الإدارة العامة للأمن والسلامة تحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني 2024م المقام تحت شعار "بالتقنية نسعى لحمايتكم"

​​​​دشنت الإدارة العامة للأمن والسلامة يوم الأحد 3 /3/ 2024م بالمنطقة التعليمية معرضاً للاحتفاء باليوم العالمي للدفاع المدني 2024م المقام تحت شعار " بالتقنية نسعى لحمايتكم" والذي يصادف الأول من شهر مارس من كل عام. 

حيث أكد مدير عام الإدارة أ. سلطان بن حسين البقمي أن المعرض ضم العديد من وسائل السلامة لهدف إيصال رسائل السلامة والتعليمات والتذكير بمدى أهمية مكافحة الكوارث بكل أنواعها وأن العالم يحتفي بهذا اليوم من كل عام تقديرًا لما تقوم به أجهزة الدفاع المدني من جهود عظيمة ومتواصلة للحفاظ على أمن وسلامة المجتمعات الإنسانية من خطر الكوارث الطبيعية والبشرية والتقليل من الآثار المأساوية التي تنجم عنها للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات.

كما أشار أ. البقمي أن تعزيز السلامة والوقاية من المخاطر هو مفهوم مشترك يتحمل الجميع مسؤوليته ويعمل الكل على تحقيقه ونشره وترسيخ مفاهيمه كجزء من سلوك الإنسان اليومي.

كما نوه أ. البقمي أن الإدارة تقيم هذه المعارض إيماناً بواجبها لتوعية الطلاب والطالبات وجميع منسوبي ومنسوبات الجامعة بهذا اليوم العالمي وأهميته بجانب إبراز وسائل وطرق السلامة والتحذير من المخاطر بترسيخ المفاهيم الصحيحة، ورفع مستوى الوعي بتحقيق أعلى المعايير ومتطلبات الأمان بالجامعة ، وقد حظي المعرض بإقبال كبير.

كما قدم أ. البقمي شكره وتقديره لرجال الأمن المشاركين في الفعالية ولكافة الحضور.


الأحد 22/08/1445 هـ 03/03/2024 م
التقييم: