فريق العمادة في مهمة كسر حاجز "اللغة" في نصف نهائي الخماسيات

​فريق العمادة في مهمة كسر حاجز "اللغة" في نصف نهائي الخماسيات

يلتقي مساء اليوم الأحد فريق عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بفريق معهد اللغة العربية، وذلك ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة خماسيات كرة القدم للكليات المقامة حاليا في المدينة الرياضية بالجامعة.

وتأتي المباراة التي ستنطلق عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، بعد مشوار رائع لفريق العمادة ورغبة باستمرار عروضه المميزة أمام الفرق المشاركة بتحقيقه فوزين متتاليين في مجموعته التي ضمت فريقي كلية اللغة العربية (ب) وكلية الإعلام الاتصال، جعلته يتصدر المجموعة ويتأهل أللدور نصف النهائي من البطولة، حيث بدأ الفريق أولى انتصاراته أمام فريق كلية اللغة العربية (ب) بنتيجة ثقيلة قوامها 10أهداف مقابل هدفين، ثم بنتيجة عريضة أخرى أمام كلية الإعلام والاتصال قوامها 8 أهداف مقابل هدف واحد.

وقال المشرف العام على الفريق د. أحمد المجناء وكيل القبول والتسجيل والشؤون الطلابية بأن فريق العمادة امتاز في كلا المباراتين بسيطرته على جميع مجريات اللعب فيهما، وقال المشرف مؤكدا على عمل المدرب عبدالرحمن العبيدان في تشكيل توليفة رائعة من أمهر اللاعبين من طلاب عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في كرة القدم، الذين طبقوا خطط المدرب وتكتيكاته على أرض الملعب، مسجلين نتائج مبهرة للمتابعين.

مضيفا أن مباراة اليوم لن تكون سهلة بحكم أنها دور نصف نهائي، ولكننا نحترم الخصم فريق معهد اللغة العربية ومع ذلك فنحن مصرين على هزيمته، والانتقال للعب على نهائي البطولة.

الجدير بالذكر بأن فريق العمادة يتضمن كل من اللاعبين: عبدالله ماجد الحربي، طلال فهد العوفي، عبدالله عبدالرحمن الجبر، محمد علي شراحيلي، فايز ناهس العتيبي، أسامه المطيري، محمد المالكي، خالد المنسي، علي حوذان، مساعد فهد بن سعد، عبدالله الخليوي، عبداللطيف الغامدي.

ويتولى مهمة إدارة الفريق كل من: م. ياسر الزهراني، وأ. عبدالله المليفي، وإشراف على النشاط: أ. فيصل البريك، أ. عبدالرحمن اليامي، أ. بدر العيد.​​

السبت 02/05/1436 هـ 21/02/2015 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: