كلية علوم الحاسب والمعلومات تستقبل وفداً من الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام أباد

​استقبلت كلية علوم الحاسب والمعلومات ممثلة بعميدها د. وليد بن أحمد الروضان وفداً من الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام أباد، ترأس الوفد الأستاذ الدكتور ظفر إقبال رئيس قسم الإعلام بالجامعة الإسلامية العالمية في إسلام أباد،  وتضمن الوفد الدكتور فضل ربي عضو هيئة التدريس في كلية الشريعة والقانون والمستشار الاعلامي بالجامعة الإسلامية العالمية في إسلام أباد، والدكتور أشرف عبدالرافع الدرفيلي عضو هيئة التدريس في قسم العقيدة في كلية اصول الدين ومستشار التعاون الدولي في الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام أباد، وأ. محمد بن سعد الجليفي مدير مكتب رئيس الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام أباد الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش ، حيث تمت مناقشة سبل التعاون المشتركة بين الكلية والجامعة.

بعد ذلك قام الوفد بأخذ جولة على مرافق الكلية، بدءًا ببهو الطلاب الجديد ، والقاعة الكبرى بالكلية ، واستراحة أعضاء هيئة التدريس، وقاعات الدورات الحديثة، ومعامل الحاسب الآلي وغيرها من المرافق التي نالت اعجاب واستحسان الوفد ، حيث أشاد الوفد إشادة كبيرة بما شاهده في الكلية من إمكانيات أكاديمية وإدارية وتجهيزات تقنية، كما أكد د. فضل ربي أن الجامعة خلال العشر سنوات الأخيرة أحدثت نقلة نوعية في التجهيزات بفضل الله ثم بفضل متابعة معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله أبالخيل.

وفي نهاية الزيارة عبر د. الروضان عن شكره لوفد الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام أباد على هذه الزيارة ومتمنياً تعزيز سبل التعاون المشترك بين الكلية والجامعة.

التغطية الإعلامية