المهام22.png

  • القيام بإجراءات حجز الوظائف.
  • القيام بإجراءات الوقوعات بأنواعها
  • (التعيين –التمديد –الترقية –طي القيد –النقل الداخلي).
  • القيام بإجراءات التغير على الوظائف (رفع، خفض، تحوير، سلخ).
  • إصدار تقارير التشكيلات.
  • توثيق وقوعات الوظائف والقيام بإجراءاتها.
  • التنسيق مع مسؤول إدارة الحسابات الالكترونية بالعمادة لإضافة المحتوى الخاص بالإدارة.
  • استقبال المعاملات عبر نظام الاتصالات الإدارية ونظام الخدمات الالكترونية والقيام بإجراءاتها.
  • الرد على الاستفسارات الواردة سواء حضورياً أو عبر منصات التواصل.
  • متابعة حضور وانصراف منسوبي الإدارة وإعداد الخلاصة الشهرية .​الخط.png