تزويد الجهة بسجلات مفصلة لموظفيه مصنفين حسب المهارات. حيث يتم تقديم هذه السجلات الى ممثل الجهة شهرياً، باستعمال النماذج التي يوافق عليها ممثل الجهة، وذلك الى أن ينجز المتعاقد الأعمال المطلوبة.
    ‌ح. يجب على المتعاقد التأكد من أن جميع المهندسين والفنيين والعاملين بالموقع بما في ذلك الجهاز الفني التنفيذي على كفالته أو كفالة المتعاقد من الباطن المتفق عليهم في هذا العقد. ويجب كذلك وجود عقد عمل رسمي لجميع العاملين معتمد من الجهة. يحق للجهة طلب نقل كفالة عمالة المتعاقد (العمال، الفنيين، والمشرفين) التي تعمل مباشرة لدى الجهة إلى المتعاقد الجديد وذلك لضمان جودة تنفيذ الأعمال.
    ‌ط. يجب على المتعاقد اتخاذ الترتيبات اللازمة لتوفير إمدادات كافية من الطعام على النحو المنصوص عليه في العقد. كما يجب على المتعاقد توفير إمدادات كافية من مياه الشرب والمياه الأخرى لاستخدام موظفيه في الموقع.
    ‌ي. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات تفصيلية يبين فيها أسماء جميع موظفيه وعماله وأعمارهم وجنسهم وجنسياتهم وعدد ساعات العمل، وغير ذلك من المعلومات التي قد يطلبها منه ممثل الجهة.‌ك. يلتزم المتعاقد باستخراج الإقامات اللازمة للعمالة حسب الإجراءات النظامية وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة.
    ‌ل. يلتزم المتعاقد بتأمين العمالة اللازمة حسب المسمى الوظيفي والمؤهلات والخبرة المبينة بالجدول التالي (جدول مواصفات العمالة).
    ‌م. يلتزم المتعاقد بتخصيص عمالة نسائية للعمل في الأقسام النسائية أو المواقع التي تتطلب ذلك.
    ‌ن. يجب على المتعاقد أن يقوم بتأمين زي موحد للعمالة الموجودين في مواقع العمل، وما يلزم لهم من وسائل السلامة، كالسترات العاكسة وخوذات للرأس.


    2- المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.​


    آخر موعد لتقديم العروض 19/12/1441 10:00ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 1441-12-19 - 09/08/2020
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: الشروط الخاصة 11- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: جدول الكميات وخطاب العرض المالي 12- كتابة الأسعار يجب على المتنافس تقديم سعره وفقاً للشروط والمواصفات، وجداول الكميات المعتمد
    معلومات الاتصال frutz252@gmail.com /0112583124

    فحص وسائل السلامة الحالية في المباني القديمة بالمدينة الجامعية واستكمال اعتماد مخططاتها من الدفاع المدني

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة فحص وسائل السلامة الحالية في المباني القديمة بالمدينة الجامعية واستكمال اعتماد مخططاتها من الدفاع المدني
    رقم المنافسة 43/34
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-7-14 15/2/2022
    الشروط

    1- عدم تحديد أي اسم تجاري معين في جداول الكميات أو المخططات أو المواصفات مع الالتزام بجميع الأنظمة واللوائح المعمول بها في المملكة.
    2- عدم إدراج مواصفات محددة لا تنطبق إلا على اسم تجاري واحد فقط.
    3- عند وضع المواصفات للأعمال والمواد يجب مراعاة الجودة وتحقيق الكفاءة الاقتصادية لتلك الأعمال والمواد.
    4- تحقيق المعايير القياسية الخاصة بشبكة الخدمات من حيث مستلزمات الطوارئ والعلاقات الوظيفية والمحافظة على استمرارية عمل الخدمات باستمرار دون انقطاع.
    5- مراعاة الاعتبارات التصـميمية والتشغيلية والمتطلبات الخاصة بالأجزاء المختلفة من المشروع.
    6- القيام بجميع ما يلزم من أعمال استكشافية ورفع مساحي لإعداد الدراسات المطلوبة للتحديث التي بدورها تكون منطلق لعمل كراسة المواصفات وجداول الكميات اللازمة لطرح مشروع التحديث على المقاولين المؤهلين لتنفيذ الأعمال المطلوبة.
    7- مراعاة الإطار العام للأهداف الاستراتيجية للشؤون الفنية بالجامعة لتحقيق متطلبات الاستدامة لمباني ومرافق جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

    آخر موعد لتقديم العروض 30/07/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 30/07/1443 : 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. منهجية إنجاز الخدمات. ‌ب. الجدول الزمني لتنفيذ الخدمات. ‌ج. الخبرات السابقة. ‌د. فريق العمل. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. خطاب تقديم العرض. ‌ب. جدول الكميات شام
    معلومات الاتصال ssalmalki@imamu.edu.sa /0112584438

    توريد أجهزة للتدريب بمركز المحاكاة وتنمية المهارات بكلية الطب

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة توريد أجهزة للتدريب بمركز المحاكاة وتنمية المهارات بكلية الطب
    رقم المنافسة 42/28
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 2021-6-11 1442-11-20
    الشروط
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة لا يوجد ثانيا- المواد أولاً: الشروط الخاصة بالمواد تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية. 1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها. 2 ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها. 3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك. ثالثا- المعدات أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية. ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص.
    آخر موعد لتقديم العروض 20/11/1442 : 12:00 م
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 20/11/1442 : 01:00 م 30/6/2021
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: الشروط والمواصفات 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: خطاب تقديم العرض ضمان ابتدائي جدول الكميات والاسعار 38- كتابة الأسعار يجب على المتنافس تقديم سعره وفقاً للشروط والمواصفات
    معلومات الاتصال rmahaizey@imamu.edu.sa /0555262474

    توريد أجهزة لوحية ذكية للمتعاقدين

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    اسم المنافسة توريد أجهزة لوحية ذكية للمتعاقدين
    رقم المنافسة 25/43
    قيمة وثائق المنافسة مجانا
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 17/06/1443
    الشروط
    - العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة
    لا يوجد

    - المواد
    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    - المعدات
    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    آخر موعد لتقديم العروض 09/06/1443 : 11:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    موعد فتح المظاريف 16/06/1443
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: جدول كميات ومواصفات 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: عرض أسعار
    معلومات الاتصال mmalshaair@imamu.edu.sa/ 0112580479

    مشروع التعاملات الالكترونية باالجامعة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    اسم المنافسة مشروع التعاملات الالكترونية باالجامعة
    رقم المنافسة 43/3
    قيمة وثائق المنافسة 1000
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 2021/8/24
    الشروط

    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    ‌أ.‌أ. يجب على المتعاقد أن يتخذ الترتيبات الخاصة لاستخدام العمال ومعاملتهم -مواطنين كانوا أو أجانب-وفقًا لأحكام نظام العمل ونظام التأمينات الاجتماعية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة. ويلتزم المتعاقد بتوفير المتطلبات الضرورية لعماله بما في ذلك السكن الصحي ووسائل النقل والرعاية الصحية ووسائل السلامة.

