السفير السعودي لدى إندونيسيا يستقبل معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

​​

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إندونيسا أ.فيصل بن عبدالله العامودي مساء اليوم الاثنين 5/ 11/ 1445هـ، الموافق 13/ 5/ 2024، معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.د.أحمد بن سالم العامري والوفد المرافق له، حيث رحب السفير أ. العامودي بمعالي الرئيس مقدمًا شكره وتقديره لكافة منسوبي معهد العلوم الإسلامية والعربية في إندونيسيا، والذي تشرف عليه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، مثمنًا الدور الكبير الذي يقوم به المعهد داخل المجتمع الإندونيسي، وأنه حقق إرثًا كبيرًا من خلال عمله الذي امتد طوال 40 عامًا من العطاء، خرّج خلالها نخبة متميزة من قيادات العمل في المجتمع المحلي في إندونيسيا، مؤكدًا على أهمية الاستمرار في التطوير والتغيير بحجم يواكب التغييرات الكبيرة التي تشهدها المملكة في شتى المجالات.

كما قدم معالي رئيس الجامعة شكره وتقديره للسفير أ. فيصل العامودي، مشيدًا بالجهود التي تبذلها سفارة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- والدعم اللامحدود الذي يتلقاه المعهد من قبل السفارة، مؤكدًا معاليه أن المعهد يقدم رسالةً سامية تتجسد في قيم ومبادئ الشريعة الإسلامية التي تقوم على ترسيخ العقيدة الصحيحة القائمة على الوسطية والاعتدال في نقل المعرفة لطلاب وطالبات المعهد، مشيدًا بما يقدمه المعهد من خدمات تعليمية، وبناء إرث كبير في نفوس الشعب الإندونيسي، وقال معاليه إن هذه الجهود التي تُبذل سواء من الجامعة أو المعهد جاءت بتوجيهات وحرص من القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهد الأمين رئيس مجلس الوزارء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-، وأضاف معاليه إننا نفخر بمخرجات المعهد التي تجاوزت 21 ألف خريج منذ تأسيس المعهد، حيث تبوؤوا العديد من المناصب في الدولة، ويكنون للمملكة وشعبها كامل التقدير والاحترام، وهذا يدل على كفاءة العاملين في المعهد وقياداته على تسخير كافة الامكانات للرقي بالعملية التعليمية في المعهد. مؤكدًا معاليه أن هذا يعد جزءًا من واجبنا تجاه الأشقاء في جميع الدول العربية والإسلامية.

وفي ختام الزيارة قدم معالي رئيس الجامعة هدية تذكارية لسفير خادم الحرمين الشريفين أ. فيصل العامودي، مؤكدًا أن المعهد يعمل جنبًا إلى جنب مع السفارة لكل ما من شأنه ترجمة توجهات القيادة -حفظها الله- من وجود المعهد في كافة فروعه في الجمهورية الإندونيسية.

وقد حضر اللقاء المشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية أ.د.خالد بن عبدالكريم البصير، وممثل وكالة الجامعة للشؤون التعليمية د.وليد بن عبدالرحمن الجاسر، وعميد المعهد د.وليد بن عبدالله العثمان، ووكيل المعهد د.عمر بن حمد السويدان، ووكيل المعهد للشؤون التعليمية د. محمد بن فاهد النوفل، ورئيس قسم العلوم الإدارية والمالية د. أنس بن محمد الشيبان، ورئيس قسم الشريعة د. سليمان بن زعل العنزي، ورئيس قسم اللغة العربية د. محمد بن ناصر الغانم، و رئيس قسم الإعداد اللغوي د. صالح بن مده الجدعاني، والمشرف العام على الإدارة العامة للإعلام والاتصال بالجامعة د. صالح بن زيد العنزي.


الإثنين 12/11/1445 هـ 20/05/2024 م
التقييم: