نهج بسيط لتهجين عضوي وغير عضوي صديق للبيئة لامتصاص انتقائي للمعادن الثقيلة

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة نهج بسيط لتهجين عضوي وغير عضوي صديق للبيئة لامتصاص انتقائي للمعادن الثقيلة
    رقم المنافسة 43/30
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 2022-01-06 1443-06-03
    الشروط

    العمالة
    أولاً: الشروط الخاصة بالعمالة

    لا يوجد

    ثانيا- المواد

    أولاً: الشروط الخاصة بالمواد

    تخضع المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    1 يقوم المتعاقد المواد المستخدمة في تنفيذ الأعمال للتأكد من مطابقتها لمواصفات العرض والمقاييس العالمية كما يطلع على نتائج الاختبارات المعمولة للمواد وإعطاء الموافقة (أو عدمها) عليها وتسجيلها والاحتفاظ بنسخة منها، ويجب كذلك أن تكون المواد المستخدمة سواء المحلية أو المستوردة لتنفيذ العقد مطابقة للمواصفات القياسية السعودية وما لم تشمله منها هذه المواصفات فيجب أن يكون مطابقة لإحدى المواصفات العالمية المعروفة والتي تحددها الجهة أو من يمثلها.
    2 - ويجوز لممثل الجهة أن يأمر المتعاقد بإعداد بيان واضح ومفصل عن ماهية المواد المستخدمة وعن كل مادة على حدة يرى ممثل الجهة ضرورة استبيانها، وعلى المتعاقد إعداد ذلك البيان كتابةً خلال فترة (10) عشرة أيام من تاريخ طلبها.
    3 وإذا أخل المتعاقد بتوضيح ماهية المواد المستخدمة في الموعد المحدد فتعتبر تلك المواد خلاف ما تم الاتفاق عليه بالعقد، ولممثل الجهة اتخاذ ما يلزم حسب تقديره من تعليمات أو جزاءات لمعالجة ذلك.

    لمعدات

    أولاً: الشروط الخاصة بالمعدات

    تخضع المعدات المستخدمة في تنفيذ الأعمال للمواصفات والمقاييس المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

    ويفحص المتعاقد جميع المعدات ويوصي باعتمادها في حال كانت مطابقة من جميع النواحي للمواصفات والمقاييس العالمية كما يجب عليه فحص جميع شهادات اختبار هذه المعدات التي أجريت في المصنع ومراقبة وتصديق اختباراتها في الموقع أو مكان الصنع وفي جميع الحالات التي تنص فيها شروط توريد المعدات أو المقاييس العالمية على إجراء هذه الاختبارات كما يجب عليه أن يحتفظ بشهادات الاختبارات التي تجري بهذا الخصوص.

    مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المتعاقد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    يطلب من المتقدم تقديم شهادات الجودة إن وجدت. في هذه البند تقوم الجهة الحكومية بتوضيح جميع شروط ومواصفات الجودة المطلوبة من المتنافس من شهادات ومعايير محددة مثل ISO وغيرها.
    يلتزم المورد بمواصفات الجودة المطلوبة في تنفيذ نطاق الأعمال والخدمات المذكورة في العقد. ويجب على المورد إخطار الجهة بما يتسبب او قد يتسبب في عدم الامتثال لمتطلبات الجودة في السلع الموّردة والخدمات المقدمة وبأي تغييرات أو تعديلات قد تؤثر على هذه الجودة كتغيير موقع تصنيع المواد، أو تغيير المواد الخام ونسبها المستعملة في تصنيع السلع الموّردة.

    69- مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المورد خلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة بشأن السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.​






    آخر موعد لتقديم العروض 24/06/1443 : 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 24/09/1443
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: ‌أ. خطة التوريد ‌ب. تاريخ توريد المشتريات. ‌ج. الخبرات السابقة. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. جدول الكميات شاملا الأسعار. ‌ب. الضمان الابتدائي. 38- كتابة الأسعار يجب
    معلومات الاتصال dsr@imamu.edu.sa /0112582247

​​​​​​