    ‌ب. باستثناء ما قد ينص عليه العقد فيما بعد، لا يجوز القيام تنفيذ العمل أثناء الليل أو خلال أيام نهاية الاسبوع، أو أيام الإجازات الرسمية الأخرى بدون إذن مكتوب من جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية أو ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية إلا إذا كان العمل ضرورياً أو لا يمكن الاستغناء عنه مطلقاً من أجل إنقاذ الأرواح أو الممتلكات أو اختراق الأنظمة او من أجل ضمان سلامة الأعمال. على أن يخطر المتعاقد في مثل هذه الحالة جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية أو ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية فوراً. ويراعى دائما أن أحكام هذه الفقرة لا تكون واجبة التطبيق في الحالات التي يكون فيها من المعتاد تنفيذ العمل بالتناوب أو على فترتين.

    ‌ج. يجب على المتعاقد في جميع الأوقات اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة موظفيه وسلامتهم. وتعيين مسؤول للحفاظ على السلامة والوقاية من الحوادث داخل الموقع، وتكون له سلطة إصدار التعليمات واتخاذ التدابير الوقائية لمنع وقوع الحوادث. ويجب على المتعاقد إرسال تفاصيل أي حادث إلى ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية في أقرب وقت ممكن بعد وقوعه. يجب على المتعاقد الاحتفاظ بسجلات وتقديم تقارير بشأن صحة وسلامة العمال والأضرار التي لحقت بالممتلكات. يجب على المتعاقد القيام ببرامج توعوية عن الأمراض واتخاذ التدابير الأخرى اللازمة للحد من مخاطر انتقالها بين موظفيه.

    ‌د. يجب على المتعاقد توفير مدير مشروع بعد اخذ موافقة خطية من عمادة تقنية المعلومات.

    ‌ه. يجب على المتعاقد تزويد جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية بسجلات مفصلة لموظفيه مصنفين حسب المهارات. حيث يتم تقديم هذه السجلات الى ممثل جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية شهرياً، باستعمال النماذج التي تسلمها عمادة تقنية المعلومات، وذلك الى أن ينجز المتعاقد الأعمال المطلوبة.

    ‌و. يجب على المتعاقد التأكد من أن جميع المهندسين والفنيين والعاملين بالموقع بما في ذلك الجهاز الفني التنفيذي على كفالته أو كفالة المتعاقد من الباطن المتفق عليهم في هذا العقد. ويجب كذلك وجود عقد عمل رسمي لجميع العاملين معتمد من جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية. يحق للجهة طلب نقل كفالة عمالة المتعاقد (العمال، الفنيين، والمشرفين) التي تعمل مباشرة لدى جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية إلى المتعاقد الجديد وذلك لضمان جودة تنفيذ الأعمال وتكون على نفقة المقاول الجديد.

    ‌ز. يلتزم المتعاقد باستخراج الإقامات اللازمة للعمالة حسب الإجراءات النظامية وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة.

    ‌ح. يلتزم المتعاقد بتأمين العمالة اللازمة حسب المسمى الوظيفي والمؤهلات والخبرة المبينة في المنافسة وللجامعة الحق بالتنازل عن بعض الشروط الوظيفية متى ما رأت ذلك مناسبا.

    ‌ط. يلتزم المقاول بتشغيل عماله وموظفيه المطلوبين في العقد حسب حاجة الخدمات المطلوبة وما تراه عمادة تقنية المعلومات

    ‌ي. يلتزم المقاول بالموافقة على نقل كفالة جميع الموظفين الذين ترغب الجامعة بنقلهم على المقاول الجديد عند انتهاء العقد او متى ترى ذلك مصلحة الجامعة.

    ‌ك. يجب على المتعاقد أن يقوم بتأمين زي موحد للعمالة الموجودين في مواقع العمل حسب الحاجة أو ما تراه الجامعة مناسباً

    65- المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.

    2 ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.

    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.

    66- المعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    و5 تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    6 ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص.

    67 - كيفية تنفيذ الأعمال والخدمات

    جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية

    68- مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ النطاق. ويجب على المتعاقد إخطار الجامعة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والأعمال المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يجب أن تتطابق جودة الأعمال المنفذة من المتعاقد مع معايير التصميم المعتمدة وأسس التصميم والمواصفات والرسومات القياسية ونطاق العمل وغيرها. يقوم المتعاقد في غضون أربعة عشر (14) يوماً بتقديم برنامج لضمان الجودة لاعتماده من قبل الجهة الحكومية ويتألف من المستندات التالية، أو ما يماثلها حسب ما تحدده الجهة الحكومية:

    1- شهادة أيزو (ISO) سارية أو دليل ضمان الجودة الذي يحدّد نظام إدارة الجودة المؤسسي لدى المتعاقد.

    2- خطة ضمان أو ضبط الجودة

    يجب أن تغطي خطة ضمان أو ضبط الجودة الخاصة بالمتعاقد جميع الأنشطة ذات الصلة بنطاق العمل، وتوضح كيفية توافق الأعمال التي سيقوم بها المتعاقد مع متطلبات نطاق العمل وشروط الجودة المعمول بها. يجب كذلك أن تحدد الخطة نظام الجودة الموثق الذي سيتم تطبيقه من قبل المتعاقد في تنفيذ الأعمال، وبما يتوافق مع متطلبات المواصفة القياسية أيزو (ISO) 90001 مع الإشارة إلى جميع إجراءات وكتيبات الطرف الثاني ذات الصلة.

    69- مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المتعاقد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة الحكومية في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    القسم التاسع: متطلبات المحتوى المحلي

    1- القائمة الإلزامية

    ‌أ. يجب على المتنافس الالتزام بالقائمة الإلزامية الواردة في وثائق المنافسة وذلك عند تنفيذ الأعمال أو المشتريات. ‌ب. ستقوم الجهة الحكومية بمراقبة أداء المتعاقد في تنفيذ التزامه بشأن القائمة الإلزامية أثناء تنفيذ العقد، ولن تقوم باستلام أي منتجات مدرجة في القائمة في حال كان بلد المنشأ غير وطني، ولا يدخل في ذلك المنتجات التي حصل المتعاقد على استثناء لها وفقا للضوابط التي وضعتها هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية. ‌ج. على المتعاقد الالتزام بالتعليمات الخاصة بتسليم المنتجات الوطنية المدرجة في القائمة الإلزامية، التي تصدرها هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية. ‌د. على المتعاقد الالتزام بالضوابط الخاصة بالاستثناء من القائمة الإلزامية التي تصدرها هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية.

    3- تفضيل المنتجات الوطنية

    اشتراطات آلية وزن المحتوى المحلي في التقييم المالي/ آلية الحد الأدنى المطلوب للمحتوى المحلي

    أ‌.‌ يُمنح المنتج الوطني "حسب التعريف الوارد في لائحة تفضيل المحتوى المحلي والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والشركات المدرجة في السوق المالية" تفضيل سعري وذلك باعتبار سعر المنتجات الأجنبية أعلى بنسبة 10 ٪ مما هو مذكور في وثائق العرض، وذلك للمنتجات الوطنية غير المدرجة في القائمة الإلزامية.

    ‌ب. يلتزم مقدم العرض في منافسات التوريد أو المنافسات المختلطة المشتملة على بنود توريد بأن يضمن في عرضه حصة المنتجات الوطنية كما يلتزم بالتوضيح في جدول الكميات ما إذا كانت المنتجات الموردة وطنية أو أجنبية، وفي حال لم يتضمن العرض على حصة المنتجات الوطنية وبيان ما إذا كانت المنتجات محلية أو أجنبية في جدول الكميات، فسيتم اعتبار المنتجات أجنبية ولا تخضع للتفضيل السعري أثناء تقييم العروض. علماً بأن حصة المنتجات الوطنية تعرف بأنها نسبة قيمة المنتجات الوطنية التي يلتزم المتنافس بتوريدها مقارنة بإجمالي قيمة العرض، ولا يدخل في ذلك المنتجات الواردة في القائمة الإلزامية

    ج. إذا لم يلتزم المتعاقد في نهاية العقد من الوفاء بحصة المنتجات الوطنية المقدمة ضمن العرض، فسيتم تضمين ذلك في تقييم أداء المتعاقد وسيكون معرض للعقوبات والغرامات وفقاً لما هو وارد في الملحق الخاص بآلية التفضيل السعري للمنتج الوطني

    ‌د. لغرض تطبيق الغرامات والعقوبات فإن العبرة تكون بحصة المنتجات الوطنية.

    ‌ه. عند فتح العروض سيتم مراجعة حصة المنتجات الوطنية المقدمة في العرض ومقارنتها بجداول الكميات والأسعار الواردة في العرض. فإذا وجد اختلاف بين حصة المنتجات الوطنية المقدمة في العرض وحصة المنتجات الوطنية التي تم احتسابها، فسيتم الأخذ بالحصة الأقل بحيث تكون هذه الحصة هي التي يُعتد بها عند إعطاء الأفضلية أو تقييم التزام المتعاقد.

    القسم العاشر: الشروط الخاصة

    تم ارفاق كملحق

    القسم الحادي عشر: الملحقات

    1-الشروط الخاصة

    2- جداول الكميات والاسعار

    3- المواصفات الفنية

    4- نطاق العمل المفصل المشروع

    5- نموذج خطاب العرض

    6- المحتوى المحلي

    7- نموذج العقد​

    آخر موعد لتقديم العروض 2021/9/27
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    موعد فتح المظاريف 2021/9/27
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. منهجية إنجاز الأعمال. ‌ب. الجدول الزمني لتنفيذ الأعمال. ‌ج. الخبرات السابقة. ‌د. فريق العمل. كما يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌ه. الخطة المقترحة لتنفيذ الاعمال ‌و. يلتزم المقاول بالجدول ال
    معلومات الاتصال 0112589729 bkfalati@imamu.edu.sa

    بيع مجموعة من السيارات المختلفة في المزاد العلني

    اسم الجهة المعلنة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    اسم المنافسة بيع مجموعة من السيارات المختلفة في المزاد العلني
    رقم المنافسة -
    قيمة وثائق المنافسة -
    مكان بيع وثائق المنافسة المدينة الجامعية بوابة (3) موقف برج الجامعة
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الاثنين 4/5/1441هـ الموافق 30/12/2019م
    الشروط
    1. يدفع المشتري عربون عن السيارة الواحدة قيمة (2000) ألفي ريال يعاد حين اكتمال الشيك بملغ السيارة الكامل.
    2. شيك مصدق باسم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية (كامل المبلغ).
    3. نسبة السعي 2.5% من قيمة المباع عن كل سيارة.
    4. على المشتري إنهاء جميع الإجراءات الرسمية من رسوم النقل والمرور ويتحمل ما يترتب عليه من رسوم.
    5. تباع السيارات بالحالة الراهنة وليس للمشتري الحق في الاعتراض بعد البيع.
    6. تتم المناقلة في إدارة المستودعات بعد أسبوع من انتهاء البيع.
    7. نقل جميع السيارات المباعة من مكان المزاد خلال (15 يوم) من تاريخ البيع علماً بأن الجامعة غير مسؤولة عن السيارات المباعة بعد إتمام عملية البيع.
    8. لن يتم تسليم السيارات إلا بعد نقل الملكية.
    آخر موعد لتقديم العروض حتى إتمام بيع جميع السيارات
    مكان تقديم العروض المدينة الجامعية بوابة (3) موقف برج الجامعة
    موعد فتح المظاريف -
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال -

    استئجار مبنى للمعهد العلمي في المدينة المنورة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    اسم المنافسة استئجار مبنى للمعهد العلمي في المدينة المنورة
    رقم المنافسة -
    قيمة وثائق المنافسة -
    مكان بيع وثائق المنافسة -
    تاريخ بيع وثائق المنافسة -
    الشروط
    <div style="text-align: right; line-height: 20px">
    <span style="font-weight: bold">المواصفات المطلوبة:</span>
    <br/>
    1- أن يكون المبنى يحتوي على (47) غرفة منها فصول دراسية ومعامل وغرف إدارية وساحة خارجية للاصطفاف الصباحي + ملحق ملعب كرة قدم.
    2- أن يحتوي على مواقف سيارات.
    3- أن يكون المبنى بين الطرق التالية :-
    طريق عثمان بن عفان - طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز - طريق الجامعات - طريق الملك خالد بن عبدالعزيز - طريق قباء .
    <br/>
    <br/>
    <span style="font-weight: bold">الشروط المطلوبة في المبنى :</span>
    <br/>
    1- أن لا يكون صاحب المبنى من منسوبي الجامعة.
    2- الإلتزام التام بالقيام بأي إضافات أو تعديلات في المبنى.
    3- أن يتوفر في المبنى الخدمات العامة (الماء، الصرف الصحي، الكهرباء، الهاتف).
    4- أن يتوفر في المبنى وسائل السلامة ومخارج طوارئ وأشتراطات الدفاع المدني.
    5- أن يكون المبنى سليماً من الناحية الإنشائية (أرضيات - نوافذ - أبواب - دهانات - تمديدات كهربائية - تمديدات صحية - ... إلخ ).
    6- أن يتوفر تكييف لكامل المبنى.
    7- أن تتوفر فيه إمكانية لتركيب عدة هواتف للمبنى والإنترنت.
    <br/>
    <br/>
    <span style="font-weight: bold">تقديم العرض :</span>
    <br/>
    يجب على المواطنين الذين تتوفر في مبانيهم الشروط المطلوبة ويرغبون في التأجير التقدم بطلباتهم إلى مدير عام إدارة المشتريات والمناقاصات بظرف مغلق مبين فيه قيمة الإيجار لمدة سنة ولمدة ثلاث سنوات في موعد أقصاه يوم الأحد 1440/11/18 هـ الموافق 2019/07/21 م.</div>
    آخر موعد لتقديم العروض في موعد أقصاه يوم الأحد 1440/11/18هـ الموافق 2019/07/21م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة – الدور الرابع – إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف -
    المطلوب لشراء المنافسة إرفاق المستندات التالية : 1- صورة من صك الملكية. 2- صورة من الهوية الوطنية. 3- المخططات الهندسية للمبنى. 4- فسح للمبنى. 5- شهادة من مكتب هندسي تفيد بصلاحية وسلامة المبنى. 6- مخطط بموقع المبنى ورقم الإتصال.
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة او الاتصال على الهاتف رقم (0112580852) وفاكس رقم (0112591133)

    استئجار مبنى للمعهد العلمي في الرياض

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    اسم المنافسة استئجار مبنى للمعهد العلمي في الرياض
    رقم المنافسة -
    قيمة وثائق المنافسة -
    مكان بيع وثائق المنافسة -
    تاريخ بيع وثائق المنافسة -
    الشروط
    <div style="text-align: right; line-height: 20px">
    <span style="font-weight: bold">المواصفات المطلوبة:</span>
    <br/>
    1- أن يكون على شوارع رئيسية شمالاً مخرج (31) شارع بن حزم، جنوباً مخرج (24) شارع الترمذي، وشرقاً شارع عائشة بنت أبي بكر الصديق، وغرباً الدائري الغربي.
    2- أن يكون المبنى يحتوى على (70) غرفة منها فصول دراسية ومعامل وغرف إدارية وساحة خارجية للاصطفاف الصباحي + ملحق ملعب كرة قدم.
    3- يكون ذا تصميم تعليمي يتوافق مع الحاجات العملية التعليمية من تنظيم للممرات والفصول ويحتوي على قسمين منفصلين قسم للمتوسط، وقسم للثانوي.
    4- أن لا يقل عدد الغرف عن 70 غرفة بمساحات مناسبة ومتساوية.
    5- توفر ملاعب رياضية.
    6- توفر مواقف للسيارات مهيئة لاستيعاب سيارات المعلمين والإداريين والطلاب.
    7- استعداد المالك لتنفيذ جميع الإصلاحات والتعديلات والشروط اللازمة التي تراها الجامعة.
    <br/>
    <br/>
    <span style="font-weight: bold">الشروط المطلوبة في المبنى :</span>
    <br/>
    1- أن لا يكون صاحب المبنى من منسوبي الجامعة.
    2- الإلتزام التام بالقيام بأي إضافات أو تعديلات في المبنى.
    3- أن يتوفر في المبنى الخدمات العامة (الماء، الصرف الصحي، الكهرباء، الهاتف).
    4- أن يتوفر في المبنى وسائل السلامة ومخارج طوارئ وأشتراطات الدفاع المدني.
    5- أن يكون المبنى سليماً من الناحية الإنشائية (أرضيات - نوافذ - أبواب - دهانات - تمديدات كهربائية - تمديدات صحية - ... إلخ ).
    6- أن يتوفر تكييف لكامل المبنى.
    7- أن تتوفر فيه إمكانية لتركيب عدة هواتف للمبنى والإنترنت.
    <br/>
    <br/>
    <span style="font-weight: bold">تقديم العرض :</span>
    <br/>
    يجب على المواطنين الذين تتوفر في مبانيهم الشروط المطلوبة ويرغبون في التأجير التقدم بطلباتهم إلى مدير عام إدارة المشتريات والمناقاصات بظرف مغلق مبين فيه قيمة الإيجار لمدة سنة ولمدة ثلاث سنوات في موعد أقصاه يوم الأحد 1440/5/7 هـ الموافق 2019/1/13 م.</div>
    آخر موعد لتقديم العروض في موعد أقصاه يوم الأحد 1440/05/07هـ الموافق 2019/01/13م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة – الدور الرابع – إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف -
    المطلوب لشراء المنافسة إرفاق المستندات التالية : 1- صورة من صك الملكية. 2- صورة من الهوية الوطنية. 3- المخططات الهندسية للمبنى. 4- فسح للمبنى. 5- شهادة من مكتب هندسي تفيد بصلاحية وسلامة المبنى. 6- مخطط بموقع المبنى ورقم الإتصال.
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة او الاتصال على الهاتف رقم (0112580852) وفاكس رقم (0112591133)

    برنامج تشغيل وصيانة مطابع الجامعة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    اسم المنافسة برنامج تشغيل وصيانة مطابع الجامعة
    رقم المنافسة 23\39
    قيمة وثائق المنافسة (3000) الاف ريال سعودي غير قابلة للاسترداد
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : (WWW.saudiegp.com)
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الأحد12 /2 /1440 هـ الموافق 21/10 /2018 م
    الشروط
    أن يكون لديه سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم ما يثبت ذلك .
    آخر موعد لتقديم العروض يوم الإربعاء الساعة الثانية عشر ظهراَ من 1440/3/13هـ الموافق 21/ 11/ 2018 م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة – الدور الرابع – إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة ظهراً من يوم الإربعاء 1440/3/13 هـ الموافق2018/11/21 م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة او الاتصال على الهاتف رقم (0112580852) وفاكس رقم (0112591133)

    مشروع توريد وتركيب معامل الحاسب الآلي بالجامعة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    اسم المنافسة مشروع توريد وتركيب معامل الحاسب الآلي بالجامعة
    رقم المنافسة 39/9
    قيمة وثائق المنافسة (2000) ألفا ريال سعودي غير قابلة للاسترداد
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : ( WWW.saudiegp.com )
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الاربعاء 26 /9 /1439 هـ الموافق 10 /6 /2018 م
    الشروط
    1. أن يكون مصنفاَ في مجال تقنية الاتصالات .
    2. أن يكون عرض المتنافس في حدود درجة تصنيفه .
    3. أن يكون لديه سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم ما يثبت ذلك .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراَ من يوم الاثنين 1439/12/30 هـ الموافق 10/ 9/ 2018 م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة – الدور الرابع – إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الثانية عشر ظهراَ من يوم الاثنين 1439/12/30 هـ الموافق 10/ 9/ 2018 م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة او الاتصال على الهاتف رقم (0112580852) وفاكس رقم (0112591133)

    مشروع توريد وتركيب أثاث لمباني المعاهد العلمية (المرحلة الأولى)

    اسم الجهة المعلنة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    اسم المنافسة مشروع توريد وتركيب أثاث لمباني المعاهد العلمية (المرحلة الأولى)
    رقم المنافسة 37/15
    قيمة وثائق المنافسة (20,000) عشرون الف ريال سعودي غير قابلة للاسترداد .
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : ( www.saudiegp.com )
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الأحد 1438/6/20هـ الموافق 2017/3/19م
    الشروط
    1. أن يكون مصنفاً أو وكيلاً معتماً .
    2. أن يكون لديه سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم ما يثبت ذلك .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الأثنين 1438/11/01هـ الموافق 2017/7/24م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة - الدور الرابع - إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الأثنين 1438/11/01هـ الموافق 2017/7/24م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال لمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة أو الاتصال على الهاتف (0112580852) فاكس (0112591133)

    توريد قطع غيار لأجهزة الحاسب الآلي بالجامعة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    اسم المنافسة توريد قطع غيار لأجهزة الحاسب الآلي بالجامعة
    رقم المنافسة 38/11
    قيمة وثائق المنافسة (3,000) ثلاثة آلاف ريال سعودي غير قابلة للاسترداد
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : ( www.saudiegp.com )
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الأحد 1438/6/13هـ الموافق 2017/3/12م
    الشروط
    1. أن يكون وكيلاً أو موزع معتمد .
    2. أن يكون لديه سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم مايثبت ذلك .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الإربعاء 1438/7/29هـ الموافق 2017/4/26م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة - الدور الرابع - إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الإربعاء 1438/7/29هـ الموافق 2017/4/26م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال لمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة أو الاتصال على الهاتف (0112580852) فاكس (0112591133)

    برنامج تشغيل الأنظمة الإلكترونية ووسائل الاتصالات بالجامعة وصيانتها

    اسم الجهة المعلنة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    اسم المنافسة برنامج تشغيل الأنظمة الإلكترونية ووسائل الاتصالات بالجامعة وصيانتها
    رقم المنافسة 38/5
    قيمة وثائق المنافسة (20,000) عشرون ألف ريال سعودي غير قابلة للاسترداد
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : ( www.saudiegp.com )
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الأحد 1438/5/15هـ الموافق 2017/2/12م
    الشروط
    1. أن يكون مصنفاً في مجال صيانة وتشغيل الأعمال الإلكترونية .
    2 . أن يكون مصنفاً في مجال صيانة وتشغيل تقنية الاتصالات .
    3 . أن يكون عرض المتنافس في حدود درجة تصنيفه .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الثلاثاء 1438/6/15هـ الموافق 2017/3/14م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة - الدور الرابع - إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الثلاثاء 1438/6/15هـ الموافق 2017/3/14م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال لمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة أو الاتصال على الهاتف (0112580852) فاكس (0112591133)

    برنامج تشغيل وصيانة الحاسب الآلي الشامل بالجامعة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    اسم المنافسة برنامج تشغيل وصيانة الحاسب الآلي الشامل بالجامعة
    رقم المنافسة 38/4
    قيمة وثائق المنافسة (15,000) خمسة عشرة آلاف ريال سعودي غير قابلة للاسترداد
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : ( www.saudiegp.com )
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الأحد 1438/4/24هـ الموافق 2017/1/22م
    الشروط
    1. أن يكون مصنفاً في مجال صيانة وتشغيل الأعمال الالكترونية .
    2. أن يكون عرض المتنافس في حدود درجة تصنيفه .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الثلاثاء 1438/5/24هـ الموافق 2017/2/21م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة - الدور الرابع - إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الثلاثاء 1438/5/24هـ الموافق 2017/2/21م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال لمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة أو الاتصال على الهاتف (0112580852) فاكس (0112591133)

    مشروع توفير المتطلبات الأمنية وكاميرات المراقبة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    اسم المنافسة مشروع توفير المتطلبات الأمنية وكاميرات المراقبة
    رقم المنافسة 38/3
    قيمة وثائق المنافسة (20,000) عشرون ألف ريال سعودي غير قابلة للاسترداد
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : ( www.saudiegp.com )
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الأحد 1438/3/26هـ الموافق 2016/12/25م
    الشروط
    1. أن يكون مصنفاً في مجال الأعمال الالكترونية.
    2. أن يكون عرض المتنافس في حدود درجة تصنيفه .
    3. أن يكون لديه سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم ما يثبت ذلك .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الاربعاء 1438/5/18هـ الموافق 2017/2/15م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة - الدور الرابع - إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الاربعاء 1438/5/18هـ الموافق 2017/2/15م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال لمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة أو الاتصال على الهاتف (0112580852) فاكس (0112591133)

    توريد وتركيب الرخص للبرامج والمعامل واجهزة الحاسب الآلي بالجامعة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    اسم المنافسة توريد وتركيب الرخص للبرامج والمعامل واجهزة الحاسب الآلي بالجامعة
    رقم المنافسة 38/2
    قيمة وثائق المنافسة (10,000) عشرة آلاف ريال سعودي غير قابلة للاسترداد
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : ( www.saudiegp.com )
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الأحد 1438/2/27هـ الموافق 2016/11/27 م
    الشروط
    1. أن يكون وكيلاً أو موزعاً معتمداً ويقدم ما يثبت ذلك .
    2 . أن يكون لديه سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم ما يثبت ذلك .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الأثنين 1438/5/16هـ الموافق 2017/2/13م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة - الدور الرابع - إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الأثنين 1438/5/16هـ الموافق 2017/2/13م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال لمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة أو الاتصال على الهاتف (0112580852) فاكس (0112591133)

    مشروع توفير المتطلبات الأمنية وكاميرات المراقبة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    اسم المنافسة مشروع توفير المتطلبات الأمنية وكاميرات المراقبة
    رقم المنافسة 38/3
    قيمة وثائق المنافسة (20,000) عشرون ألف ريال سعودي غير قابلة للاسترداد
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : ( www.saudiegp.com )
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الأحد 1438/3/26هـ الموافق 2016/12/25م
    الشروط
    1. أن يكون مصنفاً في مجال الأعمال الالكترونية.
    2. أن يكون عرض المتنافس في حدود درجة تصنيفه .
    3. أن يكون لديه سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم ما يثبت ذلك .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الثلاثاء 1438/4/26هـ الموافق 2017/1/24م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة - الدور الرابع - إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الثلاثاء 1438/4/26هـ الموافق 2017/1/24م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال لمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة أو الاتصال على الهاتف (0112580852) فاكس (0112591133)

    توريد وتركيب الرخص للبرامج والمعامل واجهزة الحاسب الآلي بالجامعة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    اسم المنافسة توريد وتركيب الرخص للبرامج والمعامل واجهزة الحاسب الآلي بالجامعة
    رقم المنافسة 38/2
    قيمة وثائق المنافسة (10,000) عشرة آلاف ريال سعودي غير قابلة للاسترداد
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : ( www.saudiegp.com )
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الأحد 1438/2/27هـ الموافق 2016/11/27 م
    الشروط
    1. أن يكون وكيلاً أو موزعاً معتمداً ويقدم ما يثبت ذلك .
    2 . أن يكون لديه سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم ما يثبت ذلك .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الأثنين 1438/4/4هـ الموافق 2017/1/2م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة - الدور الرابع - إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الأثنين 1438/4/4هـ الموافق 2017/1/2م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال لمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة أو الاتصال على الهاتف (0112580852) فاكس (0112591133)

    مشروع ترميم مباني المعهد الإسلامي في جيبوتي

    اسم الجهة المعلنة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    اسم المنافسة مشروع ترميم مباني المعهد الإسلامي في جيبوتي
    رقم المنافسة 38/1
    قيمة وثائق المنافسة (1,500)
    مكان بيع وثائق المنافسة مبنى إدارة المعهد الإسلامي في جيبوتي
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الأحد 1438/1/22هـ الموافق 2016/10/23 م
    الشروط
    1. أن يكون مصنفاً في مجال المباني .
    2. أن يكون لديه سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم ما يثبت ذلك .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الإربعاء 1438/3/1هـ الموافق 2016/11/30م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة المعهد الإسلامي في جيبوتي
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الإربعاء 1438/3/1هـ الموافق 2016/11/30 م
    المطلوب لشراء المنافسة إرسال خطاب موجه لمدير المعهد مرفق به صورة من الأوراق النظامية واسم الشخص المفوض باستلام المنافسة
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة أو الاتصال على الهاتف رقم (0112580852) وفاكس رقم (0112591133)

    تمديد برنامج تشغيل مباني معهد العلوم العربية والإسلامية في اندونيسيا وصيانتها ونظافتها وحراستها

    اسم الجهة المعلنة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    اسم المنافسة تمديد برنامج تشغيل مباني معهد العلوم العربية والإسلامية في اندونيسيا وصيانتها ونظافتها وحراستها
    رقم المنافسة 37/5
    قيمة وثائق المنافسة (400) أربعمائة دولار أمريكي غير قابلة للإسترداد ، وتدفع القيمة بشيك مصدق
    مكان بيع وثائق المنافسة مبنى إدارة معهد العلوم العربية والإسلامية في اندونيسيا
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الإثنين 1437/07/11هـ الموافق 2016/04/18م
    الشروط
    1- أن يكون مصنفآ لتشغيل وصيانة المباني
    2- أن يكون مصنفآ لتشغيل وصيانة الأعمال الميكانيكية
    3- أن يكون مصنفآ لتشغيل وصيانة الأعمال الكهربائية
    4- أن يكون عرض المتنافس في حدود درجة تصنيفه
    5- أن يكون لديه سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم ما يثبت ذلك
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهرآ من يوم الخميس 1438/01/26هـ الموافق 2016/10/27م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة معهد علوم العربية والإسلامية في اندونيسيا
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الخميس 1438/01/26هـ الموافق 2016/10/27م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة أو الاتصال على الهاتف رقم (0112580852) وفاكس رقم (0112591133)

    تمديد منافسة برنامج تشغيل مباني معهد العلوم العربية والإسلامية في اندونيسيا وصيانتها ونظافتها وحراستها

    اسم الجهة المعلنة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    اسم المنافسة تمديد منافسة برنامج تشغيل مباني معهد العلوم العربية والإسلامية في اندونيسيا وصيانتها ونظافتها وحراستها
    رقم المنافسة 37/1
    قيمة وثائق المنافسة (400) أربعمائة دولار أمريكي غير قابلة للإسترداد ، وتدفع القيمة بشيك مصدق لأمر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    مكان بيع وثائق المنافسة مبنى إدارة معهد العلوم العربية والإسلامية في اندونيسيا
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الإثنين 1437/07/11هـ الموافق 2016/04/18م
    الشروط
    1- أن يكون مصنفآ لتشغيل وصيانة المباني
    2- أن يكون مصنفآ لتشغيل وصيانة الأعمال الميكانيكية
    3- أن يكون مصنفآ لتشغيل وصيانة الأعمال الكهربائية
    4- أن يكون عرض المتنافس في حدود درجة تصنيفه
    5- أن يكون لديه سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم ما يثبت ذلك
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهرآ من يوم الخميس 1438/01/26هـ الموافق 2016/10/27م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة معهد علوم العربية والإسلامية في اندونيسيا
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الخميس 1438/01/26هـ الموافق 2016/10/27م
    المطلوب لشراء المنافسة إرسال خطاب موجه لمدير المعهد مرفق به صورة من الأوراق النظامية وإسم الشخص المفوض بإستلام المنافسة
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة أو الاتصال على الهاتف رقم (0112580852) وفاكس رقم (0112591133)

    توريد وتركيب آلات تصوير وأجهزة فاكس وآلات إتلاف ورق

    اسم الجهة المعلنة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    اسم المنافسة توريد وتركيب آلات تصوير وأجهزة فاكس وآلات إتلاف ورق
    رقم المنافسة 37/8
    قيمة وثائق المنافسة (5,000) خمسة آلاف ريال سعودي غير قابلة للإسترداد وتحول بحساب الجامعة .
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : ( www.saudiegp.com ).
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الأحد 1437/11/11 هـ الموافق 2016/8/14م .
    الشروط
    1- أن يكون مصنفاً في مجال تقنية الاتصالات .
    2- أن يكون عرض المتنافس في حدود تصنيفه .
    3- أن يكون وكيل معتمد .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراً يوم الثلاثاء 1437/12/26 هـ الموافق 2016/9/27م.
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة - الدور الرابع - إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة ظهراً من يوم الثلاثاء 1437/12/26 هـ الموافق 2016/9/27م.
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال للاستفسار هاتف 2580487 / 2580656 وفاكس / 2580553

    برنامج تشغيل وصيانة مباني كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء.

    اسم الجهة المعلنة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
    اسم المنافسة برنامج تشغيل وصيانة مباني كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء.
    رقم المنافسة 37/7
    قيمة وثائق المنافسة (3,000) ثلاثة آلاف ريال سعودي غير قابلة للإسترداد .
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : ( www.saudiegp.com ).
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الأحد 1437/11/11 هـ الموافق 2016/8/14م .
    الشروط
    1. أن يكون مصنفاً لتشغيل وصيانة المباني.
    2. أن يكون مصنفاً لتشغيل وصيانة الأعمال المكانيكية.
    3. أن يكون مصنفاً لتشغيل وصيانة الأعمال الكهربائية.
    4. أن يكون عرض المتنافس في حدود درجة تصنيفه.
    أن يكون لديه سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم ما يثبت ذلك.
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الأثنين 1437/12/25 هـ الموافق 2016/9/26م.
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة - الدور الرابع - إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الأثنين 1437/12/25 هـ الموافق 2016/9/26م.
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة او الاتصال على الهاتف رقم (0112580852) وفاكس رقم (0112591133)

    مشروع تنفيذ مبنى المعهد العلمي في العقيق فرع المعهد العلمي في الباحة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    اسم المنافسة مشروع تنفيذ مبنى المعهد العلمي في العقيق فرع المعهد العلمي في الباحة
    رقم المنافسة 37/6
    قيمة وثائق المنافسة (15,000) خمسة عشر ألف ريال سعودي غير قابلة للاسترداد
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : ( www.saudiegp.com )
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الإثنين 1437/10/6هـ الموافق 2016/7/11 م
    الشروط
    1/ أن يكون مصنفاً في مجال المباني .
    2/ أن يكون عرض المتنافس في حدود درجة تصنيفه .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الإثنين 1437/11/6 هـ الموافق 2016/8/9 م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة - الدور الرابع - إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الإثنين 1437/11/6 هــ الموافق 2016/8/9 م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة او الاتصال على الهاتف رقم (0112580852) وفاكس رقم (0112591133)

    مشروع تنفيذ مبنى معهد العلمي في العقيق فرع المعهد العلمي في الباحة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    اسم المنافسة مشروع تنفيذ مبنى معهد العلمي في العقيق فرع المعهد العلمي في الباحة
    رقم المنافسة 37/6
    قيمة وثائق المنافسة (15,000) خمسة عشر ألف ريال سعودي غير قابلة للاسترداد
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : ( www.saudiegp.com )
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الاثنين 1437/10/6هـ الموافق 2016/7/11م
    الشروط
    1/ أن يكون مصنفاً في مجال المباني .
    2/ أن يكون عرض المتنافس في حدود درجة تصنيفه .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الاثنين 1437/11/6هـ الموافق 2016/8/9م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة - الدور الرابع - إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الاثنين 1437/11/6هـ الموافق 2016/8/9م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة او الاتصال على الهاتف رقم (0112580852) وفاكس رقم (0112591133)

    برنامج تشغيل مباني معهد العلوم العربية والإسلامية في إندونيسيا وصيانتها ونظافتها ​وحراستها

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    اسم المنافسة برنامج تشغيل مباني معهد العلوم العربية والإسلامية في إندونيسيا وصيانتها ونظافتها ​وحراستها
    رقم المنافسة 37/1
    قيمة وثائق المنافسة (400) أربعمائة دولار أمريكي غير قابلة للاسترداد، وتدفع القيمة بشيك مصدق لأمر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    مكان بيع وثائق المنافسة مبنى إدارة معهد العلوم العربية والإسلامية في إندونيسيا
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الإثنين 1437/7/11 هـ الموافق 2016/4/18 م
    الشروط
    1/ أن يكون مصنفاً لتشغيل وصيانة المباني .
    2/ أن يكون مصنفاً لتشغيل وصيانة الأعمال الميكانيكية .
    3/ أن يكون مصنفاً لتشغيل وصيانة الأعمال الكهربائية .
    4/ أن يكون عرض المتنافس في حدود درجة تصنيفه .
    5/ أن يكون لديه سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم ما ​يثبت ذلك .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الخميس 1437/12/28هـ الموافق 2016/9/29 م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة معهد العلوم العربية والإسلامية في إندونيسيا
    موعد فتح المظاريف الساعةالواحدة بعد الظهر من يوم الخميس 1437/12/28هـ الموافق 2016/9/29 م
    المطلوب لشراء المنافسة إرسال خطاب موجه لمدير المعهد مرفق به صورة من الأوراق النظامية واسم الشخص المفوض باستلام المنافسة
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة او الاتصال على الهاتف رقم (0112580852) وفاكس رقم (0112591133)

    برنامج اعمال الحراسات لمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز للطالبات ومبنى كلية الشريعة والدراسات ​الاسلامية بالاحساء​​​

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    اسم المنافسة برنامج اعمال الحراسات لمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز للطالبات ومبنى كلية الشريعة والدراسات ​الاسلامية بالاحساء​​​
    رقم المنافسة 37/2
    قيمة وثائق المنافسة (3.000) ثلاثة الآف ريال سعودي غير قابلة للاسترداد
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : (http://www.saudiegp.com)
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الاحد 1437/3/2 هـ الموافق 2015/12/13 م
    الشروط
    أن يكون لدية سابق خبرات في نفس مجال  الأعمال ويقدم ما يثبت ذلك .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم الاثنين​ 1437/8/16هـ الموافق 2016/5/23 م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة – الدور الرابع – إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الاثنين 1437/8/16هـ الموافق 2016/5/23م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال -

    برنامج تشغيل مباني معهد العلوم العربية والإسلامية في إندونيسيا وصيانتها ونظافتها ​وحراستها

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    اسم المنافسة برنامج تشغيل مباني معهد العلوم العربية والإسلامية في إندونيسيا وصيانتها ونظافتها ​وحراستها
    رقم المنافسة 37/5​
    قيمة وثائق المنافسة (400) أربعمائة دولار أمريكي غير قابلة للاسترداد، وتدفع القيمة بشيك مصدق
    مكان بيع وثائق المنافسة مبنى إدارة معهد العلوم العربية والإسلامية في إندونيسيا
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الإثنين 1437/7/11 هـ الموافق 2016/4/18 م
    الشروط
    1/ أن يكون مصنفاً لتشغيل وصيانة المباني .
    2/ أن يكون مصنفاً لتشغيل وصيانة الأعمال الميكانيكية .
    3/ أن يكون مصنفاً لتشغيل وصيانة الأعمال الكهربائية .
    4/ أن يكون عرض المتنافس في حدود درجة تصنيفه .
    5/ أن يكون لديه سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم ما ​يثبت ذلك .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الخميس 1437/8/12هـ الموافق 2016/5/19 م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة معهد العلوم العربية والإسلامية في إندونيسيا
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الخميس 1437/8/12هـ الموافق 2016/5/19 م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة او الاتصال على الهاتف رقم (0112580852) وفاكس رقم (0112591133)

    برنامج صيانة ونظافة مباني المعاهد العلمية (المجموعة الرابعة)

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    اسم المنافسة برنامج صيانة ونظافة مباني المعاهد العلمية (المجموعة الرابعة)
    رقم المنافسة 35/23
    قيمة وثائق المنافسة (1.000) الف ريال سعودي غير قابلة للاسترداد
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : (www.saudiegp.com)
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الأحد 1437/6/11هـ الموافق 2016/3/20 م
    الشروط
    1/ أن يكون مصنفاً في مجال صيانة المباني .
    2/ أن يكون عرض المتنافس في حدود درجة تصنيفه .
    3/ أن يكون لديه سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم مايثبت ذلك .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراَ من يوم الثلاثاء 1437/7/12هـ الموافق2016/4/19 م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة – الدور الرابع – إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الثلاثاء 1437/7/12هـ الموافق2016/4/19 م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة او الاتصال على الهاتف رقم (012580852) وفاكس رقم (012591133)

    برنامج صيانة ونظافة مباني المعاهد العلمية (المجموعة الأولى)

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    اسم المنافسة برنامج صيانة ونظافة مباني المعاهد العلمية (المجموعة الأولى)
    رقم المنافسة 35/20
    قيمة وثائق المنافسة (1.000) الف ريال سعودي غير قابلة للاسترداد
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : (www.saudiegp.com) .
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الأحد 1437/6/11هـ الموافق 2016/3/20 م
    الشروط
    1/ أن يكون مصنفاً في مجال صيانة المباني .
    2/ أن يكون عرض المتنافس في حدود درجة تصنيفه .
    3/ أن يكون لديه سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم مايثبت ذلك .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراَ من يوم الاثنين 1437/7/11هـ الموافق2016/4/18 م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة – الدور الرابع – إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الاثنين 1437/7/11هـ الموافق2016/4/18 م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة او الاتصال على الهاتف رقم (012580852) وفاكس رقم (012591133)

    توريد وتركيب أجهزة حاسب آلي مكتبي

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    اسم المنافسة توريد وتركيب أجهزة حاسب آلي مكتبي
    رقم المنافسة 37/4
    قيمة وثائق المنافسة (3.000) ثلاثة آلاف ريال سعودي غير قابلة للاسترداد وتحول بحساب الجامعة
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : (www.saudiegp.com)
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الأحد 1437/5/26هـ الموافق 2016/3/6م
    الشروط
    1/ أن يكون مصنفاً في مجال تقنية الاتصالات .
    2/ أن يكون عرض المتنافس في حدود تصنيفه .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراَ من يوم الاثنين 1437/6/26هـ الموافق2016/4/4 م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة – الدور الرابع – إدارة المشتريات والمناقصات
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الاثنين 1437/6/26هـ الموافق2016/4/4 م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة او الاتصال على الهاتف رقم (2580487) (2580656) وفاكس رقم (2580553)

    توريد أظرف خام لمطابع الجامعة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    اسم المنافسة توريد أظرف خام لمطابع الجامعة
    رقم المنافسة 37/3
    قيمة وثائق المنافسة (3.000) ثلاثة آلاف ريال سعودي غير قابلة للاسترداد
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : (www.saudiegp.com)
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الأحد 1437/5/12هـ الموافق 2016/2/21 م
    الشروط
       أن يكون لديه سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم ما يثبت ذلك .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهراَ من يوم الاثنين 1437/6/12هـ الموافق2016/3/21 م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة – الدور الرابع – إدارة المشتريات والمناقصات
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الاثنين 1437/6/12هـ الموافق2016/3/21 م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة او الاتصال على الهاتف رقم (0112580852) وفاكس رقم (0112591133)

    برنامج اعمال الحراسات لمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز للطالبات ومبنى كلية الشريعة والدراسات الاسلامية بالاحساء​​​

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    اسم المنافسة برنامج اعمال الحراسات لمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز للطالبات ومبنى كلية الشريعة والدراسات الاسلامية بالاحساء​​​
    رقم المنافسة 37/2
    قيمة وثائق المنافسة (3.000) ثلاثة الآف ريال سعودي غير قابلة للاسترداد
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : (http://www.saudiegp.com)
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الاثنين 1437/5/6 هـ الموافق 2016/2/15 م
    الشروط
    أن يكون لدية سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم ما يثبت ذلك .
    آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم الاثنين​ 1437/5/6هـ الموافق 2016/2/15 م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة – الدور الرابع – إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الثلاثاء 1437/4/2هـ الموافق 2016/1/12م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة او الاتصال على الهاتف رقم (012580852) وفاكس رقم (012591133)

    برنامج تشغيل وصيانة مطابع الجامعة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    اسم المنافسة برنامج تشغيل وصيانة مطابع الجامعة
    رقم المنافسة 23\39
    قيمة وثائق المنافسة (3000) الاف ريال سعودي غير قابلة للاسترداد
    مكان بيع وثائق المنافسة من خلال موقع بوابة المشتريات الحكومية على الرابط التالي : (WWW.saudiegp.com)
    تاريخ بيع وثائق المنافسة يوم الأحد12 /2 /1440 هـ الموافق 21/10 /2018 م
    الشروط
    أن يكون لديه سابق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم ما يثبت ذلك .
    آخر موعد لتقديم العروض يوم الإربعاء الساعة الثانية عشر ظهراَ من 1440/3/13هـ الموافق 21/ 11/ 2018 م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة – الدور الرابع – إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف الساعة الواحدة ظهراً من يوم الإربعاء 1440/3/13 هـ الموافق2018/11/21 م
    المطلوب لشراء المنافسة -
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة او الاتصال على الهاتف رقم (0112580852) وفاكس رقم (0112591133)

​​​​​​