اللجنة الاستشارية لكلية علوم الحاسب والمعلومات توافق على اعتماد برنامج ماجستير علوم أمن المعلومات واعتماد ماجستير إدارة المعلومات

اجتمعت اللجنة الاستشارية لكلية علوم الحاسب والمعلومات اليوم بحضور أعضائها د. وليد بن أحمد الروضان (عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات)، ود. نايف بن هشال الرومي (محافظ هيئة تقويم التعليم العام سابقاً وعضو مجلس الشورى)، وأ. د. عبدالله بن عبدالعزيز التميم (عضو هيئة التدريس بقسم نظم المعلومات وعميد الكلية السابق)، وأ. عبدالعزيز بن محمد البابطين (رئيس التدقيق الداخلي في شركة بحري)، وم. علي بن محمد القرني (مدير إدارة أمن المعلومات في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية) وأمين اللجنة أ. فهد بن عبدالعزيز السلطان (مدير مكتب عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات) وقد أوصت اللجنة بالموافقة على اعتماد برنامج ماجستير علوم أمن المعلومات واعتماد ماجستير إدارة المعلومات والرفع بها إلى إدارة الجامعة لاستكمال الإجراءات اللازمة.

هذا وقد تم تطوير برنامج ماجستير علوم أمن المعلومات وماجستير إدارة المعلومات وفق أحدث الأساليب التدريسية ذات الجودة العالية، انطلاقاً من رسالة الكلية في الإسهام في نهضة المملكة العربية السعودية لتكون ضمن الدول الرائدة في الاقتصاد المبني على المعرفة، والاستجابة لاحتياجات القطاع الحكومي وقطاع الأعمال على المستوى المحلي والإقليمي على نحو يتوافق مع الأولويات البحثية للجامعة والخطة الوطنية للتقنية.


التغطية الإعلامية