عميد الكلية يتلقى خطاب شكر من الأمين العام لمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية

تلقى سعادة عميد كلية اللغة العربية الدكتور أحمد بن محمد العضيب خطاب شكر وتقدير من سعادة الأمين العام لمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية الدكتور عبدالله بن صالح الوشمي، بعد الاستقبال الذي نظمته الكلية للوفد الصيني، الذي يزور المملكة بالتنسيق مع المركز. وجاء في الخطاب :

"فإشارة إلى جهودكم القيّمة في التعاون مع مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية بشأن برنامجه الدولي (ملتقى كليات اللغة العربية وأقسامها في السعودية والصين) الذي انعقد برعاية كريمة من لدن معالي وزير التعليم المشرف العام على المركز . أودّ أن أتقدم لسعادتكم بخالص الشكر والتقدير، مثمناً جهودكم في تنظيم البرنامج الخاص عند زيارة الوفد إلى كليتكم الموقّرة؛ متطلعاً إلى مزيد من التعاون والتكامل في خدمة لغتنا العربية وأهدافنا الوطنية المشتركة" .

وكان سعادة عميد الكلية قد صرح لموقع الكلية في مناسبات مماثلة بحرص الكلية على المشاركة في جميع البرامج الخادمة للغة العربية، وأشار إلى توجيهات إدارة الجامعة للكلية بالسعي إلى خدمة اللغة العربية، وتعزيز حضورها داخل المملكة وخارجها، وفق الإطار العام الذي ينظم عمل الكلية ويحدد اختصاصاتها .

وأشاد الدكتور العضيب بالجهد الكبير الذي يبذله مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي للغة العربية، مبدياً استعداده للتعاون مع المركز في كلّ ما يخدم هذا الجانب المهمّ، مثمناً لسعادة الأمين العام تقديرَه لكلّ ما تقوم به الكلية .

الثلاثاء 16/07/1436 هـ 05/05/2015 م
التقييم: