الدكتور العضيب يتلقى خطاب شكر وتقدير من عميد شؤون المكتبات بجامعة الإمام

تلقى سعادة عميد كلية اللغة العربية الدكتور أحمد بن محمد العضيب خطاب شكر وتقدير من سعادة عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور محمد بن صالح الخليفي؛ لتفاعل الكلية الإيجابي مع برنامج أسبوع المكتبة التعريفي، وفيما يأتي نص الخطاب :

"بخصوص أسبوع المكتبة التعريفي خلال الفترة من 26 / 4 / 1436هـ إلى 7 / 5 / 1436هـ للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1435 / 1436هـ، والذي يهدف إلى تعريف الطلاب المستجدين بالمكتبة وخدماتها المختلفة وإكسابهم مهارات البحث في مصادر المعلومات المختلفة .

عليه فإنه يطيب لي أن أشكر سعادتكم على التفاعل الإيجابي مع البرنامج من خلال تمكين طلاب الكلية من الالتحاق به، والشكر موصول للطلاب الذين حضروا، لما لمسناه من اهتمام وتفاعل. كما نتطلع للتعاون معاً في الأسابيع التعريفية القادمة .  

وكان سعادة عميد الكلية قد صرح لموقع الكلية بحرص الكلية على المشاركة في جميع البرامج والأنشطة المقدمة للطلاب من الجهات التابعة للجامعة، وأشاد بالدعم الذي تجده الكلية من إدارة الجامعة في مجال الأنشطة الطلابية .

وأثنى الدكتور العضيب بالجهد الكبير الذي يبذله وكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام، والمشرفون على الوحدات والبرامج لتحقيق الأهداف المتصلة بالنشاط الطلابي داخل الكلية وخارجها.

 

السبت 23/05/1436 هـ 14/03/2015 م
التقييم: