​​​​​​​​​​​​​​​​​

ماسم المزايدةرقم المزايدةقيمة وثائق المزايدةتاريخ بيع وثائق المزايدةاخر موعد لتقديم الاستفساراتتاريخ فتح عروض المزايدة
1

مزايدة تأجير موقع المطعم

S16)) مبنى711 بالمنطقة التعليمية للطلاب


9/21

(1،000) ريال

29/5/1443هـ

10/11/1443هـ

​20/11/1443هـ
2مزايدة تأجير موقع المطعم (E01) الواقع جوار مبنى إدارة الجامعة بالمنطقة التعليمية للطلاب بالمدينة الجامعية.
2/21

(1،000) ريال

19/7/1443هـ

10/11/1443هـ

21/11/1443هـ
3مزايدة تأجير موقع الأغذية الصحية بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات الجهة الجنوبية (D1)
7/21

(1.000) ريال

19/7/1443هـ

10/11/1443هـ

22/11/1443هـ
4مزايدة تأجير موقع المكتبة (B5) بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات.
32/21

(
500) ريال

19/7/1443هـ

10/11/1443هـ

23/11/1443هـ
5مزايدة تأجير موقع الصيدلية (B1) بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات.
26/21

(500) ريال

29/5/1443هـ

10/11/1443هـ

24/11/1443هـ
6

مزايدة تأجير موقع المقهى

(C1)

بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات



21/27


(500) ريال

 

28/10/1443هـ


 16/11/1443هـ


 28/11/1443هـ

7مزايدة تأجير مطعم مبنى (412) بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات
10/21

(1،000) ريال

28
/10/1443هـ

16
/11/1443هـ

29
/11/1443هـ
8

مزايدة تأجير موقع بيع الأغذية الصحية

 (C3)

 بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات .



25/21


(1،000) ريال


 28/10/1443هـ


 16/11/1443هـ


 30/11/1443هـ

9

مزايدة تأجير موقع خدمات الطباعة والنسخ

(B6) بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات .



31/21


(500) ريال


 28/10/1443هـ

 

16/11/1443هـ


 19/12/1443هـ​





10مزايدة تأجير موقع خدمات الطباعة والنسخ S053/22(500) ريال 20/   11 /1443هـ1/12/1443ه20/12/1443هـ
11مزايدة تأجير موقع خدمات الطباعة والنسخ S09 4/22(500) ريال  20/   11 /1443هـ1/12/1443ه21/12/1443هـ
12مزايدة تأجير موقع خدمات الطباعة والنسخ N10 5/22(500) ريال   20/   11/1443هـ1/12/1443ه22/12/1443هـ
13تأجير موقع التموينات في منطقة إسكان أعضاء هيئة التدريس بالمدينة الجامعية.2/22(1000) ريال24/   11/1443هـ1/12/1443ه25/12/1443هـ
14مزايدة تأجير موقع الوجبات السريعة بكلية الشريعة بالمدينة الجامعية للطلاب6/22 (1.000) ريال27/11/144321/12/144327/12/1443
15مزايدة تأجير موقع الوجبات السريعة بكلية أصول الدين بالمدينة الجامعية للطلاب7/22 (1.000) ريال27/11/144321/12/144328/12/1443
16مزايدة تأجير موقع الوجبات السريعة بكلية اللغة العربية بالمدينة الجامعية للطلاب8/22 (1.000) ريال27/11/144321/12/144329/12/1443
17مزايدة تأجير موقع الوجبات السريعة بكلية العلوم الاجتماعية بالمدينة الجامعية للطلاب9/22 (1.000) ريال27/11/144321/12/14432/1/1444
18مزايدة تأجير موقع الوجبات السريعة بكلية الاعلام والاتصال بالمدينة الجامعية للطلاب10/22 (1.000) ريال27/11/144321/12/14433/1/1444
19مزايدة تأجير موقع الوجبات السريعة بكلية اللغات والترجمة بالمدينة الجامعية للطلاب11/22 (1.000) ريال27/11/144321/12/14434/1/1444
20مزايدة تأجير موقع الوجبات السريعة بكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بالمدينة الجامعية للطلاب12/22 (1.000) ريال27/11/144321/12/14435/1/1444
21مزايدة تأجير موقع الوجبات السريعة بكلية العلوم بالمدينة الجامعية للطلاب13/22 (1.000) ريال27/11/144321/12/14436/1/1444
22مزايدة تأجير موقع الوجبات السريعة بكلية الحاسب والمعلومات بالمدينة الجامعية للطلاب14/22 (1.000) ريال27​/11/144321/12/14439/1/1444
23

مزايدة تأجير مطعم مبنى العمادات المساندة

 رقم (2) بالمدينة الجامعية للطلاب

15/22 (1500) ريال27/11/144321/12/144310/1/1444

   شروط التقديم​:

1.  أن يكون لديه سجل تجاري للنشاط نفسه

2.  أن يرفق صورة من جميع الشهادات النظامية.

3.  أن يكون لديه ساب​ق خبرات في نفس مجال الأعمال ويقدم ما يثبت ذلك.​


الأوراق المطلوبة للمزايدات في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية:


               1- خطاب موجه لإدارة المنافسات في وكالة الجامعة لتطوير الأعمال والاستثمار: 

 مرفق به صورة من الأوراق النظامية و اسم ال​شخص المفوض باستلام المستندات على أن يكون سعودي الجنسية.  خطاب طلب استلام مستندات مزايدة.doc​​


   2- إيداع قيمة وثائق المزايدة  بحساب الاستثمارات  بجامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية مصرف الإنماء: SA1805000068288811188004

​يتم استلام الوثائق عن طريق البريد الالكتروني الرسمي:

TDS@imamu.edu.sa  بعد سداد قيمة الوثائق.

​ إدارة المنافسات في وكالة الجامعة لتطوير الأعمال والاستثمار - المدينة الجامعية - مبنى العمادات المساندة (2) مبنى رقم (305) الدور الثالث.​

                                           ​    و لمزيد من الاستفسارات 

​               إضغط هنا