إقامة اللقاء الأول لمجلس الرؤية بتنظيم نادي تحقيق الرؤية الطلابي


أقام نادي تحقيق الرؤية الطلابي التابع لمكتب إدارة التحول يوم الثلاثاء 23/5/1440هـ الموافق 29/1/2019م، لقاء مع الأستاذ عبدالله بن محمد الراجحي مدير عمليات الموارد البشرية في بنك الامارات دبي الوطني، في مقر كلية الهندسة في جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية ، للحديث عن تطلعات الخريجين في رؤية 2030 .

وشهد هذا اللقاء حضورًا كبير من طلاب كلية الهندسة والطلبة الخريجين، وبدأت محاور الملتقى على النحو التالي:

  • التنافس في سوق العمل تحت ظل رؤية 2030
  • ميز نفسك للانطلاق لسوق العمل.. تحديات وجوانب قانونية.
  • واقع سوق العمل الهندسي بشفافية.
  • تجارب ختامية.

افتتح اللقاء الأستاذ محمد العتيبي مرحبًا بالضيف الأستاذ عبدالله بن محمد الراجحي، ومن ثم التعريف بنادي تحقيق الرؤية الطلابي للحضور، بعد ذلك بدأ الأستاذ عبدالله بالحديث عن بداياته و تجاربه في حياته العملية وكيف وصل الى هذا المنصب بعد توفيق من الله و بعد اجتهاد وحلم الى ان اصبح حقيقة، كما أكد أن العمل مدرسة أخرى مختلفة تمامًا، بالإضافة للحديث عن رؤية 2030 وأنها رؤية ذات همة مستشهدًا بكلمة ولي العهد "همة السعوديين مثل جبل طويق".

كما تحدث الضيف مع الطلاب عن العمل في القطاع الحكومي والخاص والاختلاف فيما بينهما، بالإضافة للحديث عن التحديات والمؤثرات التي قد تواجههم في سوق العمل كتأثير الاقتصاد والثقافة وغيرهما، مذكرًا بأهمية المواصلة نحو الهدف وعدم الاستسلام أمام التحديات.

وفي نهاية اللقاء قام الدكتور رائد بن حسين الهذلول  المدير التنفيذي لمكتب إدارة التحول بتكريم الأستاذ عبدالله بن محمد الراجحي بدرع تذكاري مقدم من مكتب إدارة التحول شاكرًا له تلبيته للدعوة وحضوره لهذا اللقاء.


الثلاثاء 23/05/1440 هـ 29/01/2019 م
التقييم: