وفد من كلية علوم الحاسب والمعلومات يزور مركز الملك سلمان للشباب

قام وفد من كلية علوم الحاسب والمعلومات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يترأسهم سعادة عميد الكلية د. وليد بن أحمد الروضان بزيارة مركز الملك سلمان للشباب، وتضمن الوفد وكيل الكلية للشؤون التعليمية والجودة د. عبدالعزيز المحيميد ووكيل الكلية للدراسات العليا د. عبدالله الشدي ووكيلة الكلية لشؤون الطالبات د. عريب العويشق، وكان في استقبال الوفد في مقر المركز وسط مدينة الرياض سعادة رئيس المركز أ. هاني المقبل.

في بداية الزيارة قدم أ. يوسف الهزاع وأ. روان الزغيبي عرضاً تعريفياً عن المركز وبرامجه ومبادراته وشراكاته منذ إنشائه وقاموا بالإجابة على تساؤلات وفد الكلية عن أنشطة المركز.

كما تم خلال هذه الزيارة مناقشة العديد من المبادرات والأفكار لتعزيز الأهداف المشتركة بين الكلية والمركز، كإمكانية دعم المركز لعدد من المشاريع الطلابية المتميزة، وإقامة حدث بتنسيق بين الكلية والمركز يتم فيه عرض عدد من التجارب الناجحة يستهدف طلاب الجامعات لتحفيزهم وإلهامهم لتحقيق طموحاتهم بما يشرف وطنهم ومجتمعهم، وكذلك تم طرح بعض الأفكار للمبادرات التطوعية التي من شأنها تنمية روح التطوع والمبادرة لدى طلاب الجامعات.

كما أكد د. الروضان أن دعم الشباب لا يجب أن يقتصر على مستوى ريادة الأعمال فقط، فطاقات الشباب السعودي ونجاحاتهم لا حصر لها، فقد شرف الشباب السعودي وطنه على مستوى العالم في مجالات متعددة كالمشاريع البحثية الرائدة في كبرى الجامعات العالمية والمجال الوظيفي الاحترافي عمالقة شركات العالم، ووافقه في ذلك رئيس مركز الملك سلمان للشباب أ. هاني المقبل.

في نهاية الزيارة قام أ. هاني المقبل بإهداء وفد الكلية مجموعة من كتب مبادرة "المؤلف الشاب" التي يقدمها المركز، ثم قام بشكر وفد الكلية على هذه الزيارة ومتأملاً النجاح لجميع المبادرات والبرامج المشتركة بين الكلية والمركز. 



التغطية الإعلامية