عميد الكلية يتلقى خطاب شكر من الأمين العام لمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية


تلقى سعادة عميد كلية اللغة العربية الدكتور أحمد بن محمد العضيب خطاب شكر وتقدير من سعادة الأمين العام لمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية الدكتور عبدالله بن صالح الوشمي، بعد الاستقبال الذي نظمته الكلية للوفد الهندي، الذي يزور المملكة بالتنسيق مع المركز. وجاء في الخطاب :

"يسر المركز أن يتقدم إليكم بخالص الشكر ووافر التقدير على الاستقبال الحافل، الذي لقيته الزيارة من سعادتكم، ومن منسوبي الكلية كافة، كما يستثمر المركز هذه المناسبة لتجديد التعاون مع كليتكم الموقرة، في كل ما يخدم العربية، ويعزّز حضورها في المجالات كافة" .

وكان سعادة عميد الكلية قد صرح لموقع الكلية قبل أيام بحرص الكلية على المشاركة في جميع البرامج الخادمة للغة العربية، وأشار إلى توجيهات إدارة الجامعة للكلية بالسعي إلى خدمة اللغة العربية، وتعزيز حضورها داخل المملكة وخارجها، وفق الإطار العام الذي ينظم عمل الكلية ويحدد اختصاصاتها .

وأشاد الدكتور العضيب بالجهد الكبير الذي يبذله مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية، مبدياً استعداده للتعاون مع المركز في كل ما يخدم هذا الجانب المهم، مثمناً لسعادة الأمين العام اهتمامه وتقديره لكل ماتقوم به الكلية .    

الجمعة 10/04/1436 هـ 30/01/2015 م
التقييم: