خاصة بالأستاذات والطالبات بمدينة الملك عبدالله للطالبات: الكلية تنظم ندوة علمية بمناسبة احتفالها باليوم الدولي لمكافحة الفساد

​تنظم كلية اللغة العربية في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم غد الاثنين 16 / 2 /1436هـ ندوة علمية خاصة بالأستاذات والطالبات بمناسبة احتفالها باليوم الدولي لمكافحة الفساد الذي يوافق التاسع من شهر ديسمبر عام 2014م (17 / 2 / 1436هـ)، وستشارك في الندوة كلّ من:

د. فوزية العتيبي، و د. الجوهرة آل جهجاه، و د.هيفاء الفريح

والدعوة لحضورها عامة للأستاذات والطالبات، بمدينة الملك عبدالله للطالبات، مقرّ الكلية، الدور الثاني، القاعة ذات الرقم 2m-330 .

والجدير ذكره أن سعادة عميد الكلية د. أحمد بن محمد العضيب قد وجه في وقت سابق بإعداد برنامج متنوع للاحتفال بهذه المناسبة، وشمل البرنامج إقامة ندوة علمية كبرى بمقرّ كلية اللغة العربية، وندوة مماثلة بمدينة الملك عبدالله للطالبات، هذا بالإضافة إلى تنظيم عدد من المسابقات الأدبية، التي يكون موضوعها النزاهة ومكافحة الفساد وتقوية الحسّ والانتماء الوطني..

وبين الدكتور العضيب أنّ هذا البرنامج يعدّ امتدادا لتوجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل لجميع وحدات الجامعة بمواكبة هذه المناسبة، واستثمار معناها الرمزي في الدعوة إلى القيم الإيجابية التي تدعو إلى تنمية الحسّ الوطني، واستشعار عظم الأمانة، ومحارب الفساد بأشكاله المختلفة .

الأحد 15/02/1436 هـ 07/12/2014 م
التقييم: