تكريم الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي لمشاركتها بمؤتمر "الصحة النفسية للطالب وفق الرؤية السعودية 2030"

كرم معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري يوم الخميس 17 / 03 /1444هـ المشاركين والمشاركات من الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي ضمن عدد من المكرمين المشاركين من إدارات الجامعة كأعضاء للجان العاملة بمؤتمر "الصحة النفسية للطالب وفق الرؤية السعودية 2030" الذي نظمته الجامعة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض -حفظه الله -.

وأشاد معالي رئيس الجامعة بالجهود التي قام بها أعضاء اللجان العاملة، مشيراً إلى أن هذه المشاركة المتميزة تعكس القيمة العلمية والمهنية للجامعة، وذلك بجهود منسوبيها ومنسوباتها الذين عكسوا تقدماً كبيراً في تفاعلهم وحرصهم على إبراز صورة الجامعة بشكل مشرف يليق بمكانتها.

حيث أكد مدير عام الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي الأستاذ: سلطان بن حسين البقمي، أن جهود ودور الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي ظهرت في متابعة الدخول والخروج، وتنظيم الحركة المرورية واصطحاب كبار الشخصيات إلى مقر المناسبة, مع التأكد من وسائل السلامة بالمبنى, و المتابعة الأمنية المستمرة حتى نهاية الفعالية.

وأضاف أ. البقمي أن الإدارة قامت بإعداد الخطط اللازمة لآلية العمل خلال الفعالية بالتعاون مع جميع اللجان المنظمة.

 كما قدم أ. البقمي شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة على التكريم والدعم الدائم والمتواصل الذي تحظى به الإدارة من معاليه.

 وأضاف أ. البقمي أن الإدارة قامت بإعداد الخطط اللازمة لآلية العمل بالمؤتمر بالتعاون مع جميع اللجان المنظمة، كما قدم أ. البقمي شكره وتقديره لمنسوبي ومنسوبات الإدارة المشاركين في الفعالية ، وحثهم على المزيد من الجد والاجتهاد.​


الخميس 17/03/1444 هـ 13/10/2022 م
التقييم: