دورة تعليم السباحة الرابعة في محافظة جدة

أنهى قسم الأنشطة الطلابية بوكالة القبول والتسجيل والشؤون الطلابية – بفضل من الله وتوفيقه-أعمال دورة تعليم السباحة الرابعة لطلاب نظام الانتساب المطور التي أقيمت في محافظة جدة في منطقة مكة المكرمة، في الفترة 15-24/ 1/ 1438هـ، في مسبح الهيئة العامة للرياضة والشباب في جدة (استاد الأمير عبدالله الفيصل).

وانضم (31) طالب للتمارين التي تم تقسيمها على مدار (8) أيام بواقع ساعة يوميا ابتداء من الساعة 7:00 م، تحت إشراف مدربين مختصين من قبل الاتحاد العربي السعودي للسباحة.

ففي بداية الدورة، قام المشرف المكلف بالإشراف على للدورة أ. ياسر القرني، باستقبال الطلاب المتدربين و الترحيب بهم، وتوجيههم بتعبئة نماذج التسجيل وتسليم المستندات المطلوبة (1-صورة الهوية الوطنية، 2- إفادة القبول)، ومن ثم استمعوا لتعليمات مشرف الصالة أ. ياسر سراج من الاتحاد العربي السعودي للسباحة، وشرح لكيفية استخدام مرافق المسبح وتعليمات الأمن والسلامة.

بعد ذلك تم تقسيم الطلاب إلى عدة مجموعات يشرف على تدريب كل مجموعة مدرب واحد.

وكان الاهتمام والحرص على الاستفادة من الدورة يسود اجواء الدورة من خلاله التزام المتدربين بالحضور المبكر وبالتعليمات وبتعاونهم مع زملائهم المتدربين وتجاوبهم مع دروس المدربين داخل وخارج حوض السباحة.

وتم تخصيص الأيام الأخيرة من الدورة لإجراء اختبارات اجتياز الدورة، وبفضل من الله اجتاز الجميع الاختبار، مستحقين شهادات الدورة المعتمدة من قبل الاتحاد العربي السعودي للسباحة.

وتقدم الطلاب المتدربون بالشكر الجزيل والامتنان للعمادة، لسعيها في تقديم بعضا من هذه الأنشطة لطلاب نظام الانتساب المطور، مؤكدين استفادتهم الكاملة من هذه الدورة، ومتطلعين لأنشطة أخرى مستقبلية تطرحها العمادة.

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: