اللقاء الأول بطلاب المنح بالمعهد في الفصل الدراسي الأول 1437-1438هـ

​قام قسم المنح الدراسية بالمعهد بعقد الاجتماع الأول بطلاب المنح الدراسية بالمعهد يوم الخميس 12/1/1438هـ في مسجد المعهد بعد صلاة الظهر مباشرة.

وتم الاجتماع بالطلاب وعددهم 72 طالباً برئاسة المشرف على الأنشطة الطلابية والمنح الدراسية الأستاذ/محمد بن عبدالعزيز الرعوجي  ومن ثم قدم لهم المشرف على الأنشطة الطلابية والمنح نصائح عامة تهمهم في حياتهم الدراسية والعلمية و حثهم على تحقيق أهدافهم من الالتحاق بالدراسة بالمعهد .

وأن الفرصة اتيحت لهم فعليهم الجد والاجتهاد والعمل على الاستفادة من طلب العلم في اللغة العربية والشريعة والدبلوم الذي يقدمه المعهد لهم.

بعد ذلك اتيحت الفرصة للطلاب للاستفسارات والأسئلة الشفوية والمكتوبة التي تهمهم في دراستهم العلمية والعملية.
وفي نهاية اللقاء قدم المشرف على الأنشطة الطلابية والمنح الدراسية شكره للطلاب على الحضور والتواصل مع مسؤولي المعهد، وأنهم مستعدون لاستقبالهم في القسم  في أي وقت واستقبال المقترحات والافكار التي من شأنها مساعدتهم على تحقيق  أهدافهم من الدراسة والتحصيل.

من جهة أخرى تم عرض طلبات طلاب المنح على سعادة مدير المعهد الدكتور خالد بن محمد الدهام والذي كان حريصاً على تلمس احتياجات الطلاب والسعي لتحقيقها ضمن اهداف المعهد والذي ذكر أنها ستكون ضمن اهتماماته والسعي لتحقيقها لهم.

التغطية الإعلامية