كلية اللغة العربية تتلقى خطاب شكر وتقدير من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية


تلقت كلية اللغة العربية خطاب شكر وتقدير من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن المحمود بعد اطلاعه على التقارير اليومية الصادرة عن عمادة شؤون القبول والتسجيل لمتابعة رصد الدرجات للطلاب المنتظمين والمنتسبين في كليات الجامعة :

وجاء في خطاب سعادة الوكيل  :

"سعادة عميد كلية اللغة العربية                                               حفظه الله

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد : فأسأل الله لسعادتكم مزيداً من الصحة والعافية، ثم أشير إلى التقرير اليومي الصادر عن عمادة شؤون القبول والتسجيل بتاريخ 9 / 8 / 1436هـ لمتابعة رصد الدرجات للطلاب المنتظمين والمنتسبين في كليتكم الموقّرة .

وحيث إنّ الكلية حصلت على نسبة متقدّمة في رصد الدرجات، مما يدلّ على حسن المتابعة وانتظام العمل في الكلية؛ فإننا نوجه الشكر الجزيل لسعادتكم ومنسوبي الكلية على هذا الإنجاز.. متمنّين لكم دوام التوفيق والسداد" .

وكان سعادة عميد الكلية الدكتور أحمد العضيب قد وجه جميع الجهات والوحدات التابعة للكلية بالاستعداد التامّ للاختبارات، وأهمية الالتزام بالجدول الزمني الذي وضعته الكلية لإنجاز أعمالها، والذي يتطابق مع الجدول الزمني الذي وضعته عمادة شؤون القبول والتسجيل..

وقد استخدمت الكلية جميع الوسائل المتاحة للتواصل مع أعضاء هيئة التدريس للتذكير بالمواعيد، ومتابعة أعمالهم، هذا بالإضافة إلى متابعة التقارير اليومية الموجزة التي ترفعها الأقسام العلمية والإرشاد الأكاديمي بشأن سير لجان الاختبارات من جهة، وأعمال التصحيح والرصد من جهة أخرى ..

وبهذه المناسبة وجّه الدكتور العضيب شكره وتقديره للعاملين في جميع أقسام الكلية ووحداتها على اجتهادهم في الوصول بالكلية إلى هذا المستوى من الانضباط، ودعا الجميع إلى بذل الجهد للمحافظة على هذا المستوى وتطويره في العام الجامعي القادم .

الإثنين 14/08/1436 هـ 01/06/2015 م
التقييم: