جامعة الإمام تشارك في وضع الخطة الاستراتيجية لشركة أوراكل العالمية التقنية

عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات د .وليد الروضان

شاركت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في اجتماعات المجلس العالمي للتخطيط التقني والاستراتيجي الذي نظمته شركة أوراكل في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 13-14 اكتوبر 2016م، والذي يتم خلاله وضع الاستراتيجية التقنية للشركة فيما يتعلق بالمنتجات الخاصة بالتعليم العالي.

ومثل الجامعة في الاجتماع عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات الدكتور وليد الروضان، الذي أوضح أن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية هي الجامعة الوحيدة في المجلس الذي يضم جامعات عريقة ككامبردج وأكسفورد وإمبريال وستانفورد وغيرها.

وأضاف: المشاركة هي الثانية على التوالي لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بعد انضمامها للمجلس في عام 2015م، وتأتي هذه المشاركة بهدف الإسهام بخبرة الجامعة في المجال التقني والعلمي وبلورة استراتيجية تقنية تخدم التعليم العالي.

وبين الدكتور الروضان أن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تشارك ضمن أكثر من (18) جامعة من أوروبا والشرق الأوسط وأستراليا، مشيراً إلى أن مجلس أوراكل الاستراتيجي لتقنيات التعليم العالي والبحث العلمي يضم في عضويته كبريات الجامعات العالمية في مجال التقنية من مختلف أنحاء العالم.

تجدر الإشارة إلى أن أكثر من 30 جامعة أمريكية تشارك في الاجتماع بشكل منفصل عن الجامعات الأخرى، كما أن أعضاء المجلس من أكبر العملاء الاستراتيجيين لشركة أوراكل، ويخططون للإستراتيجية التعليمية المستقبلية ومنتجاتها بشكل سنوي.

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: