بالشراكة مع جمعية التنمية البشرية -همّة-، نادي تحقيق الرؤية الطلابي ينظم برنامج تمكين

نظم نادي تحقيق الرؤية الطلابي التابع لمكتب إدارة التحول وبالشراكة مع جمعية التنمية البشرية -همّة – في الفترة من يوم الاحد الموافق 12/6/1440 وحتى الاربعاء الموافق15/6/1440 برنامجاً تدريباً بعنوان: تمكين، حيث ضم البرنامج أربع دورات مترابطة تهدف لغرس مهارات التمكين الشخصي. وانضم للبرنامج ثلاثون طالباً من مختلف التخصصات والكليات من أصل ما يزيد عن ٤٠٠ طالباً تقدم للبرنامج.

سعى برنامج تمكين التدريبي لتحقيق الأهداف التفصيلية التالية عبر الدورات المهارية وهي: تحفيز المشاركين نحو الإبداع والتفكير الخلاق لنفع مجتمعهم وأنفسهم عبر دورة شفرة الإبداع، تمكين المشاركين باتخاذ القرارات الصائبة عبر دورة جودة اتخاذ القرار، اكساب المشاركين مهارات التوازن المالي عبر دورة جودة التوازن المالي، ممارسة الجودة على الصعيد المجتمعي اكساب المشاركين مفاهيم الجودة وتطبيقاتها على مستواهم الشخصي عبر دورة الجودة الشخصية.

وكانت مخرجات الدورة مميزة، بدايةً من التزام الحضور بنسبة عالية، مروراً بالتفاعل والتنافس بين المشاركين، وختاماً بتخريج شباب مؤهل على مستواه الشخصي حاصلين على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمسمى مهارات التمكين الشخصي بما يعادل ٢٠ ساعة تدريبية.


الأحد 12/06/1440 هـ 17/02/2019 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: