الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي تشارك بفعالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة

برعاية معالي رئيس الجامعة وبحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د. فهد بن صالح اللحيدان شاركت الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي بركن في فعالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة تحت شعار "متحدون في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأشخاص ذوي الإعاقة" الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب في بهو الجامعة يوم الأربعاء 29 جمادى الأولى 1445 هـ.

حيث زار فضيلة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الركن الخاص بالإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي، واستمع لشرح عن جهود الإدارة في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة ،كما أشاد فضيلته بالجهود المبذولة من الإدارة في خدمة ذوي الإعاقة.

من جانبه أكد مدير عام الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي الأستاذ: سلطان بن حسين البقمي أن مشاركة الإدارة في المعرض جاءت في إطار مشاركة الجهات بالجامعة للتعريف بدور الإدارة في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة من الطلاب والمنسوبين.

كما أوضح أ. البقمي أن الإدارة قد عملت على توفير المواقف الخاصة للأشخاص ذوي الإعاقة بواقع عدد 241 موقف لخدمتهم بالقرب من الكليات ومن مقرات عملهم لتسهيل وصولهم وأن الإدارة تعمل مع الإدارات الأخرى لتسهيل إجراءات حصولهم على تلك المواقف الخاصة.

هذا وقد شهد الركن حضور عدد كبير من الزوار، الذين أشادوا بالتسهيلات التي تقدمها الإدارة للأشخاص ذوي الإعاقة.

كما قدم أ. البقمي شكره لمنسوبي الإدارة المشاركين في الفعالية ولمنسوبي ومنسوبات الإدارة على ما يقومون به من جهود، وحثهم على خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة والتسهيل عليهم.




الثلاثاء 28/05/1445 هـ 12/12/2023 م
التقييم: