منظومة برنامج التحول تنوه عن إعلان الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) عزمها إقامة معرض وجائزة للابتكار "ابتكر"

يطيب لمكتب البحث والتطوير والابتكار ضمن منظومة برنامج التحول أن ينوه عن عزم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)  إقامة معرض وجائزة للابتكار تحت مسمى "ابتكر"، وذلك لنشر ثقافة الابتكار والإبداع، واكتشاف وتشجيع المبتكرين بهدف دعمهم وتطوير منتجاتهم وتحويلها الى شركات ناشئة تساهم في تحقيق تنمية مستدامة واقتصاد وطني متين، وذلك تحقيقا لرؤية المملكة 2030.

 

ونظراً لأهمية مشاركة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعات السعودية للمنافسة وتقديم اختراعاتهم وابتكاراتهم وإظهار دور الجامعات الحيوي والمهم في هذا المجال، يتقدم مكتب البحث والتطوير والابتكار في الجامعة بدعوة منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وباحثين وطلبة للمشاركة والمساهمة في هذه الفعالية، والتي ستقام في فندق الفور سيزن بمدينة الرياض في الفترة من 12 الى 13 ديسمبر 2018م، ويذكر بأن آخر موعد لاستقبال المشاركات هو 29 نوفمبر 2018 على الرابط: https://ebtker.monshaat.gov.sa/

 

يشار إلى أن مكتب البحث والتطوير والابتكار هو أحد مكونات منظومة برنامج التحول في الجامعة، والذي يحظى بدعم ومتابعة من معالي مدير الجامعة والمشرف العام على برنامج التحول أ.د. سليمان بن عبد الله أبا الخيل، وسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي نائب المشرف العام على برنامج التحول د. محمود بن سليمان آل محمود.

يتولى مكتب البحث والتطوير والابتكار في الجامعة التخطيط والتقويم والإشراف على التنفيذ لبرنامج "دعم البحث والتطوير في الجامعات" التابع لوزارة التعليم داخل الجامعة، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة داخل وخارج الجامعة.

جدير بالذكر بأن برنامج "دعم البحث والتطوير في الجامعات" (RDO.moe.gov.sa) هو برنامج تابع لمكتب البحث والتطوير بوزارة التعليم، ويعتزم تقديم ٢٤ مبادرة موجهة للجامعات السعودية الحكومية.

هذا ويمكنكم التواصل دائماً مع مكتب البحث والتطوير والابتكار في الجامعة على البريد الإلكتروني: RDIO@imamu.edu.sa أو على نظام تواصل الخاص بالجامعة.

هـ م
التقييم: