الكلية تتلقى خطاب شكر وتقدير من المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر

تلقت كلية اللغة العربية خطاب شكر وتقدير من سعادة عميد المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر د.عبدالرحمن بن إبراهيم الجريوي على ما قدمته الكلية من جهود في إنجاح أعمال الدراسة في جميع الدبلومات والبرنامج الموازي إبان العام الجامعي 1435 / 1436هـ.

 

وجاء في الخطاب  :

"سعادة عميد كلية اللغة العربية                                               وفقه الله

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد : فنودّ أن نتقدم إلى سعادتكم بالشكر  الجزيل على ما قدمتموه من جهود دؤوبة في إنجاح أعمال الدراسة في برامج الدبلومات والبرنامج الموازي إبان العام الجامعي 1435 – 1436هـ، وهو الأمر الذي أثرى كثيراً سيرَ العملية الدراسية بالثمرة المرجوّة..

وإننا إذ نتقدم إلى سعادتكم بهذا الخطاب لنشعر بالغبطة والسرور بما يتم بين وحدات الجامعة من التعاون البنّاء، والاشتراك الأمثل في تنفيذ البرامج التعليمية، سائلاً المولى الكريم أن يجعل ما قدمتموه في موازين أعمالكم، وأن يوفق الجميع إلى كل خير. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته" .


وكان سعادة عميد الكلية الدكتور أحمد العضيب قد وجه جميع الجهات والوحدات التابعة للكلية ببذل الجهد للتعاون مع جميع وحدات الجامعة في تنفيذ البرامج التعليمية المتخصصة، والتدريبية، والتربوية العامة، وخدمة جميع الرؤى التي تطرحها وحدات الجامعة في حدود اختصاص الكلية .

الأربعاء 14/09/1436 هـ 01/07/2015 م
التقييم: