كلية اللغة العربية تنشئ قناة على موقع التواصل الاجتماعي: يوتيوب

في سياق الاهتمام بالوسائط الإعلامية الفاعلة أنشأت كلية اللغة العربية قناة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب (you tube)؛​ تُعنى بنشر مشاركات أعضاء هيئة التدريس في مجال خدمة المجتمع، وتمكين وحدات الكلية من التواصل مع الطلاب والطالبات،​ هذا بالإضافة إلى توثيق أنشطة الكلية وإتاحتها للتداول العام .

وبدأت قناة الكلية على اليوتيوب عملها بنشر عدد من المقاطع المرئية للفعالية الشعرية الكبرى التي نظمّتها الكلية بعنوان: "قافية الحزم" تحت رعاية مدير الجامعة، وبمشاركة عدد من الشعراء من داخل الجامعة وخارجها .

وقد وجه سعادة عميد الكلية الدكتور أحمد بن محمد العضيب وحدة العلاقات العامة والإعلام بإشراف وكيل الكلية للشؤون التعليمية بوضع خطة جادة لتغذية القناة، وتحقيق الأهداف الرئيسة من نشاط الكلية في وسائل التواصل الاجتماعي، ودعا الدكتور العضيب أعضاء هيئة التدريس في الأقسام العلمية الثلاثة إلى تزويد وكيل الكلية بمشاركاتهم لنشرها في القناة، وفي جميع الحسابات الإلكترونية المساندة .

ويسر وحدة العلاقات العامة والإعلام أن توجه الدعوة إلى الجميع لزيارة القناة من خلال هذا الرابط : https://goo.gl/uNFRsW

كما توجه الوحدة دعوة خاصة لطلاب وطالبات الكلية لإثراء القناة بالرؤى والمقترحات، والتواصل مع وكيل الكلية للشؤون التعليمية لعرض ما لديهم من مواهب وقدرات قابلة للاستثمار في هذا السياق .   

هـ م
التقييم: