المعهد يحتفي بيوم التأسيس

احتفاءً بيوم التأسيس وبحضور سعادة عميد المعهد الدكتور/ وليد بن عبدالله العثمان، أقام المعهد صباح اليوم الأربعاء 21 / 2 / 2024م، لقاءً علمياً بعنوان (يَوْمُ اَلتَّأْسِيسِ مَوْلِدُ أُمَّةٍ وَنَشْأَةُ تَارِيخٍ وَحَضَارَةٍ للدَّوْلَةِ اَلسُّعُودِيَّةِ اَلْمُبَارَكَةِ) قدمه سعادة وكيل المعهد للشؤون التعليمية الدكتور/ محمد بن فاهد النوفل، وبمشاركة الدكتور/أحمد بن ذيب العتيبي عضو هيئة التدريس بقسم الشريعة، والدكتور/ صالح بن مده الجدعاني رئيس قسم الاعداد اللغوي والمتخصص في التاريخ الإسلامي ، تحدث فيه عضويّ هيئة التدريس المشاركين في اللقاء عن أهمية هذا الحدث التاريخي العظيم، واستعرضا أبرز كلمات ملوك وحكام المملكة، وكذلك الدور الايجابي لهذا اليوم في إبراز الوحدة واللحمة الوطنية والأمن والأمان في الجزيرة العربية.

حضر اللقاء وكلاء المعهد ورؤساء الأقسام العلمية ومنسوبي المعهد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين، وتم نقل اللقاء مباشرة لجميع طلاب وطالبات المعهد.

كما افتتح عميد المعهد المعرض المصاحب لفعاليات الاحتفاء بيوم التأسيس والذي نظمه قسم الطالبات بالمعهد وكان في استقباله مشرفة الأقسام الجامعية والشؤون الإدارية د. رشا الخوجلي، ثم تجول العميد في المعرض واطلع على مشاركات وإبداعات منسوبات القسم النسائي التي تعبر عن ماضينا الجميل حضر الافتتاح وكلاء المعهد ورؤساء الأقسام العلمية.

الثلاثاء 10/08/1445 هـ 20/02/2024 م
التقييم: