مدير شركة انتل السعودية يزور الكلية مساء الأمس

استقبلت كلية علوم الحاسب والمعلومات ممثلة بعميدها د. وليد بن أحمد الروضان ووكيل الكلية للشؤون التعليمية والجودة د. عبدالعزيز المحيميد ووكيل الكلية للدراسات العليا د. عبدالله الشدي ورئيس قسم تقنية المعلومات د. عبدالرحمن البراك مدير شركة انتل السعودية أ. ماجد بن دلوه العليوي في مكتب عميد الكلية مساء يوم الثلاثاء 1438/07/21هـ.

تم أثناء اللقاء مناقشة بعض الأفكار الممكنة لإقامة شراكة تعاونية بين الكلية وشركة انتل، حيث عبر د. الروضان عن أهمية إيجاد روابط مشتركة بين شركات التقنية العالمية الكبرى وطلاب الجامعات، لما في ذلك من تنمية طموح الطالب وتحفيزه لبذل المزيد من الجهد والمثابرة للالتحاق بركب هذه الشركات، كما أكد أ. ماجد العليوي على أن شركة انتل ترغب وتطمح لأن تكون لها يد في خدمة المجتمع عبر المحاضن التعليمية المتميزة ذات العلاقة بنشاطات الشركة ككلية علوم الحاسب والمعلومات بجامعة الإمام.

تخلل الزيارة جولة في أرجاء مبنى الكلية شملت بهو الطلاب الجديد حيث أبدى أ. ماجد العليوي مدير شركة انتل السعودية إعجابه بربط تصميم البهو بقطع أجهزة الحاسب، بعد ذلك قام د. الروضان بشكر أ. ماجد العليوي على زيارته للكلية راجياً أن تكون عذه الزيارة بداية لشراكة أعمق بين الكلية والشركة.

التغطية الإعلامية