عميد الكلية يستقبل عدداً من الطلاب المبدعين

كرّم سعادة عميد كلية اللغة العربية د. أحمد بن محمد العضيب صباح يوم الخميس الماضي 23 / 1 / 1437هـ في مكتبه عدداً من الطلاب المبدعين، وأشار في مستهلّ كلمته إلى أن هذا التكريم يأتي تجسيداً لإيمان جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بواجبها الوطني، المتمثل في اكتشاف مواهب أبناء هذا الوطن، ودعمها، وحث الطلاب على استغلال الفرص المتاحة لتطوير مواهبهم المتنوّعة .

وقدم ولي أمر الطالب عمر السحيباني شكره وتقديره لكلية اللغة العربية لدعمها موهبة ابنه، وبث روح الحماس فيه، جاء ذلك بعد أن أتاحت الكلية للطالب عمر السحيباني فرصة عرض موهبته (الرسام الكفيف) في حفل احتفاء الكلية باليوم الوطني (85)، بحضور سعادة وكيل الجامعة الدكتور عبدالله أبا الخيل .

وأشار الطالب عبد الملك العباسي (أحد المكرمين) في كلمته إلى أنه اكتشف موهبته في التصوير من سنوات، وكان حريصاً على تنميتها، وقد وجد في الكلية الفرصة لتنميتها وتطويرها من خلال إنشاء فريق تصوير ضوئي (فوتوغرافي) من طلاب الكلية.

وأضاف الطالبان علي العامر وإبراهيم الزهراني أن دعم الكلية لهما منحهما ثقة عالية لتطوير مهاراتهما في التصوير والتوثيق الإعلامي.

وفي ختام اللقاء كرم الدكتور العضيب الطلاب بشهادات شكر وتقدير من الكلية، وحثهم على مضاعفة الجهود لتنمية مهاراتهم، وتشجيع زملائهم على الانضمام إلى وحدة النشاط الطلابي في الكلية؛ لتنمية مواهبهم، والإفادة من خبرات الأساتذة في الكلية. ثم التقطت صورة جماعية أمام مكتب العميد .

حضر اللقاء وكيل الكلية د.صالح بن عبد العزيز المحمود، ووكيل الكلية للدراسات العليا أ.د.علي بن محمد الحمود، ووكيل الكلية للشؤون التعليمية د.محمد بن عبد الواحد المسعود .

هـ م
التقييم: