جهود الإدارة العامة للمرافق استعداداً ليوم تأسيس المملكة

​​​​​منذ أن اصدر ​​خادم الحرمين الشريفين أمراً بتحديد اليوم الثاني والعشرين من فبراير ​​يوماً لتأسيس الوطن والإدارة العامة للمرافق متمثلة بإدارة التشغيل والصيانة تقوم بالعمل على ​تجهيز وتشجير المرافق العامة ونشر الزهور في أرجاء المدينة الجامعية استعداداً واحتفاءً بهذا اليوم العزيز .

حيث قامت إدارة التشغيل والصيانة بالتحضير لإقامة حفل الاحتفاء بيوم التأسيس بمقر بهو الطلاب الجديد بالمنطقة التعليمية للطلاب ، ​وتنفيذ جميع الأعمال المتبعة والخاصة بها من تجهيز المقر قبل الحفل وتنفيذ أعمال النظافة للبهو ومرافقه وتوفير مستهلكات النظافة ومواد التعقيم اللازمة بدورات المياه بالمبنى وفحص اجهزة التكييف والانارة والتأكد من سير الأعمال بصورة جيدة ، كما تمت المتابعة اللصيقة من قبل الإدارة أثناء الحفل حيث جرت الاعمال بصورة جيدة ،  وتمت اعادة تنفيذ اعمال النظافة بالمبنى بعد الانتهاء من الحفل كما هو متبع.

ومن جانبه اعرب مدير الإدارة العامة للمرافق م. سالم العوفي عن شكره لإدارة التشغيل والصيانة متمثلة بمديرها م. إبراهيم الحميدة وفريق عمله على ما بذلوه​ من مجهودات في ذلك، متمنياً لهم المزيد من التفوق والنجاح .


هـ م
التقييم: