بحضور ومشاركة عميد الكلية: كلية اللغة العربية تنظّم لقاء للطلاب المستجدين

نظمت كلية اللغة العربية صباح يوم الخميس الماضي 15 / 1 / 1439هـ لقاءً للطلاب المستجدين في العام الجامعي 1438 - 1439هـ بحضور ومشاركة سعادة عميد الكلية الدكتور عبدالعزيز بن محمد الحربي وعدد من قيادات الكلية .

وقد افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية لعميد الكلية رحّب فيها بالطلاب المستجدين، وحثّهم على بذل الجهد لتحقيق التفوق، والمثابرة لرفع مستوى تحصيلهم المعرفي في تخصص اللغة العربية وآدابها .

وأكد الدكتور الحربي في كلمته ضرورة تعرف الطلاب المستجدين على الكلية وأقسامها العلمية ووحداتها ولجانها، إضافة إلى أهمية اطلاعهم على أنظمة الجامعة، والحرص على الاستفادة من كل ما تقدمه الجامعة من خدمات لطلابها وطالباتها.

ثم تحدث سعادة وكيل الكلية لشؤون التعليم والجودة الدكتور علي بن موسى آل شبير عن أهمية تعرف الطلاب على حقوقهم وواجباتهم، وعلى المساحات المتاحة لمشاركتهم في النهوض بالكلية، وأكد الدكتور آل شبير في كلمته أهمية اطلاع الطالب على أنظمة الجامعة ولوائحها، ومراجعة وحدات الكلية عند الحاجة إلى السؤال أو الاستشارة أو المساعدة .

بعد ذلك تحدث سعادة الدكتور عبد المريد قاسم العبدالي المستشار الأكاديمي في عمادة القبول والتسجيل عن أنظمة القبول والتسجيل التي يتعين على الطالب المستجد استيعابها مع بداية علاقته بالجامعة .

وتخلل اللقاء الذي ضيّفته القاعة الكبرى في الكلية عرض فيلمين وثائقيين، أحدهما عن مرافق الجامعة وخدماتها للطلاب، والآخر عن الخطة الدراسية الجديدة في كلية اللغة العربية، ثم فتح المجال للأسئلة والمداخلات .

الجمعة 16/01/1439 هـ 06/10/2017 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: