الثلاثاء القادم الساعة 9ص في القاعة الكبرى: كلية اللغة العربية تحتفي باليوم الوطني الخامس والثمانين

برعاية سعادة وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن محمد أبا الخيل تحتفي كلية اللغة العربية صباح يوم الثلاثاء القادم 30 / 12 / 1436هـ باليوم الوطني الخامس والثمانين. وقد وجه عميد الكلية الدكتور أحمد بن محمد العضيب بهذه المناسبة الدعوة إلى جميع منسوبي الكلية من الرجال والنساء لحضور هذه المناسبة وحثّ الطلاب على المشاركة فيها، وأشار في تصريحه للموقع إلى أنّ احتفاء الكلية باليوم الوطني يأتي في إطار استشعارها أهمية هذه المناسبة الغالية على كلّ مواطن، وحرصها على مواكبة تطلعات الجامعة إلى فتح المجال لطلاب وطالبات الجامعة للمشاركة في هذا النشاط وإثرائه، وقد نظمت الكلية في السنوات الماضية عدداً من الندوات العلمية، والأنشطة الأدبية، والمسابقات الثقافية، وقد حظيت ولله الحمد بتفاعل الجميع ..

وختم الدكتور العضيب تصريحه بالدعاء لولاة الأمر بالتوفيق والسداد، وبأن يكتب الله على أيديهم الخير والصلاح لهذا البلد ولجميع بلدان المسلمين .

هذا وسيتضمّن برنامج الاحتفاء ندوة يشارك فيها : وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن محمد أبا الخيل، وعميد الكلية الدكتور أحمد بن محمد العضيب، وعميد معهد تعليم اللغة العربية الأستاذ الدكتور صالح بن ناصر الشويرخ، وأستاذ الدراسات العليا المشارك في قسم النحو الدكتور سليمان بن عبدالعزيز العيوني .  

الزميلات والطالبات في مبنى 322 قاعة 3w212


هـ م
التقييم: