كلية علوم الحاسب تنظم اللقاء التعريفي عن حلول SAP التدريبية المجانية

استضافت كلية علوم الحاسب والمعلومات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مؤخراً في قاعة الكلية المهندس حسام الدين رياض الخراط مدير تطوير أعمال التدريب - سفير معهد SAP للتطوير والتدريب في المملكة ، حيث كان اللقاء بعنوان: نبذة تعريفية عن حلول SAP التدريبية المجانية الخاصة بسوق العمل المحلي.

وقدم المهندس الخراط في بداية اللقاء نبذة عن الحلول التدريبية التي تقدمها الشركة للطلاب، ومدى أهمية هذه الدورات في تأهيل الطالب لسوق العمل المحلي، كما أجاب عن تساؤلات واستفسارات الطلاب حول الدورات التدريبية التي تقدمها الشركة، وفي ختام اللقاء قدم شكره للكلية على إتاحة الفرصة للمشاركة في اللقاء.

عقب ذلك، التقى مندوب شركة SAP المهندس الخراط مع عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات الدكتور عيسى بن عبدالله العيسى في مكتبه، وبحثا سبل التعاون للارتقاء بالمستوى التعليمي والتطبيقي لطلاب وطالبات الكلية وتأهيلهم لسوق العمل المحلي، حضر اللقاء الدكتور محمد بن نداء العنزي وكيل الكلية والأستاذ عبدالسلام بن علي المداني مشرف الأنشطة.

وقدم الدكتور العيسى هدية تذكارية للمهندس الخراط بهذه المناسبة، وشكره لما تقدمه الشركة للكلية، مشيراً إلى أن الكلية تتطلع من القطاع الخاص المزيد من التعاون الذي يصب في مصلحة الطالب وبناء هذا الوطن المعطاء.

يذكر أن دعوة المهندس الخراط تأتي لتسليط الضوء على برنامج SAP المتميز في إدارة موارد الشركات والدورات المجانية المقدمة للطلاب والخريجين، كما قدمت شركة SAP نبذة عن طريقة التسجيل للدورة المجانية والتي تستهدف الطلاب الخريجين والمتوقع تخرجهم، وسوف تقوم الشركة بالمفاضلة بين المتقدمين ثم تدريبهم لمدة ثلاثة أشهر تقريباً.

هـ م
التقييم: