حفل تدشين الدليل التنظيمي لعمادة الموارد البشرية "الإصدار الثاني" 1442هـ -2021م

​​​​

   بحضور فضيلة وكيل الجامعة د. منصور بن عبدالرحمن الحيدري دشنت عمادة الموارد البشرية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدليل التنظيمي للعمادة "الإصدار الثاني" 1442هـ -2021م في الحفل الذي أقامته يوم الأحد الموافق 1/12/1442هـ "عن بعد" بتنظيم من وكالة تطوير الموارد البشرية بالعمادة.

   حيث ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية من قبل سعادة عميد الموارد البشرية د. أحمد بن سليم الطحيني عبّر فيها عن جزيل شكره وتقديره لجهود فريق العمل بإشراف سعادة وكيل العمادة لتطوير الموارد البشرية والمشرف العام على المشروع د. عبدالعزيز بن عبدالله الصائغ، ومدير المشروع أ. عبدالرحمن بن إبراهيم العياف ومساعدة مدير المشروع أ. نجلاء بنت عبدالعزيز الخطيب وفريق الدعم والمساندة أ.أمل بنت محمد الأحيدب وأ.نجلاء بنت حسن القحطاني وجميع ضباط الاتصال بالعمادة على جهودهم المبذولة لإخراج هذا الدليل بالصورة الاحترافية وطبقاً للممارسات العالمية، كما شكر سعادته أصحاب السعادة أعضاء المجلس الاستشاري وفريق المراجعة اللغوية والإملائية.

   وأ​وضح سعادته على أهمية هذا الدليل والذي يبين العلاقات التنظيمية بين الإدارات والأقسام والوحدات والعلاقات فيما بينها من خلال الخرائط التنظيمية وبيان نطاقات وخطوط السلطة وتدرجها مما يعزز توجيه الطاقات لتحقيق الأهداف المرجوة من خلال تحديد المهام والمسؤوليات ومنع التداخل والازدواجية.

   من جهته تطرق فضيلة وكيل​ الجامعة لدور الدليل التنظيمي في إيضاح نطاق العمل وآليات التنفيذ والإجراءات التي تساعد على التوجيه والتقييم العادل بما ينعكس على تقديم خدمات العمادة للمستفيدين بجودة عالية.

   وأتبع فضيلته كلمته بأهمية مواصلة أتمتة الأعمال بعد وضوح جميع المهام وخطوات التنفيذ ومتطلبات الإنجاز من الوثائق وغيرها بما يحقق الكفاءة.

  واختتم فضيلته بالشكر الجزيل لجميع من شارك بإخراج هذا الدليل سائلاً المولى أن يكون هذا الدليل نموذجاً يحتذى به.

   تلى ذلك كلمة وكيل العمادة لتطوير الموارد البشرية الذي أوضح أن هذا المنجز هو أحد إنجازات العمادة في رحلة التحول، وتم بفضل من الله بالرغم من التحديات والظروف التي أحدثتها جائحة كورونا إلا إن عام ٢٠٢٠م كان عاماً مليئاً بالعطاءات زاخراً بالإنجازات، حيث تجلت فيه روح الفريق الواحد وتكاتف الجهود واستثمار نقاط القوة، كما عبر عن فخره بهذا التدشين والذي يعتبر الأساس الثابت لحوكمة العمل الذي يسعى فيه لإحداث تغيير يفوق تطلعات المستفيدين.

   بعد ذلك استعرض مدير المشروع أ. عبدالرحمن بن إبراهيم العياف فكرة انطلاق المشروع وخطة العمل والتطرق لإجراءات مابعد التدشين من خلال التعميم بالتطبيق والرفع بالتحسينات والتطوير للإصدارات القادمة بإذن الله، آملاً أن يكون الدليل التنظيمي لعمادة الموارد البشرية ​نموذجاً يحتذى به في الأدلة التنظيمية وذلك بعد أن نال على استحسان الكثير من داخل وخارج الجامعة، كما قدم شكره لفريق العمل وضباط الاتصال والمجلس الاستشاري وفريق المراجعة اللغوية والإملائية. 


الدليل التنظيمي لعمادة الموارد البشرية

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: