أعيد تكوين اللجنة الدائمة لفحص تظلمات تقويم الأداء الوظيفي من قبل رئيس جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية بالقرار الإداري رقم 40815 وتاريخ 1443/06/01هـ، وتكون مهام اللجنة على النحو التالي:
- فحص التظلمات الخاصة بعمليات تقييم الأداء الوظيفي ودراستها والرفع لرئيس الجامعة بتوصياتها.
- مناقشة الموظف المتظلم، ومعد التقرير، ومعتمد التقرير.
- يكون رفع الإعتراض عن طريق نظام مراسل أو الإرسال عبر البريد الإلكتروني الرسمي للجنة الدائمة لفحص تظلمات تقويم الأداء الوظيفي (HRG@imamu.edu.sa)