بحضور مستشار عمادة التقويم والجودة: وكالة التطوير والجودة بالكلية تعقد اجتماعها الدوري

عقدت وكالة التطوير والجودة صباح يوم الأربعاء 8 / 1 / 1437هـ بكلية اللغة العربية اجتماعاً ضمّ أعضاء لجنة الجودة بالكلية في القسمين الرجال والنساء، وأعضاء لجنة التخطيط والتطوير مع مستشار عمادة التقويم والجودة الدكتور عمر رفايعة .

ويأتي هذا الاجتماع في سياق حرص الكلية على تنفيذ خطتها لدعم عملية التطوير والجودة، والعمل على إنهاء إجراءات الخطة الإستراتيجية للكلية. وقد ناقش الاجتماع توصيف المقررات وأهم نواتج التعلم، وأجاب عن استفسارات الزملاء والزميلات في لجنة الجودة بالكلية .

حضر الاجتماع : الأستاذ محمد بن أحمد الخضير وكيل الكلية للتطوير والجودة، والدكتور عمر رفايعة مستشار عمادة التقويم والجودة، والأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد المفلح، والأستاذ الدكتور صابر أحمد عبدالحافظ والدكتور عبدالله بن محمد  الأنصاري، والدكتور إبراهيم بن سليمان المطرودي، والدكتور حمدي سلطان العدوي، والدكتور عبدالرحمن كرم الدين، والأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم الجريد، والأستاذ رانية بنت جمعة الجلبي، و الأستاذة فاطمة بنت علي الألمعي، والأستاذة أروى بنت عبدالله الطيار.

وفي ختام اللقاء أكد المجتمعون على ضرورة مثل هذه اللقاءات، وقرروا أن يكون هذا اللقاء متبوعاً بلقاءات أخرى -بإذن الله - دعماً للتطوير والجودة في الكلية، ووفاء لمعايير اﻻعتماد اﻷكاديمي، وحصول الكلية عليه .

هـ م
التقييم: