دعم عمليات التأهيل للاعتماد الاكاديمي في جميع مشاريع الاعتماد من تحكيم مستقل وضيافة ونقل وغيرها مما تستدعيه متطلبات الاعتماد

    اسم الجهة المعلنة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    اسم المنافسة دعم عمليات التأهيل للاعتماد الاكاديمي في جميع مشاريع الاعتماد من تحكيم مستقل وضيافة ونقل وغيرها مما تستدعيه متطلبات الاعتماد
    رقم المنافسة 43/32
    قيمة وثائق المنافسة 500 ريال
    مكان بيع وثائق المنافسة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلاميه
    تاريخ بيع وثائق المنافسة 1443-6-17 20/1/2022
    الشروط

    فريق العمل
    أولاً: الشروط الخاصة بفريق العمل

    ‌أ. يجب على المتعاقد أن يتخذ الترتيبات الخاصة لاستخدام الموظفين ومعاملتهم -مواطنين كانوا أو أجانب- وفقًا لأحكام نظام العمل ونظام التأمينات الاجتماعية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة.
    ‌ب. يجب على المتعاقد الالتزام بدفع أتعاب الموظفين.
    ‌ج. يحظر على المتعاقد استقطاب أو محاولة استقطاب أي من موظفي الجهة.
    ‌د. يجب على المتعاقد في جميع الأوقات اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة موظفيه وسلامتهم، وتكون له سلطة إصدار التعليمات واتخاذ التدابير الوقائية لمنع وقوع الحوادث. ويجب على المتعاقد إرسال تفاصيل أي حادث إلى ممثل الجهة في أقرب وقت ممكن بعد وقوعه
    ‌ه. يجب على المتعاقد توفير فريق عمل من ذوي الخبرة اللازمة بناءً على المؤهلات المطلوبة لكل وظيفة موضحة في جدول مواصفات فريق العمل. وللجهة الحق في جميع الأحوال أن تطلب – كتابة – من المتعاقد استبعاد أي شخص غير مرغوب فيه، وأن يستعين بشخص آخر بدلاً منه خلال (15) خمسة عشر يوماً من تاريخ إبلاغه.
    ‌و. يجب على المتعاقد تزويد الجهة بسجلات مفصلة لفريق عمله مصنفين حسب المهارات.
    ‌ز. يجب على المتعاقد التأكد من أن جميع أعضاء فريق العمل على كفالته أو كفالة المتعاقد من الباطن المتفق عليهم في هذا العقد. ويجب كذلك وجود عقد عمل رسمي لهم معتمد من الجهة.
    ‌ح. يلتزم المتعاقد باستخراج الإقامات اللازمة للموظفين حسب الإجراءات النظامية وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة.
    ‌ط. يلتزم المتعاقد بتأمين الموظفين اللازمة حسب المسمى الوظيفي والمؤهلات والخبرة المبينة بالجدول التالي (جدول مواصفات فريق العمل).
    ‌ي. يلتزم المتعاقد بتخصيص موظفات للعمل في الأقسام النسائية أو المواقع التي تتطلب ذلك.​


     - كيفية تنفيذ الخدمات الاستشارية

    سيتم تنفيذ الخدمات الاستشارية المذكورة في نطاق العمل في الكليات التي لديها اعتمادات أكاديمية في جامعة الإمام محمد ين سعود الإسلامية بالتنسيق مع عمادة التقويم والجودة.

    - مواصفات الجودة

    يلتزم المتعاقد بأداء جميع الخدمات اللازمة للمشروع وتنفيذها من خلال موظفيه وفقاً لأعلى مستويات الجودة وبالكيفية والأسلوب المتعارف عليهما مهنياً. يجب على المتعاقد تقديم خطة ضمان الجودة والتي يعتزم تنفيذها في المشروع لمراجعتها واعتمادها من الجهة الحكومية. يجب أن تتضمن الخطة إجراءات وأدوات ضبط الجودة.

    يلتزم المتعاقد بأداء جميع الخدمات اللازمة للمشروع وتنفيذها من خلال موظفيه وفقاً لأعلى مستويات الجودة وبالكيفية والأسلوب المتعارف عليهما مهنياً. يجب على المتعاقد تقديم خطة ضمان الجودة والتي يعتزم تنفيذها في المشروع لمراجعتها واعتمادها من الجهة الحكومية. يجب أن تتضمن الخطة إجراءات وأدوات ضبط الجودة.

    - مواصفات السلامة

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.

    يلتزم المتعاقد وخلال جميع مراحل التنفيذ بجميع الأنظمة والقواعد المطبقة في المملكة فيما يخص السلامة والصحة والبيئة، وأي أنظمة وقواعد تحددها الجهة الحكومية في نطاق عمل المشروع، ويضمن اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة للامتثال لهذه الأنظمة والقواعد.


    آخر موعد لتقديم العروض 06/07/1443 09:00 ص
    مكان تقديم العروض جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية
    موعد فتح المظاريف 06/07/1443 10:00 ص
    المطلوب لشراء المنافسة وثائق العرض الفني يشمل العرض الفني المتطلبات التالية: أ. منهجية إنجاز الخدمات. ب. الجدول الزمني لتنفيذ الخدمات. ج. الخبرات السابقة. د. فريق العمل. 37- وثائق العرض المالي يشمل العرض المالي المتطلبات التالية: ‌أ. جدول الكميات شاملا الأسعار. ‌ب. جدول الدف
    معلومات الاتصال ahalshehri@imamu.edu.sa /0112581050

​​​​​​