وحدة العلاقات العامة والإعلام في كلية اللغة العربية تعقد اجتماعها الأول

عقدت وحدة العلاقات العامة والإعلام في كلية اللغة العربية اجتماعها الأول يوم الأحد 15/1/1438هـ برئاسة سعادة عميد كلية اللغة العربية الدكتور محمد بن عبدالعزيز الفيصل.

وافتتح الدكتور الفيصل اللقاء بالتعبير عن شكره وتقديره لسعادة العميد السابق الدكتور أحمد بن محمد العضيب ولجميع الزملاء على ما قدموه للكلية خلال السنتين الماضيتين .

ثم ناقش الاجتماع عدداً من المبادرات والأفكار طويلة المدى في مجال خدمة اللغة العربية وآدابها انطلاقاً من مسؤولية الكلية، وأوصى بدراستها من جميع الجوانب وعرضها في الاجتماع القادم لمناقشتها .

كما استعرض الاجتماع استعدادات الكلية للاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية، واتخذ عدداً من التوصيات .

ووجه الفيصل الوحدة بإعداد تصوّر عام للنشاط الإعلامي للكلية ممثلاً في الموقع الرسمي، ووسائل التواصل الاجتماعي المرتبطة به، وذلك لمناقشتها في اجتماع مجلس الكلية تمهيداً لإقرارها .

وختم الفيصل اللقاء بالتأكيد على أهمية مراجعة جميع الأنشطة والفعاليات السابقة والجديدة في الكلية، والبحث عن صيغ تضمن مواكبتها للأبعاد الثقافية المكوّنة لرؤية السعودية 2030م، انطلاقاً من حرص معالي مدير الجامعة على فتح المجال لوحدات الجامعة لإطلاق المبادرات والأفكار التي تحقق أهداف الرؤية .

وقد حضر الاجتماع سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. محمد بن عبد الواحد المسعود، وسعادة مدير قناة الجامعة د.​محمد الدكان، ومدير البرامج في قناة الجامعة الأستاذ سعد بن عبد الرحمن النفيسة، والمشرف على موقع الكلية الدكتور د.خالد الرفاعي، ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام بالكلية الأستاذ أحمد بن خلف الشمري، وعضو سكرتارية  التحرير في صحيفة مرآة الجامعة الأستاذ فارس العبيد​.​

الخميس 19/01/1438 هـ 20/10/2016 م
التقييم: