استئجار مبنى للمعهد العلمي في المدينة المنورة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    اسم المنافسة استئجار مبنى للمعهد العلمي في المدينة المنورة
    رقم المنافسة -
    قيمة وثائق المنافسة -
    مكان بيع وثائق المنافسة -
    تاريخ بيع وثائق المنافسة -
    الشروط
    المواصفات المطلوبة:
    1- أن يكون المبنى يحتوي على (47) غرفة منها فصول دراسية ومعامل وغرف إدارية وساحة خارجية للاصطفاف الصباحي + ملحق ملعب كرة قدم. 2- أن يحتوي على مواقف سيارات. 3- أن يكون المبنى بين الطرق التالية :- طريق عثمان بن عفان - طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز - طريق الجامعات - طريق الملك خالد بن عبدالعزيز - طريق قباء .

    الشروط المطلوبة في المبنى :
    1- أن لا يكون صاحب المبنى من منسوبي الجامعة. 2- الإلتزام التام بالقيام بأي إضافات أو تعديلات في المبنى. 3- أن يتوفر في المبنى الخدمات العامة (الماء، الصرف الصحي، الكهرباء، الهاتف). 4- أن يتوفر في المبنى وسائل السلامة ومخارج طوارئ وأشتراطات الدفاع المدني. 5- أن يكون المبنى سليماً من الناحية الإنشائية (أرضيات - نوافذ - أبواب - دهانات - تمديدات كهربائية - تمديدات صحية - ... إلخ ). 6- أن يتوفر تكييف لكامل المبنى. 7- أن تتوفر فيه إمكانية لتركيب عدة هواتف للمبنى والإنترنت.

    تقديم العرض :
    يجب على المواطنين الذين تتوفر في مبانيهم الشروط المطلوبة ويرغبون في التأجير التقدم بطلباتهم إلى مدير عام إدارة المشتريات والمناقاصات بظرف مغلق مبين فيه قيمة الإيجار لمدة سنة ولمدة ثلاث سنوات في موعد أقصاه يوم الأحد 1440/11/18 هـ الموافق 2019/07/21 م.
    آخر موعد لتقديم العروض في موعد أقصاه يوم الأحد 1440/11/18هـ الموافق 2019/07/21م
    مكان تقديم العروض مبنى إدارة الجامعة – الدور الرابع – إدارة المنافسات وحساب الكميات
    موعد فتح المظاريف -
    المطلوب لشراء المنافسة إرفاق المستندات التالية : 1- صورة من صك الملكية. 2- صورة من الهوية الوطنية. 3- المخططات الهندسية للمبنى. 4- فسح للمبنى. 5- شهادة من مكتب هندسي تفيد بصلاحية وسلامة المبنى. 6- مخطط بموقع المبنى ورقم الإتصال.
    معلومات الاتصال ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجامعة او الاتصال على الهاتف رقم (0112580852) وفاكس رقم (0112591133)

​​​​​​